الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان: الدكتور الموسى يعلن عن واسطات للبيع وان الواسطه مقبوله مهما كانت النسبه

إعلان: الدكتور الموسى يعلن عن واسطات للبيع وان الواسطه مقبوله مهما كانت النسبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القيصر2
    القيصر2

مشرف طلاب ايرلندا

القيصر2 أيرلندا

القيصر2 , ذكر. مشرف طلاب ايرلندا. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة RCSI
    • RCSI
    • طب
    • ذكر
    • DUBLIN, مكان في الارض
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 13th, 2008, 09:39 AM

السلام عليكم ورحمه وبركاته

كثر في الاونه الاخيره الذين يشتكون من المعادلات والنسب المطلوبه

لذلك اعلن االدكتور:عبدالله الموسى عن وجود واسطات للبيع وان الواسطه مقبوله مهما كانت النسبه ولجميع الشهادات الثانوي والبكالوريس والماجستير
    وسوف يختار اي دوله يريدها مهما كانت بشرط ان تكون معترفه من قبل الوزاره

888888888
    لا تصدقون بس ابي اجذب الناس لهذا الموضوع لجل تكلم في مشكله الكثير يتكلمون عنها
    الا وهي ((الواسطه))

يعني أنا كل ما ادخل موضوع تقريبا ألاقي الي كاتب الموضوع يتشكى ويتظلم من النسب العاليه وبعدها يقول طيب ما عندنا واسطه وش نسوي؟

يا أخوان الواسطه موجوده بس موب بالشكل الي حنا نتصوره
    يعني حتى واحد يقول جميع المبتعثين 99.99 واسطه والباقين 0.1 ياخذونهم بالقرعه

خلو الكلام منطقي صحيح الواسطه موجوده وانا اعرف ناس نسبهم طايحه وراحوا واسطه لكن الاعداد لا تكاد تذكر بالنسبه للبعثه
    موب كل واحد ما انقبل قال والله عشان ما عندي واسطه ؟ <<<طبعا اكثرهم الي يقولون ذا الكلام اصحاب المعادلات النازله

انا اجزم بأن لكل المسجلين للبعثه عندهم واسطات قويه ألا وهي(الشهاده) وكلما كان معدلك عالي فيها كلما كانت واسطتك اقوى واقوى

المشكله الثانيه وهي ((المعدلات المنخفظه))
    يجيك واحد نسبته 70 في الثانوي ولا 2.5 في البكالوريس وزعلان ليش حاطين معدل عالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟<<<<هو اصلا باقي عنده امل في البعثه ؟
    يأاخوان البعثه راح تأخذ 6000
    1000 للثانوي و4000 للماجستير والدكتواره و1000 للدبلوم والتربيه الخاصه
    يعني انا قريت انه الي مقدمين بس على الدكتوراه والماجستير 20 الف هذا اذا مازادوا الحين ؟ تخليوا كم واحد معدله فوق 4.5 من 20 الف؟
    ولسه باقي نشتكي انه ليش حاطين نسبه 3.75 <<< انا اجزم انه حتى اصحاب 3.75 يالله يلاقون مقاعد في البعثه ؟او حتى ما اتوقع انهم يلاقون مقاعد
    فكيف باللي نسبته اقل من 3.75 هل ما زال يتوقع ان يجد مقعد في البعثه؟
    او حتى لحمله الثانوي حاطين معدل 90 للقبول والواقع ان المعدلات دائما تقف من 95 الى 100 فقط

وفي ناس صراحه طماعين يعني واحد كاتب موضوع يستفسر كم عدد الي قدموا في البعثه ويأمل انه ما يقدموا ناس كثير لان فرصته في البعثه راح تكون اكبر
    يعني ما ادري يتمنى الخير لنفسه وبس
    طيب واصحاب المعدلات العاليه الي احسن منه واولى منه في البعثه يقعدون هنا بالسعوديه ولا يسجلون علشان اخونا في الله يبي بعثه ؟

يعني حبيت اطرح موضوع واقعي وصريح ولا نبي نلمح او غيره
    والي عنده اي استفسار او حتى مداخله حنا جاهزين

وشكرا
  2. والله كلامك عين العقل اخوي وشكرلتوضحيك الطلاب الذين لم يحلفهم الحض ولا تنطبق عليهم الشروط

وبلا شك هذا الكلام قد يواسهم ويخفف عنهم لانه مو معناته انه اللى معدله فوق 3.75بحصل له مقعد
    يمكن يحصل له ويمكن مايحص على حسب الاكتفاء .

