الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فينكم من اول ياصحاب المعارف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فينكم من اول ياصحاب المعارف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abomonef
    abomonef

مبتعث مستجد Freshman Member

abomonef كندا

abomonef , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم مكتبات ومراكز معلومات , بجامعة ------------
    • ------------
    • علوم مكتبات ومراكز معلومات
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 30th, 2008, 11:48 PM

حسبي الله ونعم الوكيل علي الي قاعد يصير نلقاها من مين ولا مين والله ياناس حرام الي قاعد يصير يعني الواحد مو كافيه حرق اعصاب ولا الناس الظاهر صارت تتمتع بتجريح الغير الله يجازيكم بس مااقول الا حسبي الله عليكم .
    يعني مو كافي القرارات الي طلعت من الوزارة والتهديدات الي قاعدين نسمعها وحرق الاعصاب الي عايشين فيه ليل ونهار وعندما ياتي الاخوان الله يجزاهم خير ويبشرونا ان الامور مشيت والحمد لله ودققوا اوراقهم عسى الله يوفقهم ويوفق الجميع ويوفقنا معاهم يطلع من يصرح بادعاءات ليس لها دليل غير ان فلان قلي وعلان علمني ان والله في تزوير وفي تحقيق وفي وفي وفي طيب فينكم من اول يوم انكم تعرفون اشخاص لهم علاقه ولهم معارف وعندهم خبر يوم انكم والله تحبون الخير لاخوانكم وخايفين عليهم لايروحوا يدققوا فينكم من اول ماتنبهونهم ولا الحين يوم رحتوا واموركم مشيت في التدقيق قعدتوا تحسبوها والله لو كثروا الطلاب الفرص راح تقل وغيره من وساويس الشيطان وماسولت لكم انفسكم بذلك حسبي الله عليكم بس .
    الي يعرف احد اكيد من قبل التدقيق راح يروح ويسال ويستفسر ايش الاجراءات وايش الي راح يصير مو بعد مايروح وتمشي اموره يذكر والله انا اعرف وانا وانا وانا تمنى لغيرك زي ماتتمنى لنفسك لكن مااقول الا الله يصلحكم ويهديكم ويعطيكم على قد نيتكم .
  2. لاتضايق نفسك ولا شي

كل واحد صار يدلي بدلوه وكل واحد يبغا اي معلومه تطمنه او شي

كلها شهر ونص وتطلع الاسماء لو من نصيبك راح تطلع لك لو مو من نصيبك ماراح تطلع

واتوقع انهم راح يعذروكم لانه نيتكم انكم تكملو دراستكم

والله الموفق
    7 "
  3. وانا كمان مصغره نفسي 4 شهور ... وموعدي السبت .. من اليوم ليوم السبت اكيد في اشياء كثيرة بتنقال وبتنكتب .. المشكله خلوهم يحرمونا السنه اذا هذا عقاب الي مغير بالمعدل والعمر بس لايحرمونا من البعثات الجايه ..
    الله بسامح الي اقترح على الوزاره مسأله العمر المحدد ب27 هجري ..
    يللا مالنا الا الصبر .. الحمدلله . بس يخلون الواحد من القهر يتحسف ويقول ليتني سجلت بالبعثه الماضية
    7 "
  4. ياخي واضح المخطط الإنسيابي اللي في موقع الوزارة مركز التدقيق ..

الحالة اللي يحسبوك فيها مزور وحدة وهي عندما تجيب لهم وثائق وصور مزورة ..

اما انك تروح تودي لهم بياناتك وتعدلها على حسب الأوراق الرسمية .. فما عندك مشكلة .. مجرد ياخذون اوراقك ويحطوها في صندوق B وتكون نهاية طلبك .. وممكن تراجع عليه لأنهم بيعطوك سند التسليم ..
    7 "
  5. المفروض السنه الجايه للبعثات ترجع نفس شروط المرحلة الثالثة ويقبلوا الكل والأولوية للي مسجلين من سنين يعني اللي ما انقبل دي السنة ينقبل السنه الجاية مو اللي متخرج دي السنة نقبله على طول طيب السنين تمر ومحددين لنا 5 سنوات للماجستير من سنة التخرج وفوق دا كله مدخلين العمر؟؟؟
    المفروض يلغو شرط العمر ويكفي المعدل و5 سنوات زي المرحلة الثالثة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.