الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القيصر اليوم دقق وسأل لكم عن التحصيلي والخبر الاكيد فيه وتوقيع التعهد للجامعات

القيصر اليوم دقق وسأل لكم عن التحصيلي والخبر الاكيد فيه وتوقيع التعهد للجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القيصر2
    القيصر2

مشرف طلاب ايرلندا

القيصر2 أيرلندا

القيصر2 , ذكر. مشرف طلاب ايرلندا. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة RCSI
    • RCSI
    • طب
    • ذكر
    • DUBLIN, مكان في الارض
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 6th, 2008, 01:17 AM

السلام عليكم ورحمه وبركاته

اخوكم القيصر <<<<<
    طبعا الاخ مستحي

المهم اعطيكم القصه بالتفصيل الممل

المهم صحيت صباحا وصليت الفجر كعادتي
    ثم قعدت اجهز اوراقي وملفاتي وصوري وحقائبي ومستنداتي وقروشي وفلوسي و ملابسي وساعتي وجوالي وسيارتي وعصيري ومفتاحي وثوبي<<<وين رايح يبو مره متحمس الاخ

طبعا لاحظت اني لا املك الشهاده الاصليه طبعا لانها في الجامعه
    فكرت واستخرت الله على ان يختار ماهو انفع لي في ديني ودنياي وعاجل امري واجله
    فذهبت الى مكه الساعه 7 تقريبا ووصلت الساعه 7:40 دقيقه
    ذهبت الى جامعه ام القرى فقلت لهم ابي شهادتي خلاص انتم طالقين بالثلاث
    قالوا طيب ياحبيبي روح اول شيء وقع ورقه اخلاء طرف من المكتبه ثم ورقه اخلاء طرف من العميد ثم ورقه اخلاء طرف من القبول ثم ورقه اخلاء طرف من شؤون الطلاب و و و و و قلت يبو وش الي تقول عليه انا طالب مستجد مافيه اي سوابق لي والحمد لله<<<<
    قال طيب جيب بطاقه الجامعه والاوراق الي اعطوك وتوكل

المهم رجعت الى جده للتدقيق فوصلت الساعه 10:45 مررت قبلها على مركز دله لتعليم القياده <<<<مابيها بس عشان اشتري من الي واقفين هناك ملف اخضر لاني مالقيت مكتبه على طريقي
    خسرت فيه 2 ريال المشكله ولا اخذوه مني مركز التدقيق لان عندهم ملف خاص آه يالقهر ريالين راحت على الفاضي

المهم دخلت هناك لمركز التدقيق قلت يبو عندي تدقيق الحين قال طيب شوف الاسامي هناك انت من بينهم ولالا قلت اي شفتها واسمي احلى اسم من بينهم اشوف الكل غيران مني
    المهم قلي خذ ذي الورقتين وحده تعهد اني ما ادخل اي جامعه سعوديه وورقه ثانيه تكتب البيانات والاوراق الي معك انها كامله
    المهم رحت عند الرجال مره ثانيه وطبعا مثل عادتهم حبوبين وقال خذ الاوراق وعبيها قلت له توني اخذتها وعبيتها قال الاصل معك ولالا قلت افا عليك موجوده ولا مشوار مكه ليش؟
    المهم دخلت عندهم وقالوا تفضل وعطاني ملف خاص(وانا وقتها انحرقت على 2ريالين الي صرفتها في الملف ) خخخخخخ
    الامهم عبيتها واخذت رقم ودخلت عند التدقيق
    المهم قاعد اسولف معهم الا واحد منهم يقولي انت جواز سفرك في سفريات من قبل قلت له لا حدي جده والديره وبس
    قال اها اجل انسى البعثه لانه يخافون عليك اول مره تسافر انك تخرب انا طبعا وقتها طاحت كل امالي لايكون الرجال صادق المهم وانا اسئله عرفت ان الرجال يمزح قلت انا رحت الديره ينفع ولالا؟<<<مسوي فله بوجهي
    سلمت اوراقي والحمد لله كامله والكامل لله وحده

