الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد كلام وكيل الوزير اش بتسووون؟تعالوا شوفوا اش بسوي انا

بعد كلام وكيل الوزير اش بتسووون؟تعالوا شوفوا اش بسوي انا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيتونه
    زيتونه

مبتعث مجتهد Senior Member

زيتونه التشيك

زيتونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى معلمة , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • معلمة
    • أنثى
    • السعوديه, ملبورن
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 28th, 2008, 06:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا طبعا زيي زي كثييييييييييييييير غيروا في معدلاتهم لكن انا مو زي غيري راح اروح للتدقيق برغم كلام وكيل الوزير لاني كذا كذا مو خسرانه شي بالنسبه لحرماني من الابتعاث انا اصلا هذي اخر سنه لي للتقديم على الابتعاث بسبب العمر وبالنسبه للدراسه بره مستحييييييييييل ادرس على حسابي انا بالعافيه اقدر اصرف على نفسي هنا<<<< لاتفهمون غلط تحب تعتمد على نفسها
    يعني بالعربي بروح للتدقيق وبشوف اش يصير خصوصا انوا بعض المناطق يقولون المدققات ماهم دارين روسهم من رجلينهم يالله من بترروح مثلي تخبرني
    بصراحه ما ابغى اتحمل ذنبكم بخبركم اكيد فيه احتمال للحرمان من البعثه يعني اللي عمرها مو اخر سنه له هذي لا تروح معنا لان بيكون عندها فرصه السنه الجايه اذا ربي احيانا

تحياتي لجميع المنتحرات مثلي

زيتونه المنتحره <<<مخربتها
  2. زيتونه ياااااااه شكلك مرررره متضايقه وتقولي بنفسك بخربها إذا جات جات إذا ما جات ايش اسوي ((وقلبك من جوا بيتقطع حسرة لو ما قبلووووك )) لكن اسئل الله العظيم الذي جلت قدرته انه يوفقك ويفرح قلبك بالقبول المبدئي والنهائي ..يارب انت عالم بقلب زيتونه فيارب فرح قلبها وانزل السكينة عليها والطمئنينة ..يارب انك قلت في كتابك الكريم ادعوني استجب لكم ...فيارب رفعنا ايدينا بالدعاء إليك ان لا تحرمني ولا تحرم زيتونه وكل واحد يبي البعثه منها ياااااارب .....إلهي انخنا مطايانا بباب جودك وانت الكريم فأعط كل واحد منا مسألته ...
    7 "
  3. اول شي الله يوفقك
    ثاني شي احييك على قرارك الشجاع
    ثالث شي اذا مكتوب لك البعثه بتاخذينها غصب عن الكل
    رابع شي اذا رحتي لاتستسلمي بسهوله حاولي تقابلي احد المسؤولين وحاولي معاه
    خامس شي اذا رجعتي لاتنسينا خبرينا ...............
    7 "
  4. شكراااااااااااااااااا جزيلا ول ول ماشاء الله عليكم تووووووووووووووووني قبل لحظات كتبت الموضوع والكل جاوب خخخخخخخخخخخخخخخ يعني؟ كلكم مهمومين زيييييييييي

شكرا نايف على مرورك وابشر بالخبر

امير برمشتي اكيد بزعل وبتضايق وببكي بعد بس انشااااااااء الله انشاء الله لو لي خير باخذه منهم
    وربي يدخلك الجنه انت واالديك ووالدينا ولايحرمني ربي امين من الابتعاث بجميع اشكاله

وشكرا ابو منيف ترا فيه كثير شجاعات بس للاسف كلام وكيل الوزير احبطهم للاسف

الهذلي انشاء الله ربي ييسر لك امورك يا رب

على فكره انا توقع 100&#37; ياخذون اوراقي عشان يكملون اجراءات الحرمان من البعثه هههههههههههههههههههه اعوذ بالله من الحرمان يارب اذا كان شر لي ان تعوقني بخير عن هذا التدقيق
    7 "
  5. السلام عليكم يازيتونة
    ماطول عليكي اليوم رحت ادقق اوراقي بالمدينة
    وقابلت بنت مزورة بمعدلها << كبيرة شوية
    طيب مغيرة بمعدلها
    المهم المدققه طلبت منها تعدل بياناتها
    واخدت منها ملفها وقالتلها استني لغاية مايجينا الرد من الرجال
    المفاجاة انو الرجال قالولها خلاص تقدري تروحي اوراقك كاملة<<< طبعا تروح البيت مو البعثة
    تخيلي
    بس في النهاية هذا قبول مبدئ يعني مو اكيد لو استلمو اوراقك انو يجيك قبول نهائي
    نصيحتي ليكي مدام اوراقك كلها كاملة استخيري وصلي صلاة الحاجة
    واللي فيه الخير ربنا بيكتبلك هو
    امين
    الله يكتبلنا اللي فيه الخير ويرضينا به
    امــــــــــــــــــين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.