الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرىىىى ساره لكل المتعثرين...عاجل

بشرىىىى ساره لكل المتعثرين...عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الماسي
    الماسي

مبتعث مستجد Freshman Member

الماسي غير معرف

الماسي , تخصصى student , بجامعة Wayne State University
    • Wayne State University
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , MICHIGAN_DETROIT
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

August 1st, 2006, 05:59 PM

السلام عليكم مساء الورد احلى شباب باااااااااااااااااااااااااااااااااااااركولي بااااااااااركولي:119:

اليوم عندي لكم خبر راح يفرح كثير من المتعثرين الي قدمو على امريكا واوراقهم كامله وسلمو اوراقهم للوزاره نسبه كبيره جداَ اصدرو لهم قرارات ابتعاث

انا امس اصدرو لي قرار الابتعاث وفي طلاب كثير معاي سلموهم قرارات الابتعاث

انا واحد من الكم الهائل الي تعثرو.. اوراقي كامله من ضمان مالي وقبول من الجامعه وفيزا

بس كان ينقصني خطاب التوصيه الي من الوزاره الى السفاره.... المهم انا سلمت اوراقي

للوزاره من زمان..... وعلى امل انهم يتصلون علي او يرسلون لنا مسج بالجوال او عن طريق

الايميل ولا شفت منهم ولا شي ابد ..... امس الاثنين رحت الوزاره اشوف شنو صار على

موضوعي قالولي خلاص المرحله الاولى انتهت مافي ولا شي... قلت لهم انا من زمان سلمت

اوراقي وكل شي كامل قالي روح قسم الاتصالات الاداريه رحت هناك واعطيت الموظف اسمي

وبطاقة الاحوال المدنيه وقالي مبروك اصدر لك قرار ابتعاث انا ما صدقت الخبر كنت من جد

مستانس وفرحان بس تدرون ياشباب ان القرار صادر لي من تاريخ 20(6(1427 وانا ما ادري

وزاره التحطيم لا اتصلو ولا ارسلو ولا شي واذا تروح الوزاره تلقون اوراق معلقه على كل

جدار على جميع الطلاب المتقدمين للمرحله الاولى عدم مراجعة الوزاره وسوف يتم الاتصال

بهم او مراسلتهم طبعاَ كله كذب لا يتصلون ولا شي يعني انا لو ما رحت راجعة بنفسي كان

انتهت مدة قرار الابتعاث وانا ما ادري ....... نصيحتي لكل الشباب رووووووووحوووووو

الوزاره وتابعو طلباتكم بأنفسكم وانشالله راح تشوفون الي يسركم

وانشالله راح اكملكم ايش صار معاي مع موظفين الوزاره:105:
  2. مبروووووووووووووووووووووووووووووووكـ
    ألف ألف ألأف
    أخوي
    وعقبال الجميع يار

بالله فهمني
    اوراقك متى سلمتها؟؟
    في فترة 7/4 ولا بعد؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولأي موظف؟؟صالح آل شيخ مثلاً؟؟
    طيب لو طالب مكتملة اوراقة وماسلم ايش يعمل؟؟؟؟؟؟
    الله يوفقك ومبروك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.