الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى تبدأ الدراسة لطلاب المرحلة الرابعة

متى تبدأ الدراسة لطلاب المرحلة الرابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IntegratedNet
    IntegratedNet

مبتعث جديد New Member

IntegratedNet غير معرف

IntegratedNet , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى IS , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • IS
    • ذكر
    • توجد, k.s.a
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 11th, 2008, 01:42 AM

أخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا ربي كتب التوفيق للجميع إن شاءالله تعالى وكلنا طلعنا في المرحلة الرابعة ...
    عندي كم سؤال....

أولاً متى راح تكون بداية الدراسة لطلاب المرحلة الرابعة..
    ثانياً :هل وزارة التعليم العالي هي مسئولة عن تأمين قبولنا في الجامعات ....أم نحن نبحث.
    وماهي الفائدة من طلب الإلتحاق في الجامعات الذي سلم مع بياناتنا أثناء التدقيق.

ملاحظة : أتمنى من الجميع الإكثار من الدعاء والصدقة وبر الوالدين ,, طمعاً في رضى الله وتوفيقه ...
    أشكر من جميع الأخوان الذين إطلعوا على موضوعنا والشكر موصول لكل من رد على الموضوع.
  2. ممكن شهر ممكن اسبوع ممكن سنه

أنا 8 شهور بالضبط بسبب ان الوزاره كانت تماطل فيني وماجابت لي قبول في فرنسا فاا اظطريت اخذ الضمان واجيب قبولي بنفسي ووووبسسس

يعني انت وحظك لكن الأفضل انك تجيب قبولك بنفسك... في حالة تأخرو عن شهر لأنهم راح يقولون لك اوه مبروك تم ترشيحك وبعدين احضر الملتقى وحسب الدوله وحسب مزاج الوزاره ممكن يعطونك القبول في الملتقى او ممكن ((يسكتونك )) ويقولون بعد شهر بالكثير فااا لما يعطوك القبول في الملتقى قل الحمدلله واذا قالولك شهر انتظر شهر ماجا فايده روح دبر عمرك نصيحه من مجرب جلس 8 شهور على قائمة الإنتظار ((طبعا انا من المرحله الثالثه))
    7 "
  3. مثل كل المراحل الدراسة للمعهد اي اللغة تبدأ بس تروح وتوصل للبلد لكن الجامعة ما أظن يعني ما بقى شي على 2009فماراح يمدي يطلع القبول وتلحق على اللغة الين 2009 وعادة الجامعات ييبدون بالهاوقت يعني اعتقد ان الجامعات بنبدأفيها من 2010 والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.