الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوبين فورا

مطلوبين فورا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaka
    kaka

مبتعث مجتهد Senior Member

kaka غير معرف

kaka , تخصصى طالب , بجامعة valdosta state university
    • valdosta state university
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , JEDDAH
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

August 1st, 2006, 11:35 AM

مطلوبين للعداله
    Wanted

اولاً : صالح ال الشيخ ($10.000)

ثانياً : عبدالله المعجل ($5.000)

انا عارف ياشباب انها خساره فيهم ... بس والله ما سيبهم ...؟
  2. :123: حسنا ً يارجل , فلنعقد صفقه , ولنذهب لنترصد بهم , ولكن فيتذكر كل من يلومنا :105: أن لكل شخص الحق في في مايريده , هذا ماأريده إيضاحه لكم .

ولكن إلى أن يتم القبض عليهم , فلتتذكرني ياكاكا عند إكتمال البدر , أعدك برقابهم :105:
    7 "
  3. بس شف .. من البدايه .. :عشان ما تقول ظلم .. :قدم طلب .. ونبي نحطك بالمرشحين للمفاضله .. واحلق شنبي ان خذت وكاله .. :هيروين هيروين .. قرررررب قرررب .. الزين عندي وانا بو هندي .. قرررب .. طازه :مالك الا دروخه يحبها قلبك ..
    7 "
  4. كاكا هونها كلنا في الهوا سوا هي بعثات المرحلة الاولا وراحت علينا وكنت متوقع انو بيسير الشي ذا في بعثات السنة هادي هدي نفسك وارجع للجامعة وكمل حياتك ماهي اخر الدنيا ولا تدفع لمكاتب النصابين الي وعدوك بالبعثة انتي فاهم قصدي الله يصبرنا وصدقوني عسي ان تكرهو شيأ وهو خير لكم ماتدري وش يصير هناك خصوصا مع الحرب الي في المنطقة
    7 "
  5. نواف :106: أيــــــــــــــــــــــــه فتحت جروح يانواف .
    خل عنك شغل الواين عندي والله ماحد يظبطه للشباب عندنا الا أنا دايما ً سبحان الله كأن عندي أحساس أني باكون عاطل , وأبشرك الصناعه ماشيه معي وصرت معروف بالمقاطعه , وبديت أسوي نكهات والأمور ماشيه في السليم وعلى فكره شغلي كله طبيعي وفواكه , وعلى فكره الواين هو النبيذ عندنا يالعرب من أيام الجاهليه وحتى الفقهاء أختلفوا في تحريمها وكان منهم إلى عصر قريب من يشربها , ولها طقوس عندهم خاصه في اللبس والتحضير للجلسه بها , شوف كيف بس الإتكيت .
    وعلى العموم مايبيلها شيء كيلو زبيب يمني أسود ............. آلخ , وللإشتراك إتصلوا الأن ......:109:
    بس ياهو جو :119: :119: :119: . نفسي أكون أول واحد يفتح متجر هنا بعد مايكون مسموح وأكون وكيل معتمد لشركات من فرنسا وإيطاليا وأسبانيا وألمانيا وتشيلي وجنوب أفريقيا وكل الدول المشهوره بصناعة النبيذ ( الواين ) .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.