الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آآآآآآه ..... لا أدري هل هي التقوى جعلتني أتأخر

آآآآآآه ..... لا أدري هل هي التقوى جعلتني أتأخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sawedd
    sawedd

مبتعث مستجد Freshman Member

sawedd السعودية

sawedd , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة نظم معلومات , بجامعة كلية إدارة الأعمال
    • كلية إدارة الأعمال
    • إدارة نظم معلومات
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

August 4th, 2008, 10:53 AM

إخوتي وأخواتي السلام عليكم ورحمة الله....

في الحقيقة قبل أربعة أسابيع وفي أول أيام التسجيل في البعثات فتحت موقع الوزارة لكي أسجل في البعثة فتفاجئت بشرط الوزارة في تحيد الأعمار للقبول في البعثة فترددت هل أكتب لهم عمر مختلف وأسجل أم لا وفتحت موقعهم أكثر من مرة أسجل ولا بلاش وهكذا ومرت الأيام وفي الحقيقة كنت على سفر خارج البلاد ومشغول بالتجهيز فسافرت وعدت وانتهت فترة التسجيل ....

طيب بصراحة عندما قرأت عن بعض الإخوة أنهم في أثناء زيارتهم لمركز التدقيق لم يطلبوا منهم سوى تعديل ما كتبوه غلط أثناء التسجيل عبر الإنترنت وقبلوا أوراقهم فتحمست أنا عارف انه فات الأوان ولكن هل أحد يعرف أنه في هذه الأيام ممكن يقبلوا أحد لم يسجل في موقع الوزارة ويذهب إلى مركز التدقيق ويأخذوا أوراقه...

آسف جدا على الإطالة ولكم مني خالص الشكر والتقدير والدعاء للجميع بالتوفيق والنجاح
  2. اتوقع انه لازم تكون مسجل لانهم اول ماتدخل يسالون عن اسمك ويأشرون عليه من قائمة عندهم

واول شي يسألون عنه استمارة التسجيل

لكن ياخوي احنا في زمن المحسوبيات عندك احد واصل او حتى مو واصل بس عنده علاقات بيمشيك

7 "
  3. أنا ما ألومك عزيزي ... انت تصرفت حسب أخلاقك العاليه ومافكرت بنفسك بأنانيه .... ولا فكرت تقدم يوم شفت الشروط لا تنطبق عليك ... بس غيرك غير وعدل ولف من ورا الشروط ..

مما سبب فوضى .. واحنا لازال لدينا فوضى إداريه تأخر من تقدمنا ... يفترض تعاملوا معهم بحسم ورفض ... او اعلنوا حذف شرط العمر او خفضوا من المعدل .......

بس شغل حراج بن قاسم وحسب نفسيه المدقق تمشي حتى لو مغير بياناتك ... لاتعليق

عموما الي يخليهم يقبلو معدلات واطيه او عمر دوني ماعتقد مارح يخليهم يقبلون ملفك بعد

بس بما انه حالتك متاخره شوي حاول تشوف احد تعرفه ...

ولازالت لديك موضوع الابتعاث بالالتحاق ...

تقبل تقديري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب مره
    أنا ما ألومك عزيزي ... انت تصرفت حسب أخلاقك العاليه ومافكرت بنفسك بأنانيه .... ولا فكرت تقدم يوم شفت الشروط لا تنطبق عليك ... بس غيرك غير وعدل ولف من ورا الشروط ..

مما سبب فوضى .. واحنا لازال لدينا فوضى إداريه تأخر من تقدمنا ... يفترض تعاملوا معهم بحسم ورفض ... او اعلنوا حذف شرط العمر او خفضوا من المعدل .......

بس شغل حراج بن قاسم وحسب نفسيه المدقق تمشي حتى لو مغير بياناتك ... لاتعليق

عموما الي يخليهم يقبلو معدلات واطيه او عمر دوني ماعتقد مارح يخليهم يقبلون ملفك بعد

بس بما انه حالتك متاخره شوي حاول تشوف احد تعرفه ...

ولازالت لديك موضوع الابتعاث بالالتحاق ...

تقبل تقديري
    ممكن عزيزي توضح لي الفوضى اللي سببها من قام بتعديل بيانته ؟؟
    الوزارة احرص مني ومنك وعارفه انه راح يكون فيه تعديلات وقامت بتجهيز اوراق لتعديل البيانات لعلمها مسبقاً بذلك ..

فأين تكون الفوضى فالعمل مرتب وماشي على اسس واضحة من أخطاء يغير بياناته..

وقولتك يتعاملون معنا بحسم ورفض ؟؟
    ليش حنا عمال او وافدين الله يسامحك .. حنا ابناء هذا البلد ونستحق الأبتعاث مثلنا مثل غيرنا .. وان لم تكن الظروف من صالحنا بالدراسة وانخفض المعدل او زاد العمر قليلاً بسبب التأخر بالدراسة .. فلا تكون ضد المصلحة العامة ..

والوزارة بشروطها قست قليلاً ..

فالمفروض الثانوي يطلب الأمتياز فقط .. لأن اصحاب الجيدجداً والجيد سيجدون قبولهم بالجامعات هنا ..

والماستر والدكتوراة تكون مفتوحة بدون شروط ..

والله يكتب اللي فيه الخير للجميع ..
    7 "
  5. ماشاء الله على اللي شروطهم مو مطابقة متفائلين عالاخر

انا مطابق لكل الشروط والتخصص حاسب آلي والحمدلله وخايف ما يقبلوني لانه املي الأخير

عموما لا تحزن وقدامك الابتعاث على حسابك الخاص والالتحاق بالبرنامج بعد كذا

وتفضل هالخبر عشان ما تتالم انك ما قدمت

ذكر وكيل وزارة التعليم العالي للبعثات الدكتور عبدالله الموسى في حديث خاص بـ "الوطن" أنه تم إعفاء الطالبات من شرط موافقة هيئة التدريس والذي كان ضمن شروط التقديم للبعثات.
    وقال إن خريجات الكليات لهذا العام 1428/1429، واللاتي لم يحصلن على وثيقتهن بعد، وأردن التقديم للبعثات فإن إفادة من الكلية تثبت تخرجهن تكفي لإتمام التقديم، وأشار الموسى إلى أنه من مصلحة الطالبة الاهتمام بإحضار توصيات هيئة التدريس رغم إسقاطها من شروط البعثة مؤكدا أنه قد يتأخر قبولها من الجامعات في الخارج بسبب ذلك، مبيناً أن عدداً كبيراً من الطالبات عند تسجيلهن في الموقع قمن برفع نسبة تخرجهن أثناء التسجيل ولكن عند المطابقة تم رفضهن وعدم قبولهن في البعثة بسبب ثبوت تغييرهن لبعض بياناتهن في الموقع.

المصدر

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.