الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرص ابتعاث جديده من وزاره التعليم العالي

فرص ابتعاث جديده من وزاره التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد المبتعث
    احمد المبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد المبتعث غير معرف

احمد المبتعث , تخصصى طالب , بجامعة اكسفورد
    • اكسفورد
    • طالب
    • غير معرف
    • لندن, لندن
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

August 27th, 2008, 07:42 AM

فرص ابتعاث لليابان والصين وكوريا الجنوبية
    متوفرة لحملة الدبلوم والتسجيل 29 الجاري

محمد سعيد الزهراني - الطائف
    أعلنت وزارة التعليم عن توفر فرص ابتعاث لدول اليابان والصين وكوريا الجنوبية لدراسة مرحلة البكالوريوس، مشيرة إلى ان تسجيل الراغبين في الاستفادة من هذه الفرص ممن تتوفر فيهم الشروط اللازمة يبدأ على الموقع الالكتروني للوزارة ابتداء من التاسع والعشرين من شهر شعبان الجاري حتى الثالث من شهر رمضان القادم.واوضحت الوزارة ان هذه الفرص التي تأتي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي متوفرة لحملة الدبلوم في تخصصات الصيدلة، العلوم الطبية التطبيقية (التمريض، الاشعة، علوم صحية، مختبرات طبية، تقنية طبية) الهندسة، الحاسب الآلي، العلوم الاساسية (الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء) المحاسبة، التجارة الالكترونية، التأمين، المالية او التمويل، التسويق. وحددت الوزارة عدة شروط للابتعاث وتشمل الحصول على دبلوم حكومي (حد أدنى سنتين) في ذات التخصص من الجامعات السعودية، او احدى كليات المجتمع، او برامج خدمة المجتمع، او معهد الادارة، او كليات الهيئة الملكية بالجبيل وينبع، او الكليات الصحية او الكليات التقنية او الكليات التطبيقية والا يقل المعدل في الدبلوم عن 4.5 من 5 او 3.5 من 4 او 95% والا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة الدبلوم اكثر من 5 سنوات بدءا من خريجي العام الدراسي 1424/1423هـ والا يقل المعدل في الثانوية العامة او ما يعادلها عن 80%، والا تقل مدة دراسة الدبلوم عن سنتين كحد ادنى.
    المصدر صحيفه عكاظ
  2. مشكور على الخبر

و لكن 4.5 من 5 او 3.5 من 4 او 95%

شرط شبه تعجيزي لكثير من الطلبه
    و غير كذا الدول المتاحه قليله جدا

ليش هذي الشروط ؟؟

بجد زعلت لإخواني حاملي الدبلوم على هذه الشروط

ارجو من الله ان يتم التسهيل عليهم

بالتوفيق للجميع ،،
    7 "
  3. والله انا لما شفت الدول بغيت ابكي

والله قهر .... مالقوو الى اليابان طيب انا ماابي اتعلم ياباني ولا صيني صعبة مررررررررره لغتهم ... ياليل ...

عندي سوال ياشباب لو جبت قبول من جامعه وقدمت على الوزارة هل يقبلوني بالدولة الي انا جايب منها قبووول ولا لا بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.