الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت اوراقي يوم الاربعاء ومشيت الامور تمام 100%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م/المجتهد
    م/المجتهد

مبتعث مستجد Freshman Member

م/المجتهد الولايات المتحدة الأمريكية

م/المجتهد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة مستقبل
    • مستقبل
    • مهندس
    • ذكر
    • لوس انجلوس, CA
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 31st, 2008, 03:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في رديدسن ساس بجدة

والى عنده سؤال يتفضل

وكانوا مره متعاونين وكان موعد زوجتي يوم 4 شعبان وقدمت الموعد في نفس اليوم ووافقوا

ملاحظه: لاحد يطلع من الفندق الى ويتأكد انه اخذ ايصال مراجعه وان كل اصول الشهادات معاه

مهم جدا جدا

وتمنياتي التوفيق للجميع
  2. اخوي عندي كم استفسار

الحين الطلب اللي نطبعه وناخذه معنا بالاخير في التاريخ ومو مكتوب فيه شي هل نكتبه احنا باليد ؟

واثناء التدقيق ياخذون الصوره المصدقه من الوثيقة ؟ والسجل الاكاديمي المصدق ؟ والا لا

يعني وش الاوراق اللي ياخذونها ووش الاوراق اللي ترجع فيها ؟

ويعطيك العافيه
    7 "
  3. مرحبااخوي
    بسألك جاني القبول المبدأي وكان موعد تدقيقي بالمدينه ورحت قالوا لي لازم يكلموا المستشار وقال.. بماأن اوراقي ناقصها الترجمة بيحولني لمركز تدقيق الرياض للأسبوع الجاي..

بسألك وجودي لازم أثناءالتدقيق أو أرسل اوراقي مع اي اخد ويدققهم؟؟؟؟؟؟؟

وايش الاوراق اللي عبيتوها بمركز التدقيق؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sho0oshoo
    الله يوفقكم ان شالله

وعقبال لنا

بس عندي سوال الطلب لازم يكون من زر طباعه الطلب

ولا عاديا سوي برنت اسكرين للشاشه واطبعها
    امين واياك
    لكي تطبع الطلب اختار امر طباعه ثم ستظهر لك الصفحتان المطلوبة / توجد خانه اعلى الصفحه بجانب امر الطباعة اسمها export يعني تصدير الملف / اضغط عليها وسيظهر لك عدة اختيارات اختار تصدير الى ملف Pdf. واحفظه على سطح المكتب / وثم اختاره واطبعة .
    سوف تظهر لك الطباعه واضحه.

وبالنسبة لمتقدمين بمدينة جدة ....ففي مقر التقديم يوجد كمبيوتران والة طباعه للذي لم يكمل الطلبات ..........الله يوفقهم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tegen
    اخوي عندي كم استفسار

الحين الطلب اللي نطبعه وناخذه معنا بالاخير في التاريخ ومو مكتوب فيه شي هل نكتبه احنا باليد ؟

واثناء التدقيق ياخذون الصوره المصدقه من الوثيقة ؟ والسجل الاكاديمي المصدق ؟ والا لا

يعني وش الاوراق اللي ياخذونها ووش الاوراق اللي ترجع فيها ؟

ويعطيك العافيه

نعم تكتب التاريخ يدويا وتوقيعك طبعا
    وبالنسبة للصور للوثيقة ياخذون الصورة المصدقه ان كانت معك او صورة عادية فقط لاكن اهم شئ انك تجيب الاصل وبالمثل للسجل الاكاديمي ..عند الموظف ختم تصديق يطابق الصور مع الاصل ويختم عليها....
    كل الاصول ترجع بيها ولازم ما ياخذها احد منك ...مهم جدا....وحتى الموظف يقلك لاتنسى الاصول عندنا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ++مسك العتيبي++
    مرحبااخوي
    بسألك جاني القبول المبدأي وكان موعد تدقيقي بالمدينه ورحت قالوا لي لازم يكلموا المستشار وقال.. بماأن اوراقي ناقصها الترجمة بيحولني لمركز تدقيق الرياض للأسبوع الجاي..

بسألك وجودي لازم أثناءالتدقيق أو أرسل اوراقي مع اي اخد ويدققهم؟؟؟؟؟؟؟

وايش الاوراق اللي عبيتوها بمركز التدقيق؟؟؟؟
    سؤالك غير واضح؟؟؟؟؟؟
    اذا وصلت عندهم تعبي ورقه تشير للاوراق التي معاك .
    مثل هل لديك صورة الهوية فتختار صح وهل لديك صورة الوثيقة او افاده بانك متخرج هذه السنه ...فقط
    والذي كان يستهبل وادخل عمره خطء او المعدل خطء ...ففي ورقة يطلبها ويقول انا لخبط وادخلت بعض البيانات خطء ..ويعطوك نموذج تعدل فيه المعدل او العمر او اي معلومات خطء ...
    ويقبلوا منك الاوراق ...
    وانت وحظك مع لجنة التدقيق

والله يوفق الجميع

اللهم ارزقنا علما نافعا ينتفع به وعمل صالح ترضاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.