الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر الاخبار:اتصال مباشر مع هاشم العمار مدير البعثات الخاصه بالوزاره..

اخر الاخبار:اتصال مباشر مع هاشم العمار مدير البعثات الخاصه بالوزاره..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية go to aus
    go to aus

مبتعث جديد New Member

go to aus غير معرف

go to aus , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , جدة
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

August 3rd, 2006, 03:22 AM

السلام عليكم ..
    بعد اتصال مباشر بالاخ :هاشم العمار ..
    مدير مكتب البعثات الخاصة..
    ذكر لي ان الاسماء التي رشحتها الوزاره للابتعاث ..بعد قسم وتاكيد ان الذي فرز هذه الاسماء وبنفسه هو ((العنقري)) وزير التعليم العالي ..
    واكد لي وانا اعتبره مصدر ثقه ..واقسم ان العنقري طلب بنفسه فرز الاسماء بدون تدخل اي احد من موظفين الوزاره ..واشرف على توقيع الاسماء ..بدون وساطة او تدخل لاي موظف اخر ..والله اعلم ..

واكيد لي نفس الوقت ان هناك ممكن ان يكون خبر سار ..
    وهو ان الطلاب المترشحين مبدئيا لمرحلة البكالريوس وملفاتهم في احد الجامعات اي ان الطلاب الذين ترشحوا لمرحلة البكالريوس وهم يدرسون في الجامعات لن تعمل لهم المقابلات الشخصيه الا بسحب ملفاتهم من الجامعه ..والزبده ان الكثير راح يتردد من سحب ملفه من الجامعه خوفا من الفشل في المقابله ..لانه لو سحب ملفه وفشل في المقابله لن يطال عنب اليمن وبلح الشام ..راحت عليه الجامعه والبعثه ...فذلك سيوف يكون بدل هؤلاء الذين لم يسحبو ملفاتهم ترشيح اخر بعدد الطلاب الذين سحبوا ملفاتهم ..اي انه لو طلب 100 طالب بالغاء المقابله لعدم رغبتهم في سحب ملفاتهم ستتم المفاضله على افضل 100 من المتعثرين ..وهكذا ...

وهذا اخر كلامي مع هاشم العمار ..
    والله اعلم ...
  2. اصلا هم ماخذين حبيبي للمقابلة اكثر من العدد المطلوب .. عشان اللي مايجي ولا ماينفع يكون فيه غيره موجود .. حنا خلاص راحت علينا .. انا متاكد من الكلام هذا من زامل العثمان .. قلتله فيه طلاب انتظار ؟؟؟ احتياط ؟؟ قال لا اذا بناخذ 7000 للبعثه بنقابل 10000 عشان اللي مهب جاي يكون فيه غيره .. سلام
    7 "
  3. يا اخوي صدقني الكلام هذا ما منه فايدة هم آخذين مع الاحتياط 7655

والمطلوب اصلا 7500

يعني فيه 155 شخص في الانتظار

من كذا الاخ هاشم العمار قالك لو فيه 100 شخص بينسحبوا من البعثات نجيب 100 شخص من المتعثرين ...

ومين هذولا المتعثرين ؟؟؟ طبعا الـ 155 إللي تكلمت عنهم فوق !!!

مو احنا .... لا لا ... الي انكتبت اسماؤهم في موقع الوزارة .....

مافي داعي للمراسلات والتعب على كذا ....

وزارة الهم والله مو وزارة هذي .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.