الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تعدي عنده هذي المشكلة في التدقيق يعطينا خبر

اللي تعدي عنده هذي المشكلة في التدقيق يعطينا خبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتاة القمر
    فتاة القمر

مبتعث جديد New Member

فتاة القمر غير معرف

فتاة القمر , تخصصى طالبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبة
    • غير معرف
    • الرياض, الشرقية
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 25th, 2008, 01:35 PM

مرحباً اخواني

أنا عندي مشكلة في المعدل في القدرات المطلوب 70 وانا ماخذه 68

فاللي عنده نفس المشكلة في المعدل وعدت اوراقة في مرحلة التدقيق يعطينا خبر بليييييزز

وبالتوفيق للجميع..
  2. اختي قلقانه مو كذااا ::اسمعيني وانا اخوووك :::::
    إذا الله كاتبلك البعثه هاذي بتعدي اوراقك ولا احد بينتبهلها وبتمشي امورك سلام سلام
    بقولك القصه ذي على السريع وشوفي كيف سبحان الله إذا الله كاتب لإنسان شئ بيآخذه
    واحد من اصحابي يشتغل بالحرس الوطني بالرياض وهو من اهل جدة بيوم قالوا يبون ينقلون ثلاثه اشخاص بس لسد احتياج بجدة وقدموا اللي يبون ينقلون اتخيلي 3000 ثلاثه الاف مقدمين
    صديقي هذا كل يوم بعد صلاه العشاء يجلس بالمسجد ما يروح يجلس ويصلي اللي يقدر علية وبعدها يشرب زمزم من المسجد ويروح على البيت ....اخوانه قالوا له والله ما تشوفها ذي بالواسطات القوية
    قال انا واسطتي الله قالوا والنعم بالله بس ما نتوقع لك شئ لا تمني نفسك المهم جاء يوم اعلان المنقولين وطلع اسمه اول اسم والله الذي لا إله غيرة يحلف ويقول إنه ما كلم احد ولا جاب واسطة ولا شئ يقول والله واسطتي الله اتوكلت علية والحمد لله نقلت
    انا اقولك اطلبي من الله العون وادعية يمكن تنتفرج امورك وتنحل مشكلتك .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العتيبي
    اصلا ماراح يقبلونك
    لن القدرات اقل من المطلوب
    وفيه طلاب صار لهم كذا وهم جايبن 69%
    المطلوب 70%
    وان شاء الله محد يدري ويتم قبولك

والله ولي التوفيق
    شكراً اخي على الصراحة .. ولو انه كلامك فيه نووع من التحطيم!! لكن ان شااااء الله خير لان انا مشكلتي اني في جامعة الملك سعود فكنت ابغي اتأكد ماابغي اتعب حالي واجيب شهادتي واسوي لي شغله في التدقيق وهو مامنهم امل ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير برمشتي
    اختي قلقانه مو كذااا ::اسمعيني وانا اخوووك :::::
    إذا الله كاتبلك البعثه هاذي بتعدي اوراقك ولا احد بينتبهلها وبتمشي امورك سلام سلام
    بقولك القصه ذي على السريع وشوفي كيف سبحان الله إذا الله كاتب لإنسان شئ بيآخذه
    واحد من اصحابي يشتغل بالحرس الوطني بالرياض وهو من اهل جدة بيوم قالوا يبون ينقلون ثلاثه اشخاص بس لسد احتياج بجدة وقدموا اللي يبون ينقلون اتخيلي 3000 ثلاثه الاف مقدمين
    صديقي هذا كل يوم بعد صلاه العشاء يجلس بالمسجد ما يروح يجلس ويصلي اللي يقدر علية وبعدها يشرب زمزم من المسجد ويروح على البيت ....اخوانه قالوا له والله ما تشوفها ذي بالواسطات القوية
    قال انا واسطتي الله قالوا والنعم بالله بس ما نتوقع لك شئ لا تمني نفسك المهم جاء يوم اعلان المنقولين وطلع اسمه اول اسم والله الذي لا إله غيرة يحلف ويقول إنه ما كلم احد ولا جاب واسطة ولا شئ يقول والله واسطتي الله اتوكلت علية والحمد لله نقلت
    انا اقولك اطلبي من الله العون وادعية يمكن تنتفرج امورك وتنحل مشكلتك .....
    شكراً اخي على ذكر القصة ومافيها من عظة وعبرة ،، كلامك صحيح في النهاية الواحد ماياخذ غير رزقة .. الله يفرجها ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.