الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه من وحده راحت تدقيق جده اليوم..........

نصيحه من وحده راحت تدقيق جده اليوم..........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nado24
    Nado24

مبتعث مستجد Freshman Member

Nado24 غير معرف

Nado24 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة ماستر , بجامعة I don't Know
    • I don't Know
    • طالبة ماستر
    • أنثى
    • Denver, CO
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 31st, 2008, 11:50 PM

سلاااااااااااااااااااام............... مع انو موعدي يوم الأثنين الجاي بس عشان حأسافر يوم السبت, رحت تدقيق جده اليوم......... صراحه كانو قمه في الذوق ,,,, كنت مره خايفه بس الحمدلله أخذو صور الأوراق المطلوبه في موقع الوزاره ..و الغرض من الدراسه مو مطلوب واعطوني ورقة اراجع فيها لو قبلوني بعدين......نصيحه اللي ماراح يروح والموضوع مررره سهل ربع ساعه وتخلص..........والله يوفق الجميع.........
  2. ألف شكر لكي أختي : Nado 24

بجد ريحتيني بالمررة كنت شايلة همهم ..

عندي أسئلة إذا كان عندك لها جواب .. الله يعطيكي العافية ,

س:متى أفضل موعد حتى ما تلحقني الزحمة ؟

س:بسألكي عن الأوراق المطلوبة :
    ( الوثيقه + شهادة حسن سيره وسلوك + السجل الاكاديمي + ثلاثة توصيات + صورة من بطاقة العائله + صورة من الجواز + اقرار ولي الامر + فيه حاجه اعبيها اربعه صفحات نسيت اسمها بس كلها اعبيها بيانات عني

وكلها بالـ E
    صورة طبق الاصل )

ايش هيه الحاجة اللي ناقصتني ؟؟؟

س:اذا كانت التوصية بالعربي مو بال E
    يعني اول فقرة تعبئة خانات بإشارة صح و هذي مكتوبة ف نفس الورقة جهة اليمين بالعربي و جهة اليسار بال E أما بالنسبة للكلام اللي تحتها كلو معبأ بالعربي

قالت لي وحدة من دكاترتي انو عادي لو كانت بالعربي لأنو اهم شي وجود هالتوصية .. صحيح الكلام أولا ؟
    7 "
  3. و كمان أحب أسأل اذا عندك فكرة على انو انا مسافرة و أخوي هو اللي ح يقدم أوراقي نيابة عني يرضو أو لا ؟
    و هل يحتاج انو اقدم ورقة موافقة خطية مني أو عادي؟

و كمان نموذج طلب الالتحاق من فين أحصل عليه و كيف ؟ هوه اللي 4 ورقات في نفس مكان نموذج اقرار ولي الأمر أو غيره ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.