يعني مو معناته انت اذ اسجلت ونطبقة الشروط عليك انك خلاص اكيد بتنقبل لا ياحبيبي ذي مفاضله يعني الافضل اهو اللى يستحق.

وفي النهايه اود انا اقول انه تقريبا كل الشروط اللى حطتها الوزاره معقول ماعدا العمر انا اشوف انه ماله داعي حددون العمر بشكل ذا لانه ابصراحه انا اشوف فيه ظلام يعني وش ذنب اللى جايب مرتبة الشرف وزايد من عمرها كما شهر
    7 "
  3. كلام سليم 100&#37; وفعلا هذا الي صاير
    وبعدين تخيل مثلا الي قدمو على الدكتوراه والماجستير نفرض 10 الاف مثلا نقول انه الفين من هالعشر الاف نسبتهم فوق 3.75 والباقين تحتها اكيد بينزلون بالمعدلات لحد مايجي العدد المطلوب يعني يمكن يكتفون ويوقف العدد عن معدل 4
    7 "
  4. أتفق معك أخي الكريم في كل ماقلته.. وبكل صراحة سررت لما رأيت معايير القبول في البعثات لهذه السنة لكل الفئات لآنه وبكل صراحة نحن نريد النخبة أن تدرس أفضل الجامعات في العالم وأما من يتذمر من ( الواسطة) فأعلم أخي الكريم إنه إنسان فشل في تحقيق معايير القبول ويريد أن يضع لومه على المجتمع ووزارة التعليم العالي...
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

موضوووعكم حلووو ...

ياشبااب بصراااحه النسبه اللي حطتهااا الوزاره فعلا مناسبه لاني يوم السبت امس استلمت

وثيقتي من الجامعه وطبعا جميع الطلاب اللي كانوا موجودين نسبهم فوووق 4.2 رغم ان تخصصاتهم مختلفه

وهم نسبه كبيره وكلهم حسب ماسمعت انهم بيقدموون على البعثه = الله يووووفق الجميع

اما بالنسبه للواسطه فهذا شي اكيييييد موجووده وانا اعتبرهاااا شي طبيعي رغم اني ارفضهااا

تحياااااااااااااااااتي
    7 "
  6. الله يطمنكم اخواني يعني ممكن الواحد ينقبل انا معدلي 4.5 ان شاء الله خير لانة ماعندي واسطة والا يحزنزن واسطتي الله

بس علي طاري الواسطة تدرون ايش نفسي اني اغربل كل الإدارات بحيث كل موظف ماعندة امانة ولاضمير وبلا مساواة ويتعامل مع الواسطة ارمية بري والله ياليت بس صدقوني حتي لو ماقدرت راح يجيهم يوم وربي يجازيهم
    7 "
  7. السلام عليكم ،

بصراحه احييك على شجاعتك في الطرح ..
    قدرت تقول الكلام اللي أكثرنا يحاول يتجنبه (الواسطه)
    عن نفسي من أول مافكرت بالبثعه و انا موكله أمري لله .. بذلت و راح أبذل كل جهدي
    و إن حصلت لي أو ماحصلت بكون راضيه باللي يختاره لي ربي ..

صحيح اني خايفه .. ولكن أحلامي ماراح تتحقق مادمت أحس بالخوف ..
    عشان كذا كنت دايماً أردد بيني و بين نفسي لما أقنعتها ان لو ربي كاتب لي أسافر برا و أكمل دراستي ..
    راح اسافر ولا في قوه بالكون تمنعني .. بدون واسطه و بدون أي شي ..
    أما لو كتب لي اني ما اسافر ولا أحصل على بعثه .. ماراح يصير هذا الشي حتى لو كانت كل الشروط تنطبق علي ..
    مو عشان شي بس لأن (ربي ماقسم ) ..!

عن جد ما ارتحت إلا لما صرت أفكر بهذي الطريقه ..
    و أملي بالله كبير }..
    7 "
  8. انت تدري و انا ادري ان الواسطة فوق كل شي

الغريب انك تعرف ناس راحت بالواسطة يعني موب واحد ولا اثنين بل اكثر

اذا انت تعرف وانا اعرف وغيرنا يعرفون ان فية ناس طلعو بالواسطة فهذا يدل على العدد الكبير للي يبتعثون بالواسطة فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.