الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جداٍ جداٍ لكل من كان عنده نقص في شروط المرحلـه الرابعه

سؤال مهم جداٍ جداٍ لكل من كان عنده نقص في شروط المرحلـه الرابعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان الابتعاث
    سلطان الابتعاث

محظور

سلطان الابتعاث غير معرف

سلطان الابتعاث , تخصصى طالب , بجامعة جامعة مدري وش اسمها
    • جامعة مدري وش اسمها
    • طالب
    • غير معرف
    • فلوريدا, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 23rd, 2008, 06:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركـآتــه

انا حبيبت اشآوركم في شغلــه وابي كل واحد يكتب عن نفسسه ان كان سوى الشي ذ1 واللي يقدر يساعدنا لا يبخل علينا بمعلوماتـه المهـم ما لـكم بالطويلـه الزبدهـ على قولت السعودييـن انا جايب في الثانويه العامه 98% وفي القياس 71% وابشرركم كل الشروط اوكـيـه عندي بس فيه شرط احس ان اغلب المسجليـن في المرحلـه الرابعـه ما حققوا هالشرط اللي هو شرط التحصيلـي يبون 77% وانا ابي اعرف من هالدافور اللي بيجيب 77% يعني الاختبار من جد تعجيزي المهم ما بفلهآ وبطول بالكلآاٍم اللي ابي اعرفـه انا كتبت التحصيلي مثل ما يبون وانا جايب 65% هل وقت التدقيـق راح يتسآهلوٍن معي عشان هالشرط ولا بيكرشونـي وياليت اي واحد سوى نفسس الشي يكتب موضوعـه ....
    طيـب بينـي بينـكم هل فيتامين واو ينفـع في موضوعـي ولا كيـف ...
    ويعطيكم العافيه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي حبيت اقولك ان في طلاب جايبين في التحصيلي ماشالله عليهم درجات عالية جدا ..

شوف اسامي المقبولين في البرنامج الموحد للكليات الصحية بمدينة الرياض(شوف نسبهم المركبة) وانت تفهم كلامي ..

يعني وانا اخوك ناس ماشالله عليها درجاتها طايرة فوووق فووووق (فوق هام السحب) .. يمكن لو انك من جد جايب 77 في التحصيلي ماتنقبل معهم !

عموما الله يكتب لك اللي فيه الخير .. وبالتوفيق ان شاء الله ..

ملاحظة:فيتامين "و" مفيد للصحة في كل الحالات ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghost Rider
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي حبيت اقولك ان في طلاب جايبين في التحصيلي ماشالله عليهم درجات عالية جدا ..

شوف اسامي المقبولين في البرنامج الموحد للكليات الصحية بمدينة الرياض(شوف نسبهم المركبة) وانت تفهم كلامي ..

يعني وانا اخوك ناس ماشالله عليها درجاتها طايرة فوووق فووووق (فوق هام السحب) .. يمكن لو انك من جد جايب 77 في التحصيلي ماتنقبل معهم !

عموما الله يكتب لك اللي فيه الخير .. وبالتوفيق ان شاء الله ..

ملاحظة:فيتامين "و" مفيد للصحة في كل الحالات ..
    لو سمحت ممكن تعطينا رابط الأسماء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.