الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده اي استفسار عن اسئلت المقابلة

الي عنده اي استفسار عن اسئلت المقابلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan_998
    hassan_998

مبتعث مستجد Freshman Member

hassan_998 غير معرف

hassan_998 , تخصصى طالب , بجامعة جامعة أوكلاند
    • جامعة أوكلاند
    • طالب
    • غير معرف
    • أوكلاند سيتي, أوكلاند سيتي
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

August 3rd, 2006, 02:07 PM

هلا اخواني الي عندو اي سؤال عن طريقة المقابلة يتفضل لاني دخلت مقابلة سابك وتقريبا عندي فكرة عن طريقة المقابلة فاتفضلو لا تستحو مايردكم الا لسانكم:119:
  2. وي مرة وحدة طيب ولا تزعل غالي والطلب رخيص بس لاتنسى اني اتكلم عن مقابلتي في سابك يعني يمكن يكون قيه اختلاف بسيط في الطريقة يلا نبدأ بسم الله اول شي دخلت كان في واحد استقبلني واتاكد من بطاقتي وانو اسمي موجود في القائمة بعدين قلي اتفضل استنى شوية الين مايجي دورك(لاني رحت بدري شويا) عاد استنيت واتقهويت واتفرجت على ريبورتاج ممل كانو عاملينو عن الشركة (انتا الي طلبت بالتفصيل عاد استحمل الي يجيك) بعدين جاني الاخ الي استقبلني وقالي اتفضل للمكتب (حسيت اني داخل غرفة الاعدام)المهم دخلت لقيت انو اتنين مو واحد الي حيعملي المقابلة (تقول منكر ونكير) اول مادخلت قالولي اهلا يافارس (على فكرة انا اسمي حسن) اظنهم عملو الحركة هدي عشان يشوفو ردة فعلي ايش راح تكون المهم انا اخدتها بمزح قالولي من فين جي قلتلهم من المدينة (المقابلة كانت في جدة) قالولي كم المدة من المدينة لجده وعسى مو تعب (كانهم اصحابي) المهم انا شفت كده ارتحت نفسيا بعدين قالولي كيف كانت اسئلة الرياضيات في اختبارات الوزارة قلتلهم صعبة قالولي كيف كانت الثنوية وايش اسم المدرسة الي كنت تدرس قيها بعدين وكيف كان مستوى المدرسين بعدين سالوني المتوسطة كيف كانت وبعدين قالولي ايش فيه موقف ارتبكت فيه اقولكم راحة شوية عشان تعبت بااكوبعدين قالولي قيد مرة وقفت والقيت كلمة قدام ناس وسالوني كم اصحابك الي دايما تقعد معاهموايش نقاط القوة عندك وايش نقاط الضعف عندك ليش اخترت بعثات سابكواخر سؤال كان ايش تشوف نفسك بعد 10 سنينلكن ملاحظة مهمة جدا (انو كلامهم سريع جدا يعني ما يعطوك فرصة انك تفكر ويبغو ردك يكون سريع) على فكرة الاسئلة هندي كلها مع اجوبتها ما اخدت اكتر من ربع ساعة واهم شي لاتخافو لانو رغم اني ارتبكت عند واحد سؤال لكن الحمدلله عديت المقابلة اتمنى اني اكون وفيت وما نسيت شي والي عنده اي اسئلة تانية انا حاااااضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انيس الود
    انا عندي سؤال .

هل المقابله راح يكون فيها اختبار للغة الانجليزية , او ان المقابل اسئلة روتينية فقط ؟ ؟ ؟ ؟

وشكرا لك
    الله يهديك شلون بيختبرونك انقليزي و هم اصلن مبتعثينك تردس انقليزي و جامعه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.