الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة التعليم العالي تعين متحدث رسمي لها بالمنتدى

وزارة التعليم العالي تعين متحدث رسمي لها بالمنتدى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس متحمس
    مهندس متحمس

مبتعث جديد New Member

مهندس متحمس السعودية

مهندس متحمس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مهندس ميكانيكي مساعد , بجامعة جامعه أم القرى
    • جامعه أم القرى
    • مهندس ميكانيكي مساعد
    • ذكر
    • جده, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 16th, 2008, 03:34 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

في بدايه موضوعي المتواضع اسأل الله أن يوفق جميع المتقدمين لبرنامج الابتعاث بلا استثناء .

أحب أوضح مسأله وجود بعض ضعاف النفوس التي فيها مرررض وهمهم الوحيد الاستحواذ على الاضواء وفرض العضلات وتحطيم الناس ومنهم للأسف أحد الأخوة المتواجدين بالملتقى وكل يوم طالع بسالفه قالوا له في الوزارة بصير كذا وبنقبل مين وماراح نقبل ماأدري مين ...

معليش يعني في الكلمه <<< خلصت وسائل الاعلان لمثل هذه الاخبار إلا تعلن عن طريقك وكاله أنباء الأخ وإحنا ماندري >>>

ثم وش اللى مانعهم يتكلموا مباشرة وعبر موقعهم الرسمي بمثل هذه الأخبار ولا خايفين من رده فعل الجمهور قالوا يأخذوا رأيك وش الأفضل عااااد أنت ماقصرت قلت على طووووول عليكم بالنت فكلفوك بالمهمه ...

لانكثر كلام في هالموضوع أركد وخل عنك التفلت اللى ماله داعي الدكتور الموسى كان على الهاتف قبل كم يوم والطلاب سألوه كل اللى نفسهم فيه .....

وماأظنك إلا حااااسد ولا مريض نفسي يستمتع بتحطيم النفوس واستغلال حاجه الطلاب للمعرفه ودس مواضيعك اللى مالها طعم ولارائحه ولكن الله يشفيك ويعافيك ...

المكتوب في الجبين لازم تشوفه العين ...... والله يوفق الكل لما يحبه ويرضاه ...
  2. السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

هدي اعصابك عزيزي .. خذ الي تبي والي ماتبي ماكنك تشوفه .. : )

والمريض مايقدم ولاي اخر قد اني خرشته في موضوع سابق بس وجهه وسيع .. وعشرة هالاشكال تقصر العمر وماوراها الا عوار الراس .. هدي نفسك ومافي الا كل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa-shooter

هدي اعصابك عزيزي .. خذ الي تبي والي ماتبي ماكنك تشوفه .. : )

من بوء ما ينعدمش

والل انك صاادق خذ اللي تبي ياخوي وخل اللي ما تبيه وريح دماغك

انا معك باللي كاتبه ويمكن يكون الرجال صادق ما ودك نكذب احد

فسأل الله ان يوفقنا واياكم بما فيه الخير لنا

ورح اشرب لك كاسة شاهي ولا عصير راني ( الحبيبات جاية)

تقبل مروي يا الغلا
    7 "
  4. جزاك الله خير اخوي

انا عارف من تقصد لكن خبر قبول المنطبقة شروطهم كتبه عضو شرف في منتدى ثاني وإن شاء الله الجميع مقبولين

وعندي ملاحظة على كلامك ان الوزارة تقدر تصرح انا معك لكن فيه بعض الاخبار ما تتداول حتى تتم او يتم التأكيد عليها وبالتالي احد الموظفين القائمين على الفرز بتكون عنده معلومات مب متوفره عند غيره
    المهم عمي يعرف واحد من موظفين الفرز بسأله واعطيكم خبر إن شاء الله

ومالنا الا نقول يارب ننقبل
    7 "
  5. 8
    8
    8

هههههههههههههههههه

لا يكون يقصدك لالموضوع

( امزح ) خخخخ

.
    .

الله يسعدك يارب اخوي مهندس

ومعاك حق بعض الاشخاص ( تخصص تحطيم )

سيكوباتي .... هوايته كسر الخواطر

الله يبعدنا عنهم ويبعدهم عنا

وعموما .. واثق الخطوة يمشي ملكا

.
    .
    المهم الله يوفقنا وين ما كنا .. ويسهل جميع امورنا يارب

.
    .

احترامي :

بنت عبدالرحمن
    7 "
  6. يا أخوان
    هدوا أعصابكم ويكفي إننا نستفيد من المرجفين وقت خسارة سوق الأسهم...............

فيه كم واحد من الأخوان في المنتدى عسى الله يهديهمو يثبتهم على دينه وإلا يجي جهازهم فيروس يعدمه................

انا ماأقصد أحد معين بس مواضيعهم تدل على أنهم يحبون يسوون بلبلة في المنتدى عموما كلنا نتوكل على الله واللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.