الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي معدلاتهم اقل من 3.75 .. عندي لكم الحل

للي معدلاتهم اقل من 3.75 .. عندي لكم الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس حمد
    المهندس حمد

مبتعث مستجد Freshman Member

المهندس حمد غير معرف

المهندس حمد , تخصصى مهندس افران صهر , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • مهندس افران صهر
    • غير معرف
    • جــــــدة, جــــــدة
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

July 16th, 2008, 07:54 PM

يا اخوان .. ويا اخوات

لا تتعبون انفسكم بالتفكير بالبعثه .. تراها ماهيبجايه 3.75

السنه ذي على حظنا .. ذادت المعدلات الى 3.75 .. وقلت الاعداد طلبة الماجستير المسموح لهم للابتاعث الى 3500

بالرغم اني متاكد ان اللي معدلاتهم 3.75 جميهم امـــا (موظفين .. يعني حصلوا وظيفه) او (صاروا معيدين بالجامعه) او (راح يكملوا الماجستير بالسعوديه)

المهم يا اخوان .. عندي لكم اقتراح للي عنده الرغبه في تكملة الدراسة الماجستير وهو (الدراسة على الحساب الخاص)

من يعرف تكاليف دراسة الماجستير للدول الاوربيه او امريكا وكندا او الدول الاسيويه لا يبخل علينا .. ياليت

ثانكيو
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامعي8
    مشكووور وهذا الي افكر فيه من زمااان
    وانا عني ماعبيت الابليكيشن اصلا ولا دخلت موقع الوزاره

مع ان معدلي 3.53

بس الله يسهلنا كل امورنا امييين

ايه اختي .. بس تعرفين التكاليف الدراسيه بهذي الدول ؟؟
    7 "
  3. حل و حل وبعدين تقول ندرس على حسابنا ماجبت شي جديد

بس التقديم تمدد اسبوع الي يبغى يتحرك يعرف و يوصل طلبنا بإلغاء 3.75 الى خادم الحرمين الشريفين و انا متأكد انه ما بيرفض لينا طلب.

بس مين الي بيقوم بتوصيل صوتنا , كتابة الخطاب , تجميع الاسماء.

و بالتوفيق.
    7 "
  4. تكلفة الدراسة في بريطانيا مثلاً(بدون اللغة) - لقسم الحاسب الالي (ماجستير) هي 11000 جنيه استرليني السعر تقريبي لعدد من الجامعات (ليفربول,,ليدز,,مانشيستر) - لمدة سنة كاملة - طبعاً علشان السكن وخلافه(اكل وشرب وتمشيات وكده) تاخد من 7000 جنيه استرليني الى ما فوق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GARGOOR
    تكلفة الدراسة في بريطانيا مثلاً(بدون اللغة) - لقسم الحاسب الالي (ماجستير) هي 11000 جنيه استرليني السعر تقريبي لعدد من الجامعات (ليفربول,,ليدز,,مانشيستر) - لمدة سنة كاملة - طبعاً علشان السكن وخلافه(اكل وشرب وتمشيات وكده) تاخد من 7000 جنيه استرليني الى ما فوق.

يعطيك الف عافيه
    7 "
  6. السلام عليكم ,,
    في حل ياجماعة طيب ومايكلفك الا 30 الف ريال سعودي ,,
    بس المعلومات الي عندي لدولة كندا فقط هو انك تقدم على الجامعة الي تبي ومعهد اللغة وتقدم على فيزة الفيزة تطلع بدون ماتدفع اي رسوم للجامعة وبعد ماتجي الفيزة تروح تدفعة قيمة اللغة لمدة شهر واحد فقط واسكن نفس الشي السكن والدراسة لمدة شهر تكلفك تقريباً 15الف ريال وبعدين لما تروح اول ماتدخل لكندا ترسل صورة دخولك للسفارة عن طريق البريد السريع او البريد الاكتروني وتلتحق بلبعثة انشالله خلال اقل من شهر ,,,
    هذا الكلام انقلة لكم من واقع تجربة...

ولكم جزيل الشكر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.