الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل المتقدمين والمتقدمات علي المرحله الرابعه تفضلوا لوسمحتوا

كل المتقدمين والمتقدمات علي المرحله الرابعه تفضلوا لوسمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ عز
    شموخ عز

مبتعث مميز Characteristical Member

شموخ عز أيسلندا

شموخ عز , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى أيسلندا , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة ادليد
    • ادليد
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • ادليد, جنوب استراليا
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

August 10th, 2008, 03:16 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا ودي اسال عن المتقدمين والمتقدمات اللي ماتغيرت عندهم حاله الطلب الي الان كم معدلاتكم انا حاسه ان المعدل له دور كبير اثناء عمليه التقديم فكل واحد يكتب لنا معدله وتخصصه لوسمحتوا حبايبي
    وانا اول واحده انا ماتغيرت عندي حاله الطلب ومعدلي 3من 4 جامعه ام القري بكالريوس لغه عربيه قسم ادب وقدمت ماسترتجاره الكترونيه اتمني كل شخص يدخل يكتب معدله وتخصصه وخصوصا طلاب الماستر وبا التوفيق للجميع يارب
  2. انا ما تغيرت حالة الطلب

مقدمة ماستر مختبرات طبيه

وانا دارسة بكالريوس مختبرات اكلينيكية بجامعة الملك سعود

وتدقيقي كان الاثنين من 6 ايام وللحين ماتغيرت

واوراقي كامله الحمدلله حتى التوصيات

ومعدلي 4.61 من 5

بس للحين بالانتظار ماجاني تم التدقيق
    7 "
  3. اهلا جميعاا وموفقين بإذن الله..
    انا معدلي 3.77 ومقدمه ماستر تسويق .مع فرق الاربعه شهور بالعمر .
    مع العلم انه تم التدقيق بعد 5 ايام مثل ما يحبون يكتبون للي استوفى واللي ما استوفى
    مع ذلك وبالنسبة لي عندي احساس قوووي انهم ماراح يقبولوني عشان ما يعترض ولا ينظلم الي ما سجل بالبعثه اصلا ,رغم انه البعثه في نفسي واول مره اقدم ويمكن اخر مره عشان تاريخ الشهاده والعمر .. لكن الله كريم وان شاء لله يتوفقون البقيه
    لي والا لغيري اهم شي بالنهايه في ناس بتروح تكمل مشوارهااا ..
    سلامي للجميع
    7 "
  4. انا 3و85 تمت تدقيق طلبي بس احس مابنقبل عشان معدلى اقل من 4 والله حاسه بس املى بربي كبيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررمره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.