المهم سألته وسألت اثنين قبله الحين لي زميل مقدم وموب مستوفي الشروط قال حنا نعطيه ورقه تعديل بس نحطه ضمن فئه قلت يعني والي ماقدموا مساكين قال حنا نعطيه ورقه تعديل عشان الاحراج لانه كثيرين يجون ويقعدون وتكفى ومشيها وانا املى بعثه وكثر من هالكلام فعشان الاحراج حنا نعطيهم ورقه تعديل وبعدين يروح الملف ضمن فئه B وترفع للجنه قال هناك اللجنه بس اسم يمكن يطالعون في الطلب بس الاكيد انهم راح يتجاهلونه وياخذون الي مستوفين الشروط
    قلت طيب بالنسبه للقبول متى قال شووف مافيه شيء اكيد لا تصدق الي يقولوك في رمضان ولا في شوال ولا ذي الحجه ولا ذي القعده مافيه شيء اكيد توقع يجيب الرد في اي يوم
    المهم نهرج ونسولف<<طبعا فكينا عزبه لانه كان المكان شبه فاضي لانه في اكثر من 8 او 10 يستقبلون الاوراق
    طبعا مالقيت ورقه تعهد لحضور الدوره الي يتكلمون عنها في المنتدى ولا اعرف واحد من عندنا بجده عطوه ايها

خلصت الاوراق وطلعت وانا ادعي للكل وحتى الي موب مستوفين الشروط انهم ينقبلون

وبالنسبه للجامعه الحمد لله انا ماودي في الدراسه هذا العام لاسباب خاصه وكنت اود ان اقدم اعتذار لهذي السنه وقلت بدل ما اقدم اعتذار مره وحده اقدم بعثات واقدم السنه الجايه اذا منقبلت في البعثات

طبعا انا اشوف الي موب مستوفي الشروط انه يقدم في الجامعه احسن له وعلى قولتهم عصفور في اليد ولا 30 فوق الشجره

المهم الله يوفق الجميع للبعثه
    واتمنى يعني بكل جد ان كل المبتعثين من الي يحافظون على صلاتهم ولهم همم عاليه اعلى من مجرد انهم يحصل على شهاده الطب
    والي رايح عشان يخرب ولا عشان مراقص ولا ايش شيء في باله ما يرضى فيه ربه وياخذ حريته انا اقول انه الافضل يقعد وادعي الله انه ماينقبل اذا كان بيصير عبء بس على الدوله وعلى الاسلام والدعوه
    لو على الاقل بأخلاقك تقدر تسوي الكثير

المهم انا الظاهر اعطيتكم محاضره لكن هذا من حبي للخير للجميع

والله يوفقكم وييسير الخير لكم ولنا

محدثكم:القيصر
    من قناه:مبتعث

وننتظر استفسارتكم

وشكرا
  2. بالتوفيق اخوي

انا اليوم كمان سألت الموظف وقلتله اني مقبول في الجامعة وقدمت بعثة حتلغولي هيا ولا كيف من بدري قلي عشان لااتحطم خخخخخخخخ

قام سألني سؤالين

اعطيتهم الاوراق ؟؟

قلتلو ايوة

واعطوك السند ؟؟

قلتلو ايوة

قام قلي امشي وماعليك من كلامهم

كويس على الاقل اعطاني امل وزود من حماسي

وانشاء الله تكون من المقبولين نهائيا ^_^
    7 "
  3. موفق أخوي وعقبال القبول النهآئي ..

بس أخوي أحين كلام المدقق لك أكيد ..
    مآفي خلاف ان الاوليه للنآس الي أورآقهم مستوفيه الشروط بس معقوله مايعطون الي في الفئه (B) فرصه !
    يعني معقوله يرودون النآس ومايقبلونهم مع العلم انهم عطوهم فرصه للتعديل !
    الوزآره لو ماتبي هالنآس تعدل الاخطآء كآن المدقق يقدر يقولهآ في الوجه ان الاوراق مش مقبوله وفيهآ خطآ ! وهذا الشي المعروف عندنا غلطه وحده صغيره يقولونهآ لك بالوجه !
    >>>وحده من النآس الي عندهآ تعديل بسبب غلطه من الجوآزآت !
    أحس ظلم !
    7 "
  4. ندو ورقه التعديل هي اضنها للي عندهم اغلاط عاديه

مثل الجوزات ومثل غيرها وقاموا يعطونها للي موب مستوفين الشروط لجل الاحراجات وغيرها

ورقه التعديل الي يكتبها الي موب مستوفي الشروط هي الي تروح للفئة B

اما غيرها ان شاء الله انها تمام للكل
    7 "
  5. بتوفيييق اخي القيصر

اليووم كان موعدي ورحت والبنت ماقالت اي شي لي بس خفت من كلام المنتديات وطلبت ورقه

اعدل فيها التحصيلي مع انها كات بتمشي اورااقي بس خفت من التدقيق الالكتروني

احييين خلااص لا نتأمل وااجد في البعثة !!

احد الأعضااء قال انهم 300 بنت بس : ( هل الكلاام صح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.