الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى متى ياوزارة التدليس العالي ..الى متى الغش والخداع ..الشكوى لله ..

الى متى ياوزارة التدليس العالي ..الى متى الغش والخداع ..الشكوى لله ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية go to aus
    go to aus

مبتعث جديد New Member

go to aus غير معرف

go to aus , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , جدة
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 31st, 2006, 01:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    انا ماني عارف من فين ابدأ ..لكن الشكوى لله ..
    يعني لعب واضح باعصاب الطلاب ..ياوزارة التعليم ..الله يلعن عارها من بعثات اذا كانت على هذا الشكل ..
    كفاية ممطالة العام ..
    والله 4000 عضو بالمنتدى هذا على اعصابهم ..نناشد مين ولا نكلم مين ..
    كل يوم النتائج تطلع اليوم .. وما ادري متى يومك يجي انشاء الله يكون قريب من اول مسؤول لاخره بالتعليم ..

يعني اللي مسوينه فينا ترى كثير ..المفترض اليوم تطلع النتائج لكن الى الان الساعه 2 لم يظهر اي شي ..او اي تعديل بالموقع نفسه ..

والله من الساعه 6 وانا قدام الشاشه عيوني صارت زي الفناجيل وانا مافي الا تحديث على صفحة الوزاره ..

عالعموم انا فقدت الامل ..جات اهلا وسهلا .ماجات مع الف سلامه ..والتوفيق بيد الله ..مو بيد اعتل مسؤول بالوزاره ..

7500 متقدم من 50,000 ياخذوا مين ولا مين ..
    الله يعوضنا خير انشاء الله ..
    وكل واحد ياخذ نصيبه .. وكل عام وانتم بخير ..ياوزارة التحطيم !!!

صدق من قال ان الواسطه فوق كل شي ..

فيتامين (واو)...
    تحياتي لكم من مجروح !!
    ولا تعليق !!
  2. أخوي
    طول بالك والصبر زين وأنا أخوك
    كلنا مثلك لكن ماباليد حيلة
    والله ان احساسي صار بارد تجاه الوزارة ؛؛ وأطمنك كنت نايم وتوني صحيت ولاحسبت لهم أي حساب
    لأني والله أعرف انهم بيأخرون النتائج وأعرف مماطلتهم ؛؛ وخاصة وزارتي التعليم دائما معقدين ؛؛

الله يوفقك أخوي ويوفق الجميع وربك يكتب اللي فيه الخير؛؛
    7 "
  3. ياهووووووووووووه هد اعصابك يالحبيب ( الله لا يحط الوزير في يدك الحين ان يغدي معصوب) يقولووووووووون كل تاخيرة وفيها خيرة ( يبطون عظم النصابين ) اهم شي لا تحرق تعصابك روق وهي بتطلع بتطلع من على خشم الدب ابو ريحة ( مسوي شامه ) والله يوفق الجميع ان شاء الله قولوا اميـــــــــــــــــــــــــــــــن
    7 "
  4. يا شباب هدو عصابكم و الله أنا عندي فيزه و عند كلشي و الله بس صار عندي تبلد من موضوع الوزاره و الله أنه الوالده تقول قوم شيك على المقع أقولها بعد العصر عاد هيه أصرت و فتحت الموقع و مالقيت شي . بس النومه كانت حلوه و الله الله يعينكم يا شباب :110: :90: :118: :119: :120:
    7 "
  5. صحيح كلامك المفروض يلتزمون باليوم الي حاطينه مالت عليهم .. من متى الحين هم مسكرين التسجيل؟؟؟ المفروض بدو يفرزون من ذاك اليوم مو حزة الحزة نفس تاريخ الاعلان يبون يفرزونها ... ايش هذالتاخير؟؟؟ الي ماله داعي..والله انه فيهم كسل وقلة حيا لانهم مايحترمون المواعيد .... ولا هذول اش فهمهم بوزارة الكترونيه قال !! الحمد لله والشكر هذول ملف اخضر علاقي ويخب عليهم وزارة التخلف .....................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.