الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مليت الانتظار

مليت الانتظار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ عز
    شموخ عز

مبتعث مميز Characteristical Member

شموخ عز أيسلندا

شموخ عز , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى أيسلندا , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة ادليد
    • ادليد
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • ادليد, جنوب استراليا
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

August 16th, 2008, 01:45 PM

يؤيؤيؤيؤ متي تنزل الاسماء ونرتاح انا طفشت من الانتظارومليت انا كنت مقدمه علي الديوان وطلعت الاسماء وانصدمت اسمعي ماطلع بعد انتظار وتلاعب با الاعصاب والله يستر من الابتعاث يااااااااااااااااارب تنزل الاسماء بسرعه وارتاح
  2. الله يكون في العون للجميع

بس يا جماعة اصبروو يعني هم مساااكين مو قاعدين يلعبو
    الله يعطيهم العافية قاعدين يشتغلوو وفرز الاسماء المقبولين مع شهاداتهم واوراقهم . شي مو سهل

يبيله وقت بعدين تو مار سبووع على انتهاء التدقيق

تو خير يعني عطوهم 3 الى 4 اسااابيع بعدين يمديكم تتوجلوو على النتايج.

هم بعد الله يهديهم لو يعطونا وقت محدد لنزول النتائج يكون افضل .

بالتوفيق للجميع وصبرووووو
    7 "
  3. اهلا

والله موضوعك بسيط جدا جدا جدا والحل موجود عندك

شي اسمه تطنيشششششش

أنا من مبتعثين المرحله الثالثه ((ولحد الأن قاعد)) كنت مثلك كذا احس بالقهر والطفش واوف متى ومتى اخر شي والله ثم والله احلى شي علمتني اياه الوزاره هو الصبر يحترق دمك واعصابك وحالتك حاله وكل مره تقولين اوف خلاص بطلت واوف واوف مدري ايش لكن في النهايه تتعلمين مع الوزاره تتعلمين الصبر وووووبأفضل الأساليب انا لي 8 شهور جالس في البيت بس الحمدلله فرجت وبااقي بس الفيزا لها اسبوعين وووالقرار.....ووبعدها اروح ادرس والحمدلله احس اني مرتاح ومش مقهور ولا شي لأن تعلمت التطنيش اووو بمعنى اخر الصبر

أسف كلامي جدا محطم لكنها الحقيقه راح تتعبين من التفكير احنا المرحله الثالثه مر يمكن شهرين وشوي على التدقيق وبعدها بشهر ونص او شهرين وزياده والله ما اتذكر اعلنو النتيجه النهائيه............

واسف جدا اذا سببت لك اي احباط لكن الفكره اللي بوصلها طنشي ولا تفكرين
    7 "
  4. الصبر ضيااااااااااااء ^_^ ومفتاح الفرج بعد يعني نصبر لييين يخلصوون فرز ومراجعه
    وبالنسبه للديوان اخت Ragh في صديقتي خريجه هالسنه وقبلوها لانها ما اختارت المنطقه اللي تخرجت منها واختارت بقريه فيها اهلها يعني عز طلبهم هع هع ^_^
    والله يسهل ويوفق الجمييع
    7 "
  5. أختي والله أنا مثلك انحولت عيوني وانا اقرا الاسماء اللي نزلت في الديوان وما نزل اسمي
    وماشا الله كثير بنوتات اعرفهم تعينوا بس اسمي ماطلع بس الحمد لله على كل حال
    وبالنسبة للبعثة انتظري واصبري وحطي اعصابك في الثلاجة عشان ترتاحي وماتتوتري
    انا حاطه اعصابي بالفريزر هههههههه والله كذا أفضل واللي فيه الخير الله يقدمه
    ولاتنسي اكثري من الاستغفار هو با ب من أبواب الفرج
    أستغفر الله العظيم وأتوب اليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.