الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهآدتـي هل تحتآج الى ترجمـه اتمنى تسآعدونـي

شهآدتـي هل تحتآج الى ترجمـه اتمنى تسآعدونـي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان الابتعاث
    سلطان الابتعاث

محظور

سلطان الابتعاث غير معرف

سلطان الابتعاث , تخصصى طالب , بجامعة جامعة مدري وش اسمها
    • جامعة مدري وش اسمها
    • طالب
    • غير معرف
    • فلوريدا, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 31st, 2008, 06:50 PM

السسسسسلام عليـً‘ـكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اعضاء منتدى مبتعث انا متعود اني لا احتجت حاجـه ما اسأل احد علطول انزل موضوع في المنتدى لان كل الموجوديـن ناس يدها بيد بعض واتمنى نبقى كذ1 علطول على العموم ما ابي اطول عليكم انا ابي اسأل انا اللحيـن قريت من بين الوثائق المطلوبـه للمقدمين على البكالوريـس طالبين شهاده مترجمـه انا خريج السنـه هذي ثانويـه وشهادتي الاحظ انها مترجمـه عربي انقليـزي وحبيت اسأل هل تحتاج اني اترجمها ولا اروح فيها علطول على مركز التدقيـق وهل تحتاج ختم او تصديـٌق ولا ما يحتآج آسـف على الإطآلـه واتمنى انكم تفيدونـي وشاكر لكم وموفقيـن انشآء اللـه دعواتكم لـي ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الابتعاث
    السسسسسلام عليـً‘ـكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء منتدى مبتعث انا متعود اني لا احتجت حاجـه ما اسأل احد علطول انزل موضوع في المنتدى لان كل الموجوديـن ناس يدها بيد بعض واتمنى نبقى كذ1 علطول على العموم ما ابي اطول عليكم انا ابي اسأل انا اللحيـن قريت من بين الوثائق المطلوبـه للمقدمين على البكالوريـس طالبين شهاده مترجمـه انا خريج السنـه هذي ثانويـه وشهادتي الاحظ انها مترجمـه عربي انقليـزي وحبيت اسأل هل تحتاج اني اترجمها ولا اروح فيها علطول على مركز التدقيـق وهل تحتاج ختم او تصديـٌق ولا ما يحتآج آسـف على الإطآلـه واتمنى انكم تفيدونـي وشاكر لكم وموفقيـن انشآء اللـه دعواتكم لـي ....
    شهادتك مترجمه عربي + انقليزي ... اوكيه هذا يكفي

ختم وتصديق .. لا مايحتاج بس خذ الاصول معك وهي تكفي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.