الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بصراحة باقي فيه أمل ولا طرات الطيور برزاقها ؟؟؟

بصراحة باقي فيه أمل ولا طرات الطيور برزاقها ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السائر
    السائر

مبتعث مستجد Freshman Member

السائر السعودية

السائر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

August 3rd, 2006, 03:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية أبارك لكل المبتعثين وأسأل الله العلي القدير لهم التوفيق والسداد ، ويصبر الغير مقبولين ويجزي لهم الاجر .

يا اخوان فيه كثير من اللي قدموا على البعثات وما جاتهم من خارج مدينة الرياض وانا منهم طبعاً ، سؤالي هل مازال هناك أمل للي يروح ويطامر وينشب بحلقهم . ولا الامل ضعبف ولا ماكو أمل موليه <<< هذي من خارج الحدود ترا . ( طبعاً لا نتسون انه بيضرب مشوار ومصاريف مو هينه .:100:

خصوصاً اذا هو ماعنده مشكلة من ناحية الدوله يعني زي اللي مثلي مقدم على استراليا ومعدله 3.28 من 5 زين بس الحين يبغى يحول على الهند مثلاً هل ينظرون للشي هذا الان ولا لا .

ثانياً / اذا كان هناك اعتذارات من المقبولين كيف بيحطون بدالهم لازم احنا نروح ونسجل مره ثانيه ولا هم من نفسهم يحطونهم .
    اللي عنده اخبار اكيده يا ويله وسواد ليله ما يعلمنا فيها :101:

واللي عنده اخبار سامع فيها وماهو متأكد يحطها ونحن نشكره وبعنف :110:

واللي يشاركنا برايه وتوقعاته ماننسى له مشاركته ومعاونته .

يالله ما أطول عليكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

حسبي الله ونعم الوكيل ،، حسبي الله ونعم الوكيل ،، حسبي الله ونعمل الوكيل
  2. مشكور اخوي صقر على المشاركة بس معظم اللي كاتبين في المنتدى قصدهم يحولون بعثتهم يعني بعد القبول انا اقصد اللي لم يقبل في الدوله اللي اختارها ويبغى يغيرها عشان يقبل . ادلف هتلر / هذا اللي انا اسأله واتمنى الاقي اجابته . ومشكور على التواصل . ______________________________حسبي الله ونعم الوكيل ،، حسبي الله ونعم الوكيل ،، حسبي الله ونعمل الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.