الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إيش العمل إن ماجت جملة (تم تدقيق الطلب)

إيش العمل إن ماجت جملة (تم تدقيق الطلب)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يسر
    يسر

مبتعث فعال Active Member

يسر السعودية

يسر , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • ...., مدينتي الحبيبة
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

August 27th, 2008, 11:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني وأخواتي
    إن شاء الله بخير

الموضوع باين من العنوان
    إلي ماجتهم جملة (تم تدقيق الطلب ) مثلي إلى الآن ....
    وإن فرضنا ماجات إلى قريب موعد نزول الأسماء مو تشاؤم اعوذ بالله
    بس نقول إيش نعمل؟؟
    بنجلس كذا
    إيش برأيكم نسوي
    يحتاج احد يطلع الرياض او .. او .. او..
    يعني افيدونا بآرائكم الله يسلمكم

أختكم يسر
  2. من جد ننتظر و ان شاء الله المانع خير ..
    اذا الأوراق سليمه 100% لا تقلقين انتظري و استخيري و اذا حصل الله لا يقدر و طلعت الأسماء و ما صار نصيب ندخل في عيونهم بالورقه اللي معانا انهم استلموا اوراقنا الكاملة و اللتي لا تشوبها شائبة و الغلط منكم و طال عمركم اتصرفوا
    رفعوا ضغطي من جد و اتصلت على الوزاره قال اذا في مشكله بكلمك على جوالك و ما دق يعني ان شاء الله ما في مشكله ..
    <<< فلسسسسسسسسسسسفلة لا تلوموني
    الزبدة و الخلاصة و الشاهد طولي بالك
    7 "
  3. اهلين اخواني واخواتي

انا بالنسبة لي اوراقي كانت كاملة بس كان شرط العمر وعدلوا لي في معلوماتي وماكتبوا تم التدقيق
    الله يجيب الخير يارب للجميع
    بس تتوقعوا ان لو طلعت الاسماء وماجانا شئ يمدينا نروح نراجع ولا خلاص تكون كل ارض شربت مويتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسر
    اهلين اخواني واخواتي

انا بالنسبة لي اوراقي كانت كاملة بس كان شرط العمر وعدلوا لي في معلوماتي وماكتبوا تم التدقيق
    الله يجيب الخير يارب للجميع

بس تتوقعوا ان لو طلعت الاسماء وماجانا شئ يمدينا نروح نراجع ولا خلاص تكون كل ارض شربت مويتها
    اختي يسر... السلام عليكم ماجتك تم التدقيق حتى الان......................... اسمعي دادي الله يطول في عمره كلم دكتورة تقرب لخالتي اللي هي زوجة دادي الثانيه وهي في اللجنة وقالت اللي تنطبق عليها الشروط لاخوف عليها حينزل اسمها في المفاضله هل العمر من ضمن الشروط ام لا تاكدي الله معاااااااااااااااااانا
    7 "
  5. يسر هذا اول رد اكتبه بس والله ماقدرت اشوف موضوعك واخرج من غير ماارد المهم انا كنت زيك وابغى اعرف ايش صار واخوي راح الرياض وتفاجأ من الترتيب والاستقبال وسعة الصدر كلم واحد وشيك على الطلب واخوي جالس وقله كل شي تمام واوراقها كامله ومطابقه ولاتشيل هم حتجيها الرساله وبالفعل بنفس اليوم في الليل جات عبارة تم تدقيق طلبك وان شاء الله خير ونصحتي لك اذا عندك احد يروح الرياض لاتتأخري لحظه .................ز
    بااااااي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة face
    طبعا تراجعين بالورقه اللي معاك و لا وش فايدتها

الله يجزاك خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمهنو
    اختي يسر... السلام عليكم ماجتك تم التدقيق حتى الان......................... اسمعي دادي الله يطول في عمره كلم دكتورة تقرب لخالتي اللي هي زوجة دادي الثانيه وهي في اللجنة وقالت اللي تنطبق عليها الشروط لاخوف عليها حينزل اسمها في المفاضله هل العمر من ضمن الشروط ام لا تاكدي الله معاااااااااااااااااانا

الله يخلي لك ابوك يارب
    وشرط العمر لازم طبعا وهم وقت التدقيق عدوه لي ودخلت على بياناتي لقيتهم معدلين فيها بس ماكتبوا تم التدقيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العائلة
    يسر هذا اول رد اكتبه بس والله ماقدرت اشوف موضوعك واخرج من غير ماارد المهم انا كنت زيك وابغى اعرف ايش صار واخوي راح الرياض وتفاجأ من الترتيب والاستقبال وسعة الصدر كلم واحد وشيك على الطلب واخوي جالس وقله كل شي تمام واوراقها كامله ومطابقه ولاتشيل هم حتجيها الرساله وبالفعل بنفس اليوم في الليل جات عبارة تم تدقيق طلبك وان شاء الله خير ونصحتي لك اذا عندك احد يروح الرياض لاتتأخري لحظه .................ز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العائلة

بااااااي
    يعطيك الف عافيه حبيبتي
    والله يجعلها فاتحة خير عليك
    والله ياغالية ماتصدقي ان زوجي يعرف المستشار على لجنة التدقيق في منطقتنا واقول له كلمه بس أسأل الدكتور عن السبب ماقلت لك اطلب منه شئ يقول لا
    إلين مرة اقتنع ودق عليه لقى جواله مقفل ومسكها علي قال دقيت ولقيته مقفل وماعاد اتصل
    وامس قلت له يمديك تروح الرياض وتراجع لي قال لا رمضان ومافيني
    حكيتك قصة حياتي
    على الله
    ولاتنسي ياعسل ان كلمة باي يعني(في حفظ البابا) الله يكفينا شره
    حبيت اذكرك حبيبتي وأذكر الي بيقرأوا معانا
    شاكرة لك تقبلك كلامي بصدر رحب^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.