الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غيرت(( معدلي)) وهذا الي حصل معي اليوم في التدقيق

غيرت(( معدلي)) وهذا الي حصل معي اليوم في التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brenc
    brenc

مبتعث مستجد Freshman Member

brenc غير معرف

brenc , تخصصى طالب علم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب علم
    • غير معرف
    • الرياض, Washington
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 28th, 2008, 09:13 PM

مساء الخير على الجميع

اليوم كان موعدي با التدقيق ورحت وكل اوراقي جاهزه الحمد الله بس كان عندي مشكلة وحدة الي هي اختلاف في المعدل المدخل في موقع الوزارة والمعدل الحقيقي

طبعا كلكم بيفكر اني مدخل معدل في الموقع اثناء التسجيل اعلى من معدلي الحقيقي بس الي حصل العكس انا معدلي الحقيقي 82.35 /100 والمعدل المسجل في الموقع 82 طبعا انا كنت مسجله في الموقع 82 لاني ماكنت متأكد با الظبط كم المعدل وقت التسجيل وماكانت عندي وثيقة التخرج

المهم الزبده الي حصل معي انهم يوم بدء التدقيق على اوراقي لاحظو الاختلاف وكانو بيكتبون متطابق يمشونها لان المعدل ناقص مو زايد وراحوا يسألون دكتور شايب عندهم يعدلون المعدل عادي ويكتبون متطابق ولا غير متطابق قال لهم غير متطابق وكتبو عليه غير متطابق
    وقالو حنا نقدر نكتب عليه متطابق بس اذا كتبنا غير متطابق هذا من صالحك عشان يعدلون بيناتك ومعدلك وهذا ينفعك في المفاضله يعني يمكن يكون واحد معدله الحقيقي 82.10 ويكون له الافضليه عليك عشان كذا بنكتب عليها غير متطابق وعطوني ورقة تسلم وثائق ومؤشر على خانت تم تسلم الوثائق المطلوبه وقالو بتجيك رسالة على جوالك

ياليت الي عنده خبر ولا خلفيه عن الشي هذا يعلمني مدري هم زحلقوني ولا صحيح بيتم تعديل المعدل
  2. تدري يا أخوي انهم لما كتبو غير مطابق يمكن يفهم اللي بيراجعها ان معدلك أقل من المطلوب لأني اتوقع يطلو في كلمة مطابق او غير مطابق وما حيفتحو ويفتشو في اوراقك اش اللي غير مطابق مع السرعه
    وانا شايفه انه كتير زورو وغيرو في معدلاتهم لأنهم كتبو معدل اعلى من معدلهم الأصلي وبالتالي كتبو غير مطابق
    يعني انت حالتك نادره لأن اغلب اللي كتبو لهم غير مطابق معدلاتهم اقل من المطلوب
    حاول تراجعهم وتقولهم يكتبو غير مطابق لأن معدلك اعلى من اللي اخترته في الموقع لا يفكرو انه معدلك اقل مثل كتير من المتقديمين للبعثات
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.