الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تــآبع لموضوع التزوير في التحصيلـي .. تعالوا شوفوا وش صار معي اليوم

تــآبع لموضوع التزوير في التحصيلـي .. تعالوا شوفوا وش صار معي اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان الابتعاث
    سلطان الابتعاث

محظور

سلطان الابتعاث غير معرف

سلطان الابتعاث , تخصصى طالب , بجامعة جامعة مدري وش اسمها
    • جامعة مدري وش اسمها
    • طالب
    • غير معرف
    • فلوريدا, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 4th, 2008, 12:03 AM

السسسسسسسسلام عليكم ورحمـة اللـه وبركآته

اخواني اعضاء المنتدى انا امسس نزلـت موضوع اني رحت مركز التدقيـق وقالوا لي اللي مغير في التحصيلي راح تروح اورآقـه لجنـه التزويـر اكيد كلـن شآف الموضوع اللي نزلـته امسس ...

انا اليوم رحت لمركز التدقيـق وتوكلـت على اللـه وخربتها سواء بيودنها التزوير او ما راح يودونها ماني خسرآن شـي المهم رحت وتوكلـت على اللـه ودخلـت مركز التدقيـق وقابلـت واحـد من المدققيـن وقلـت له موضوعي اني مغير في التحصيلـي وامسس كلمت موظف وقال لـي انها راح تروح اورآقي لجنـه التزويـر الموظف قام يضحـك وقال اخووي مع احترامي للاخ الموظف اللي قال لك الكلام هذ1 فأن كلآمـه مو صحيـح لـكن اسمـع مني الكلآم الصح اصلـن ما فيـه احد جاب في التحصيلـي فوق ال77% لحد الآن الى 10 اشخآص والبآقيـن معطيـنهم نموذج تعديـل وصدقنـي راح تمشي لانـك راح تصحح غلطـك وما عليـك خووف انت رح دقق وانشآء اللـه تدخل في المفآضلـه ...

انا طرت من الفرحـه اول ما فكرت فيـه اني اجيـب اورآقـي والشي الثاني اللي فكرت فيـه الموضوع اللي نزلتـه امس قررت اني انزل موضوع ثاني تابع لموضوعي امسس عشآن افرحكم بعد ما كسرت خاطركم امس واتمنى تسآمحونـي المهم اني رحت جمعت اورآقـي ودخلـت للتدقيـق وقعدت عند شخـص يرتـب اورآقـي وقآلي معك نموذج تعديـل صح قلت ايه قال تحصيلـي صح قلـت ايـه قال اها اغلـب الطلآب كذ1 انا جاني فضول قلت خلنـي اسأله ماني خسرآن شي قلـت لـه التحصيـلي اذ1 نآقـص راح يضرنـي شي قال لا تخآف اي واحد مغير في المعدل اول اي شـي النموذج يكفـي وانشآء اللـه راح تمشون كلـكم لان اعداد المبتعثيـن الثانويـه السنـه ذي قليـل عكس المقدميـن على التسجيل الالكترونـي المهم مشيت ورحت انتظرت ودققـت اورآقـي وعطونـي سنـد والحمد للـه تيسرت اموري ودعوآتـكم لـي واتمنى لـكم كل التوفيـق وما ابي منكم الا الدعآء والله يوفـق الجميـع..

ملآحظـه : اي شخـص يروح يدقق اورآقـه اذ1 عطوك تعهد على انك ما تكون مقبول في اي جآمعه لا تكتبون التعهد لان اذ1 ما حالفك الحظ في البعثـه راح تقعـد في البيت لا شغـل ولا درآسـه ...

وتحيآتـي لـكم ... اخوكم :سلطآن الشهرآنــــي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الابتعاث
    ا

ملآحظـه : اي شخـص يروح يدقق اورآقـه اذ1 عطوك تعهد على انك ما تكون مقبول في اي جآمعه لا تكتبون التعهد لان اذ1 ما حالفك الحظ في البعثـه راح تقعـد في البيت لا شغـل ولا درآسـه ...

وتحيآتـي لـكم ... اخوكم :سلطآن الشهرآنــــي

يالغلا.. يعني لازم يعطونا تعهد ان احنا مو مقبولين بجامعة هنا؟؟
    انا ادرس بالبترول حاليا .. وش السواة؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الابتعاث

طيب يااخ سلطان انا مقبول من جامعة الملك عبدالعزيز ليا سنة تقريبا ,, وقدرت استعير الشهادة الاصلية لمدة اسبوع

ايش اسوي ؟ ؟ ؟
    7 "
  4. يا سلطاااااااان الشهراني

ما أتمنى من الجميع إلا أنهم يقرون الموضوع هذا لأننا أنخرعنا وأصبنا بخيبة أمل (عن نفسي رغم اني 76 في التحصيلي) والله اننا نعيش في دوامة من التفكير المتعب في هالبعثة والله ييسرها وينهي ها على خير .

وأخيرا أشكرك على CNN اللي مسويها في المنتدى من أخبار عاجلة والله يجعلك من أحد المبتعثين

جعلها الله في ميزان حسناتك
    7 "
  5. مشكووووووووور والله اخوي

<< راح الاحباط شوي

انا لحد الحين جالسه بدون شي

املي كله على هالبعثه

وانشالله ربي مايخيب املي

انشالله نسمع عنك مقبول

متى بس يجي يوم الاربعاء ..!!

زهقت والله ..!

لاتنسوني من الدعاء

بالتوفيق جميعا
    7 "
  6. اييه والله ياأخ سلطاان عااد موضوعك أمس قمممممة التحطييييم كاان جد بغييت اصييح

مع اني جداا متفائله خيير بالبعثاات كنت

وبصرااحه داام العدد 1000 يعني مو تقليل بأحد بس بالعقل مو معقوول كلهم بكونو فووق 77

الله بوفقنا جمييع وانشااء الله كلناا مقبوليين بجاهم انشااء الله

موفقيين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونـ ـة خفوق
    يالغلا.. يعني لازم يعطونا تعهد ان احنا مو مقبولين بجامعة هنا؟؟
    انا ادرس بالبترول حاليا .. وش السواة؟؟

اهليـن اخوي ونـه خفوق ..
    مع الاسـف البعثـه حاطينها للطلآب اللي ما لقوآ فرصـه في الجآمعآت السعوديـه عشان كذ1 لازم انك توقع على التعهـد بسس عندي لـك حل انت وقـع على التعهـد عرفـت واذ1 جاء قبولـك النهآئي سوو اخلآء طررف من دون ما احد يدري وانشآء اللـه امورك تتسهـل وميسرهـ ...
    تحيآتي وتقبـل مروري...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.