الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماتكون مقبول في اي جامعة سعودية !!! خيــــر ؟ ؟ !!

ماتكون مقبول في اي جامعة سعودية !!! خيــــر ؟ ؟ !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Da7My Wakrawy
    Da7My Wakrawy

مبتعث مجتهد Senior Member

Da7My Wakrawy هولندا

Da7My Wakrawy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من هولندا , مبتعث فى هولندا , تخصصى طالب , بجامعة AZM
    • AZM
    • طالب
    • ذكر
    • Maastricht, Maastricht
    • هولندا
    • Jul 2008
    المزيدl

August 4th, 2008, 10:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله

سمعت كتير من اللي راحو دققوا انو اللجنة اعطتهم تعهد والتعهد دا يقول اني اقدم على بعثة بشرط اني مااكون مقبول في اي جامعة سعودية !!!!

الحقيقة دا الخبر صدمني مررة الوزارة دي مارح تبطل الظلم والتخلف اللي هيا معيشتنا هوه ؟؟

انا ليا سنة بالجامعة واتخيلو رحت سحبت ملفي عشان البعثة وفي النهاية لاسمح الله ماانقبلت

يعني لا جامعة ارجعلها ولا بعثة إلا بعد سنة وحتى كمان امكن مايقبلوني السنة الجاية طيب والحل ؟؟؟

يعني يبغونا نجلس نقشر بصل في البيت ؟؟؟

لازم الواحد ياخد ضمان انو ينقبل او لا

اما كدا زي الهمج عايشين محد عارف ايش يكون مصيرو ,, وكمان نزعل لمن الغرب يقول عننا العالم الثالث !
    من عدم الترتيب والتنظيم اللي فينا

اعذروني على اسلوبي بس من جد شي قاهرتني الانظمة اللي تفرضها الوزارة علينا

دحين ابغى نصايحكم ياشباب انا ترى مرررررررررة نفسي في دي البعثة ومتمنيها من زمان

وفي نفس الوقت خايف استعجل واسحب ملفي من الجامعة وبعدين يرفضوني في الترشيح النهائي

ايش تعتقدوا الحل الافضل بالنسبة اللي في حالتي

2. اما كدا زي الهمج عايشين محد عارف ايش يكون مصيرو ,, وكمان نزعل لمن الغرب يقول عننا العالم الثالث !
    من عدم الترتيب والتنظيم اللي فينا
    الهمج والي ما عندهم ترتيب هذولا هم اللي راح يصرفوا عليك في ابعثتك اللي ان شاء الله تقبل فيها وعلموك سواء هنا او برا وهم اللي علموك وخلو معك شهادة ثانويه

انا من راي انك ماتنكر فظلهم عليك مره وحده عشان قرار ما اعجبك

انتقد بس بدون سب لانهم هم اللي درسوك على حسابهم ولولا الله ثم هم ماوصلت للي اللحين انت فيه

وانا ما ادفع عن قرارهم لانه انا مثلك ما اعجبني بس ما يصلح ننكر المعروف ولا كانهم سو شي

وان شاء الله تقبل بالبعثه ويعطيك ربي اللي في بالك

قل امين...
    7 "
  3. انا رحت دققت امس واليوم دقوا علي قالو لي اوراقك لكن في ورقتين تعهد لازم توقع عليهم

المهم انا بركه بروح وبوقع على التعهد مع اني سلمت اليوم شهادتي كلية الطب بالدمام

والي فيها فيها انا صحيح ابغي الابتعاث و لكن ما اضمن اني اروح بعدين

وان شاء اذا انقبلت بسحب شهادتي وبروح الابتعاث
    7 "
  4. انا بعد قالو لي كذا ووقعوني التعهد.. بس مابسحب شهادتي من البترول لين يجيني قبول نهائي..! اجل بالله نقعد حاطين يدنا على خدنا لابعثة ولا جامعة..؟!
    عصفور في اليد ولاعشرة على الشجرة <=-- والله كل من استشرته قال للي هالحكمة ,,ابوي وامي واخواني الكبار الله يحفظهم وربعي بالجامعة كلهم قالو لي هالجملة وانا قلتها لنفسي بعد !!

فنصيحتي لك ياخوي قدّم اوراقك وانتظر الخير..

على فكرة ..اللي بالتدقيق كانو يبون يخوفونا وقالو لنا اللي نشوف انه مقبول بجامعة ويقدم اوراقه بيروح عليه القبولين .. الجامعة والبعثة !! بس لمّا سألت من هنا وهنا قالو لي بس تخويف عشان يفتكون من الزحمة !!

الله يوفقنا كلنا وننقبل يـــآرب..
    7 "
  5. بغض النظر ان الشرط هذا قد يزعج البعض،،، لكن صدقوني له فايدة كبيرة

يعني مثلا نقول طالب متفوق درجاته عالية انقبل في كلية الطب في الدمام وفي جامعة البترول وفي جامعة الملك سعود وبعد يبغى بعثة !!

يا اخي سبحان الله ليش البني آدم طمّاع ؟؟؟ ليه تحجز اكثر من كرسي في الجامعات والبعثات وغيرك يتمنى مكانك !!!!!

يعني يحق للوزارة بصراحة هالتصرف ،،، اذا كل واحد انقبل في البعثة وسلم ملفاته للجامعات وبعدين سحبها، عز الله نص خريجين الثانوية بيقعدون في بيوت اهاليهم

وتذكروا ان فيه ناس غيرك يتمنون كرسي واحد بس في اي جامعة

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. هدّ أعصابك يا اخي ..!
    بعدما يطلع لك قبول نهائي في البعثه إن شاالله ..
    راح يسمحون لك تختار بين انك تطلع بعثه أو تكمل بالجامعه هنا و نفس الشي بالنسبه للموظفين الحكومين ..
    و ربي انهم مو مقصرين معنا بس احنا نبي كل شي على كيفنا و مزاجنا ..!
    و اسمح لي أقولك انت غلطت بقوه لما سحبت ملفك كأنك ضامن البعثه

يالله ربي يهديك و يكتب لك اللي فيه الخير

دعواتي لك بالتوفيق ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة to2
    انا بقولك شي ..... عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة ....

واستخير كثيييييييييييييييييييييير ...والي كاتبه ربك بتاخذه
    وبالتووووووووووووووفيق
    الله يوفقك اختي ومن جد في اليد ولا في الشجرة ومشكورة على الرد
    7 "
  8. الاخ مشعل .. انا معاك في بعض الاشياء اللي قلتها وضدك في البعض الآخر

الحين ماشاء الله الجامعات في السعودية مالية الدنيا تشوف في كل منطقة يوجد اكثر من جامعة او فرع لجامعة..
    اما انا عن نفسي متخرج اللعام ماقدمت الا في الاماكن اللي كنت ابي ادرس فيها اللي هي الفيصل في الدمام طب والبترول في الظهران قلت عشان اذا ماجتني وحدة منهم تجي الثانية بس اللي قاهرني اني العام الماضي ماقدمت على البعثات .. كنت مغتر بالبترول ..
    البعثات احس ان موضوعها ثاني.. اعتقد مستحيل احد ينقبل في البعثات ما انقبل ولا بمحل واحد هنا!!

وعلى كل حال الاختلاف لايفسد في الود قضية يالغالي.. وكل له رزقه

الله يوفقنا جميع يــآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.