الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واحنا مالنا رب يعني !! سنوات الإبتعاث و الطب ياليت تفيدوني ،،

واحنا مالنا رب يعني !! سنوات الإبتعاث و الطب ياليت تفيدوني ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.maha
    Dr.maha

مبتعث مجتهد Senior Member

Dr.maha الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.maha , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Students N HS , بجامعة I dunno
    • I dunno
    • Students N HS
    • أنثى
    • I dunno, really I dunno lol
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 16th, 2008, 08:44 AM

ســــــــــــــــــلام عليكم ،،

السنه الجاية اخر سنه للتقديم في الإبتعاث صح ؟؟

طيب التخصصات الطبيه هل يلغونها معهم ولا تستمر !!

بموت قهر
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسب ما سمعت ووووقرأت ان البرنامج لمدة 5 سنوات ووووومره يقولون 10 ومره يقولون ان الملك خلاها ضمن برامج التعليم يعني بشكل دائم لكن الله واعلم وش راح يصير الملك فهد سابقا سوا بعثات لمدة 4 سنوات وبعدها قفلوها تماااااااااااااااااااااااااااااااامااااااااااااااا ااااااااااااااا بسبب عجز في الميزانيه فلذلك لا تستبعدين انه يقولون انها 10 سنوات وبعدين يقولون لك خلاص قفلنا فلذلك قدمي الحين أفضلك...

والنصيحه الذهبيه اللي أنصحها كل طلاب الطب ((انا طالب طب انقبلت في البعثه المرحله الثالثه طلاب الطب والدوله فرنسا لكن تم التغيير ولله الحمد)) ابعد عننننن فرنساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا أنا الحين لي سنه كامله في البيت والسبب تخبط الوزاره وعدم وجود خطط ثابته ومستقبل مرسوم بورقه وقلم ومع كل هذا مع ((ضياع طلاب المرحله الأولى والثانيه وكان الضياع يحل بطلاب المرحله الثاله طبعا طلاب الطب حقين فرنسا)) إلا ان الوزاره الجميله هذي لسى حاطه دولة فرنسا في القائمه تبعت المرحله الرابعه !!!!!!!!!!!!!!!!!
    مدري يعني وين عايشين احنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كوكب زحل الظاهر ولا جايبين لنا بقر من جزر المالديف تخططلنا الظاهر ليش لأ..........

واتمنى لك التوفيق يا أختي ونصيحه اذا بتدرسين طب ابعدي عن فرنسا والأفضل انك تدرسين هنا لأن برا مجازفه خطيره واكثر الدول ما تعطيك مقاعد طب تخليك تدرسين سنتين وبعدين تسوي مفاضلات وبصعوبه الواحد ينجح ويكمل لكن اذا نفسك في الطب وفي خارج المملكه عندك الدول الأتيه ((دول شرق اوروبا منها المانيا المجر بولندا - دول عربيه مصر الأردن لكن ما انصحك فيها تماما السعوديه أفضل بكثيييير- دولل شرق اسيا ومنها الصين هذي اسهل وحده وجدا سهله سهله مره وماليزيا وغيرها طبعا انا ما اعرف لكن اللي متأكد منه الصين هي اللي مضمونه من دون منافسات ومشاكل والهند حلوه بعد مررره وباكستااان))

هذا واتمنى اني قدرت افييييييد ونصيحه انا مو جالس ألف كلام من مخي ولا جايب كتاب قصص أطفال فلبيني انا شخص مجرب ومريت على نصايح الشباب في كل الدول حتى جنوب افريقيا ما خليتها يعني أتمنى انك تنظرين للموضوع وتفكرين فيه كثييييييير اذا كنتي بتدرسين طب لكن اذا كان مجرد سؤال فااا كان جوابي في الأعلى
    وفي امان الرب المجيد.........

ايه على فكره لا انسى استراليا فيها طب بسسسسسس فيه مشكل بسيط وهوا منافسه بس طبعا تعتبر استراليا منافستها قليلة الصعوبه وليست كما هيا ((فرنسا - نيوزلندا وغيرها من الدول اللي صافتها الوزاره))
    انا حولت لإستراليا....
    7 "
  3. والله الحين محد يعرف وش صار
    الابتعاثات مخربطه
    والان القسم الشرعي ماله حظ والقسم العلمي طب فقط
    وكم مره سمعنا ان الابتعاث لدراسات العليا فقط
    والشروط الان صعبه على بعض الطلاب
    الشكوى لله
    الله يعين الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.