الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع الوزاره اليوم الاربعاء

قصتي مع الوزاره اليوم الاربعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mam
    mam

مبتعث مستجد Freshman Member

mam غير معرف

mam , تخصصى طالب , بجامعة كلية ينبع الصناعيه
    • كلية ينبع الصناعيه
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , جده
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

August 3rd, 2006, 01:44 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    شباب طبعا انا وللاسف من الطلاب الي ترشحو للمفاضله وما ترشحو للقبول المبدئي المهم قلت والله مالها الااروح الوزاره وهم يقولون ياايه يالا والله يلعنها بعثه المهم
    يوم الثلاثاء الفجر حجزت من الهاتف ذهاب واياب طبعا الذهاب كان مؤكد والعوده انتظار المهم
    جلست الين يوم الثلاثاء في الليل طبعا الرحله كانت الساعة 3 الفجر المهم رحت المطار وتيسرت اموري طلعت للرياض وصلت على الساعه 5 تقريبا الفجر المهم رحت مقههى انترنت الين الساعة 7 واروح على الوزاره كان فيه تقريبا 15 شخص المهم جلسنا الين الساعة 8 طبعا مايدخلونك قبل 8 خشينا جوا سحبنا ارقام وجلسنا كان رقمي 59 المهم جلست استنا ومافيه الاموظف واحد جا الساعه 8,45 تقريبا المهم بدأو في الارقام وطلعت انا اشوف الاستثناء الي قدمته قبل اسبوعين لمكتب الوزير رحت لاداره البعثات قلي روح لوارد البعثات مكتب رقم 40 رحت جلس يدور في الاخير قلي معاملتك عند صالح ال شيخ نزلت استنا الفندم صالح واستنا رقمي يجي المهم جارقمي الساعه يمكن 10 قلتله انا نسبتي **والقدرات ** وتم ترشيحي للمفاضله وماطلع اسمي في الترشيح المبدئي يعني كيفمافيه بعثه قال لي خذ الورقه عبيها واكتب نوع المشكله كتبت عبيت الورقه المهم عطيته وقلي عطني صوره الشهاده والقدرات عطيته قلي راجع رقم الطلب بنرد عليك خلال يوم او يومين يالله توكل على الله قلت ايش اللي توكل على الله انا جايك من جده عشان تقلي عبي الاستماره هذي وتوكل على الله قلي ماعندي شي غير كذا قلت طيب يسير خير (بس قلتها بضحكه عشان مايحقد ويحط اوراقي في الصندوق الي عليه كيس اسود *****)
    المهم رحت للفندم الدكتور ايهاب الرسن والاقي السكرتير قلت الدكتور ايهاب موجود قلي ايه موجود قلت ممكن ادخله قلي لا واذا تبغى شي روح للصاله انا سويت فيها اهبل قلت اي صاله طال عمرك قلي الصاله جلس يوصف شو ي قلت ايوه بس انا ماابغى الصاله ابغى الدكتور ايهاب
    قلي لايمكن المهم طلعت ادور صالح ال شيخ ماحصلته رجعت لايهاب قلت الحين داخل وماباكلم السكرتير وصلت عند المكتب الاالمكتب مفتوح والدكتور ايهاب يستقبل الطلاب بكل حفاوه وتكريم المهم استنيت الين مابقي الا انا قلتله طال عمرك كذا السالفه من طقطق الين ماخلصت وقلي روح للصاله قدم مدري ايش اسمه هذاك الي تبين فيه نوع المشكله قلت كل يوم اقدم ولاحيات لمن تنادي قلي وش قصدك قلت لا سلامتك بس كل يوم اقدم لكم ومافيه فايده قلي انت جرب وشوف وان شاء الله خير المهم طلعت على طول ولاكلمته مرررره
    استنيت في الصاله الين اذن الظهر والله ماصليت ابليس الله يلعنه قصدي الرسن الله *****
    المهم مشيت طلعت برا اخذت تاكسي ورحت للمطار طبعا اناحاجز الساعه 3 انتظار المهم تصدقون من الساعة 1 الى الساعة 9,30 العشا وانا في المطار ولسع مانمت بس كلما اتاخر شوي اجلس ادعي الله لعل الله يستجيب ويوفقنا في البعثه المهم الساعه 10 اقلعت الطائره الى جده ووصلت جده سالما غانما متزودا بالتعب والارهاق والمعاناه الشاقه

اااسف طولت عليكم ولاكن هذي قصتي ماقدرت اختصر وانا باروح اناااااااااااام بااااي
  2. عزيزتي نبض : انتي لو رحتي قولي ابغى اقدم اعتراض او احتجاج وهو بيفهم الموظف الي في مكتب الطلاب الدارسين بالخارج ويعطيك الورقه تعبيها بس اناجربت اول تم رفضي من امريكا بسبب القدرات اقل من المطلوب ورحت وعبيت الورقه وذكرت نوع المشكله وبعد يومين تم ترشيحي للمفاضله في استراليا نقول ان شاء الله تجيب نتيجه والله يوفقنا جميعا وشكراا على مرورك الكريم ياغاليه
    7 "
  3. والله اخاف اقولكم تراها تصرييييييييفه .. تزعلون .. وش اللي عبي الاستمارة والاسماء نزلت وخلاص مابقى احد بيروح .. يلعبون علينا هذولا ؟؟ لاحد يتعب نفسه ويسافر ومدري وش تراهم والله نصابين ويصرفونك باي طريقه .. ومنها الطريقه الجديده المبتكره .. عبي الاستمارة واكتب اللي تبي .. حمد الله والشكر اعبيها ليش ؟؟ والامور انتهت والاسماء نزلت ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.