الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني .... جواز سفر مهم في التدقيق بالوثائق

ارجوكم ساعدوني .... جواز سفر مهم في التدقيق بالوثائق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريـم
    ريـم

مبتعث جديد New Member

ريـم الولايات المتحدة الأمريكية

ريـم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالبة
    • أنثى
    • امريكا, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 1st, 2006, 08:59 PM

السلام عليكم

اخواني ابارك لجميع المقبولين ...

وانا وحده منهم

بس انا للاسف ماعندي جواز سفر

وان شاء الله راخ اطلع الجواز في القريب العاجل

لكن سؤالي

هل اقدر اخلي اخوي الكبير يروح يطلع جواز السفر

ولا لازم ابوي ...

مع العلم انو ابوي رجل كبير في السن وصعب عليه الحركه

ياليت اللي طلع جواز يفيدني

ارجوكم

اختكم ريم :90:
  2. اخوي حسان الله يعطيك الف عافية اخوي انا عندي جواز مضافه فيه مع امي واخوي هل يحتاجو الجواز هذا ؟؟وبعدين انا من مواليد امريكا بس ابغى جواز سعودي علشان ماتصير لي مشاكل مع الوزارة شكرا على ردك اخوي حسان ومازلت انتظر تفاعل بقية الاعضاء
    7 "
  3. ريم ماتقدرني تدخلين امريكا الى بجواز امريكا لأنك من مواليدها فا الافضل من البداية انك تطلعين جواز امريكي بألاضافة للسعودي وانشالله ما راح يصير اي مشكلة بالبعثه
    وترا اصدار جواز امريكي اسهل لك من فيزة امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ferasology
    ريم ماتقدرني تدخلين امريكا الى بجواز امريكا لأنك من مواليدها فا الافضل من البداية انك تطلعين جواز امريكي بألاضافة للسعودي وانشالله ما راح يصير اي مشكلة بالبعثه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ferasology
    وترا اصدار جواز امريكي اسهل لك من فيزة امريكا

يا ولد لا تقول كلام من فراغ و تضيع البنت ..

التعليم العالي بعثها على انها سعودية و جوازها السعودي اثبات وطنيتها و لو دروا ان عندها جواز امريكي راح سحبون جوازها الامريكي لأن السعودية ترفض دبل جنسية بينما امريكا ماعندها مشكلة في دبل الجنسية و ما عندها مشكلة لو تدخل امريكا بجواز سعودي كجنسية اخرى لو دروا ان عندها جواز امريكي ..

الامر بسيط اخت ريم حضورك ما يحتاج و لا حضور ابوك بس خلي اخوك ياخذ جواز امك عشان يفصلونك عنه و دفتر العايلة ( احتياط ) و ثمان صور ملونة 4 في 6 حديثة و كلها يومين و الجواز صادر .. انا مطلع جواز لزوجتي بس اخذت صور لها و لا شافوها و لاقبلت عليهم بالعكس الي نزل صورتها في الكمبيوتر استغرب لأن زوجتي ( ما شاء الله و جهها بالحجاب تقول ام اربعين ) و انا يا سلام و جهي طفولي تقول ابو ثمان طعش فا استغرب قال متأكد ان هذه صورة زوجتك ؟ قلت ايه و سكت و كمل شغله ..
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا
    بالنسبه لكلام الاخ مراد مو صحيح لان انا واختي عندنا جوازات امريكيه
    ونطلع وندخل للسعوديه عادي واختي الحين مبتعثه من الوزاره بالجواز الامريكي
    اما الاخ اللي يقول "ماتقدري تدخلي امريكا الا بالجواز الامريكي لانك مولوده هناك"
    مدري صراحه بس مين يطلع فيزا على امريكا وهو في استطاعته يطلع جواز :d
    المهم يااخت ريم اختي لمن طلعت الجواز طلبو منها شهادة ميلادها وبطاقة العائله وجواز سفرها السعودي وكم صوره شخصيه للجواز وطلع بعد اسبوعين .. ماادري اذا ماعندك جواز سعودي بيمشوون امورك ولا .. بس لازم حضورك سواء لحالك او مع محرم
    (((ملاحظه مهمه ترا لكل موظف كلام لان اول مره طلب صور لها في امريكا وصورة شهادة ابوي في امريكا وبلاوي بس ثاني مره ماطلب الا اللي قلته لك)))
    نصيحتي لك تطلعيينه لانه بيرييحك كثير مو بس لامريكا .. لا لاي دوله ثانيه بعد .. لان اذا معك جواز امريكي ماتحتاج فيزا لاي دوله في المجره وصلاحيته 10سنوات

المهم اي استفسارات عن الجواز الامريكي انا حاضر وايميلي تحت اذا تبي رد سريع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.