الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي كل من تقدم بطلب في المراحل الثالثه وتم رفضه

الي كل من تقدم بطلب في المراحل الثالثه وتم رفضه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ عز
    شموخ عز

مبتعث مميز Characteristical Member

شموخ عز أيسلندا

شموخ عز , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى أيسلندا , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة ادليد
    • ادليد
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • ادليد, جنوب استراليا
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

August 13th, 2008, 11:24 AM

مين قدم في المرحله الثالثه ورفض طلبه لوسمحتوا اش الاقسام اللي قدمتوا عليها خصوصا اللي قدموا علي مرحله الماستر السنه الماضيه وماهي معدلتكم ارجوا الرد وهل قدمتوا علي هذي المرحله وماهي توقعاتكم فيها
  2. قدمت على ماستر تجارة الكترونية بالمرحلة الثالثة
    بالنسبة لمعدلي 3,80 من 5 \بكالوريوس لغة انجليزية

قدمت السنة بنفس التخصص
    واتمني اني انقبل
    ومعتمدة بعد الله على فارق العدد الكبير للمتقدمين بين المرحلة الثالثة و الرابعة
    موفقين جميعا
    7 "
  3. والله المعدل مشكله اغلب طالبات الدفعه الثالثه ماشاء الله تبارك الله معدلاتهم 4من 4 و5من 5 بس كانوا دوافير بسم الله عليهم يمكن عشان كذا ما انقبلتي اختي بس الله يوفقك اختي وانا معاك وكل المبتعثات والمبتعثين في ذي المرحله وانا زيك عندي امل لان العدد مو كثير ها السنه
    7 "
  4. انا قدمت المرحله الثالثه وكنت حاطه تخصص ليس امتداد للعربي وارسلوا لي رساله انه لازم اروح اغير التخصص واخذ الاوراق المطلوبه للمطابقه وادقق بس المشكله كنت مقدمه علي دبلوم اعداد تربوي والوثيقه ما اخذتها ومعدلي كان 2,94من اربعه ومارحت التدقيق وكملت الدبلوم التربوي ها السنه وارتفع معدلي 3 من 4 وقدمت ها السنه بس وهذي تجربتي حبايبي
    7 "
  5. انا قدمت ما ستر تسويق
    و انا بكالريوس رياض اطفال
    معدلي 2.87 و اترشحت للمفاضله و من ثم تم رفض طلبي بسبب معدلي انو اقل من اخر معدل انقبل
    و السنه قدمت نفس التخصص بس غيرت الدوله العام كنت حاطه استراليا و السنه حطيت بريطانيا
    و الله يوفقنا يااااااارب و يسهل امرنا
    7 "
  6. انا قدمت ماستر محاسبة امتداد لتخصصي
    ومعدلي 3و80 من 5
    وانرفض طلي بحجة انو اقل من اخر معدل تم قبولة في قائمتي
    اللي هي ماجستير تخصصات اخرى
    وكان اخر معدل انقبل 4و08 من 5
    ومتوكلين على الله واللي يجي منه سبحانة راضين فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.