الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظفي وزارة الداخليه(العسكرين)

موظفي وزارة الداخليه(العسكرين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موآآآدع
    موآآآدع

عضو شرف

موآآآدع غير معرف

موآآآدع , ذكر. عضو شرف. , تخصصى Marketing , بجامعة WKU
    • WKU
    • Marketing
    • ذكر
    • USA, KY
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

August 3rd, 2006, 12:24 PM

انا موظف عسكري( فرد) وحرمتي مقدمه طلب ابتعاث والحمد لله تم قبولها وترشيحها للمقابله
    وراجيا من الله ثم منكم أن من لديه خبره في هالموضوع يفيديني وبالذات الخطابات اللي بأرسلها للمدير العام تمهيدا لارسالها لسمو سيدي وزير الداخليه لاخذ الموافقه لابتاعثي في الملحقيه الثقافيه
    وهل الموافقه معقده أم لا
    وهل في فرق في نفس المعامله هاذي بين الضابط والفرد بالنسبه للموافقه( علما أن لي صديق ضابط أبتعث كمرافق مع زوجته دون أي تعقيد ولكن هو شغال ي مكتب المدير العام )
    (يعني تمت فيها واسطه ولا لا )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرش الهلألي

انا موظف عسكري( فرد) وحرمتي مقدمه طلب ابتعاث والحمد لله تم قبولها وترشيحها للمقابله
    وراجيا من الله ثم منكم أن من لديه خبره في هالموضوع يفيديني وبالذات الخطابات اللي بأرسلها للمدير العام تمهيدا لارسالها لسمو سيدي وزير الداخليه لاخذ الموافقه لابتاعثي في الملحقيه الثقافيه
    وهل الموافقه معقده أم لا
    وهل في فرق في نفس المعامله هاذي بين الضابط والفرد بالنسبه للموافقه( علما أن لي صديق ضابط أبتعث كمرافق مع زوجته دون أي تعقيد ولكن هو شغال ي مكتب المدير العام )
    (يعني تمت فيها واسطه ولا لا )
    راجع تسلسك القيادي هم يفيدونك واكتب لهم معروض وهم عندهم الخبر لا تسال اعضاء المنتدي عساهم يفيدون انفسم
    7 "
  3. يالغالي قدم معروض لمدير شؤون الافراد واشرح فية الموضوع وبنص المعروض فهم انك تبغي اجازة مرافق ........وللمعلوميعة ما راح يعطونك اكثر من 6 شهور هذا اذا كان زبط الموضوع والا قدم استقالة من العمل طبعا انت الخسران والا خل زوجتك تربض بالبيت مثل الحريم الثاتيات
    7 "
  4. طاش ما طاش اخوي ليش تربض في البيت ...

يا اخي من الثقافة اننا نخلي حريمنا يروحو يدرسو مع الخواجات لا وموكذا وبس

نروح معهم مرافقين في الطيارة والجوازات بس

اما في الجامعة ترى ينفعم انك تجلس جنب حرمتك عشان لايكلمها الخواجة

واذا تبي تسأل الدكتور في المحاضرة:116: هي تقولك انت السؤال وانت تسال الدكتور

واذا فية واحد من "اصحابها" في المحاضرة يبغى شي منها زي محاضرة مكتوبة مثلا

او سؤال موفاهمة يسألك انت وانت تسألها وانت تجوابو ...

هذا هو دور المرافق او المحرم ههههههههههه :103: الله لا يبلانا ...

وبعدين القروش في البحر ما ينخاف عليهم :105: ...

اترك عملي عشان المدام تدرس لا ومرافق يعني كوبري

الصلاح من الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.