الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يدخلكم الجنة ويحقكللكم اللي تبغوه أفيدوني

الله يدخلكم الجنة ويحقكللكم اللي تبغوه أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريماني
    ريماني

مبتعث جديد New Member

ريماني غير معرف

ريماني , تخصصى طالب , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • طالب
    • غير معرف
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 24th, 2008, 09:12 AM

أولاً أشكر هذا المنتدى لاستفادتي الكبيرة منه

ثانياً
    أود أن أسأل بخصوص التوصيات الثلاثة هل لها نموذج محدد يتم تعبئته أم هي من الجامعة التي درست فيها الباكالريوس أم أن كل دكتور يكتب توصية من عنده وبتعبيره وهل يتضمن درجات المواد التي درسني هي أم لا؟

المحرم معي أخي هل يجب علي أن احضر جواز السفر له وبياناته أم لا في يوم التدقيق؟

إذا كان يود الدراسة أيضا معي ماهي الإجراءات الخاصة بذلك؟

وشكراً لكم وجزاكم الله خيراً على ماتقدموه من التعاون وحب الخير

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماني

ثانياً
    أود أن أسأل بخصوص التوصيات الثلاثة هل لها نموذج محدد يتم تعبئته أم هي من الجامعة التي درست فيها الباكالريوس أم أن كل دكتور يكتب توصية من عنده وبتعبيره وهل يتضمن درجات المواد التي درسني هي أم لا؟

التوصية هي عبارة عن إشادة من الدكتور للطالب يصف فيه تميز الطالب وحسن أخلاقه ورغبته البحثية وحرصه على التعلم ونحو ذلك وبالنسبة لنموذج التوصيات فهي تختلف من جامعة إلى أخرى فيه جامعات وضعت نموذج خاص فيها تسهيل للطلاب وهناك من يتحمل الطالب مشقة ذلك ويطلب من الدكتور كتابة توصية له من عنده

[/quote]

[/quote]

بالنسبة للجواز أعتقد ماهي مطلوبة لكن ليش تضعين نفسك في متاهات خذي بياناته معك منتي خسرانه شي أحسن من إنك تضعين نفسك في إحراجات
    وبالنسبة للمحرم فهناك تسهيل له في إلحاقة في البعثه وراح تلقين الطلابات في الملحقية الثقافية في البلد اللي راح تدرسين فيه
    7 "
  3. ريماني ::::كيفك إن شاء الله بخير واقولك صباح الخير ::::
    اختي هلابك والله وابيكي دوم مستانسة طالما انتي من المدينة استانسي لأنكم بقرب الحبيب صلى الله علية وسلم
    اختي بارك الله فيك الان الدكاترة عندنا فيهم كسل عجيب بالقوة يسوون لك توصية تمام ......جامعتنا ((جامعه طيبة ))مسوية نموذج اسمه توصية علمية ....ما عليكي الا تآخذين هذا الموذج وتصورينه ثلاث نسخ تمام وتروحين للي درسوكي وتكون شهاداتهم عالية كأستاذ مساعد او مشارك او استاذية ((يعني برفسور)) أستاذ كرسي المصطلح الأكاديمي .....
    يعبوه لك ويوقعون عليه وتروحي توقعينه من رئيسة القسم وتترجمين اوراقك وابشرك جامعتنا تترجم الاوراق بسرعه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
    أخوكي المحرم حلو لكن هل يطلبون بياناته .......لا ما يطلبون بياناته وهذا حسب الوثائق اللي طالبينها بموقعهم اللي على هذا الرابط
    http://wwww.mohe.gov.sa/Arabic/CSDI/Pages/Doc.aspx
    لكن لازم المحرم يعبي هذا النموذج وتحضرينه معاكي ((النموذج في الرابط ))

http://wwww.mohe.gov.sa/Arabic/Forms...s/mission3.doc
    وأما إذا كان يبي يدرس فخليها ذي بعدين المهم خلصي اوراقك وانقبلي وبفهمك على موضوع اخوكي بعدين
    ريماني::::إذا بقلبك شئ محيرك وانا اخوووووك لا يردك شئ ::::اخوان من مدينة واحدة ومن جامعه واحدة
    ولو اعرف شئ حفيدك وحفيد الاخوااااان بكل مكان وكمان خواتي
    والله يوفقك للي فيه الخير لك يا ريماني في دينك ودنياكي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماني

ثانياً

هلابك أختي منورتنا بالمنتدى

بالنسبه للتوصيات اللي اعرفو ان لكل جامعه أو كليه نموذج خاص فيهم تاخذي هذه النماذج
    وتخلي اللي درسوكي يوقعو عليها وتختم من الكليه كمان ..

اما المحرم أنا مثلك اخوي ان شالله بيروح معي اللي عملتو اني عبيت اقرار ولي الامر
    على أساس انو ولي الامر ابوي ما ادري هل صح كذا أو لااء يااربيه ما ادري الحين
    أكتب اابوي ولا أخوي في اقرار ولي الامر فتحتيلي باب جديد اتمنى اللي يعرف يقولنا
    7 "
  5. شكراً لكم على ردودكم أخواني ولوودي ، أمير برمشتي ،Nado
    وجزاكم الله الجنة إن شاء الله ووفقنا لما يحبه ويرضاه

معليش اخر سؤال ايش يعني (إلى من يهمه الأمر)
    اذا كانت التوصية من الدكتور وكتب فيها كلام أفضل من اللي مكتوب في توصية الكلية مو أفضل
    يعني اذا وديت التوصية اللي كتبها لي الدكتور لمركز التدقيق يقولوا ليش النموذج مو تبع الكلية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماني
    شكراً لكم على ردودكم أخواني ولوودي ، أمير برمشتي ،Nado
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماني
    وجزاكم الله الجنة إن شاء الله ووفقنا لما يحبه ويرضاه

معليش اخر سؤال ايش يعني (إلى من يهمه الأمر)
    اذا كانت التوصية من الدكتور وكتب فيها كلام أفضل من اللي مكتوب في توصية الكلية مو أفضل
    يعني اذا وديت التوصية اللي كتبها لي الدكتور لمركز التدقيق يقولوا ليش النموذج مو تبع الكلية

اختي ريماني ...التوصيات لا تتعبين نفسك خذي النوذج الجاهز لأنها مالها اي داعي مجرد شهادة لك إنك طالبة جيدة وتستحقين اكمال دراستك العليا حتى برا بالجامعات بس يشوفون التوصية ويقولون ok اهم شئ الوثيقه والسجل الاكاديمي ....

لكن سؤالك هل يقبلون التوصية اللي كاتبها لك الدكتور بمراكز التدقيق اقولك يقبلوها بالراحه بس تعرفين لازم يكتب الايميل حقه الدكتور ويكتب رقم القسم وتحويلته وشغلات كمان لعشان كذا خذي النموذج وريحي بالك
    والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.