الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الرابعه لبرنامج خاد الحرمين والاستقالة

المرحلة الرابعه لبرنامج خاد الحرمين والاستقالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose246
    Rose246

مبتعث جديد New Member

Rose246 ألمانيا

Rose246 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى دكتور , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • دكتور
    • ذكر
    • السعودية, الشرقية
    • ألمانيا
    • Apr 2007
    المزيدl

September 1st, 2008, 12:48 AM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته وكل عام وانتم بخير واشكر القائمين والمشاركين في هذا المنتدى على جهودهم الخيرة وجزاكم الله كل خير وجعله الله في صالح اعمالكم
    اخواني انا استقلت من وظيفتي وذهبت للخدمة المدنية لتغيير مسمى الوظيفة واحب استفسر عن التدقيق مع الخدمة المدنية هل هو بعد تدقيق الوثائق مباشرة ام قبل التدقيق وما العمل لو اكتشف امري حيث استقالتي كانت بتاريخ 1/8/1429 افيدونا جزاكم الله خير الجزاء ولكم الشكر والتقدي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوي عادي يعني لوشيكو هذي المرة ولقوك موظف ماراح يطلع إسمك ليشش لأنك موظف تقوم إنته تقدم إعتراض ويشيكو مره ثانية يلاقوك أستقلت وتمشي أمورك عايدي
    في ناس كانوا نفس مشكلتك بس هم ما أستقالو يعني قدمو على البعثة وهم موظفين وبعدين قدمو إعتراض وهم موظفين برضوه.............................. عينهم قوية
    يعني إذامعدلك تمام لا تخافي وإرتاح
    وموفق إن شاء الله...
    7 "
  3. انت موظف قطاع حكومي ؟

اذا كذا , المفروض لو هم كشفوك كان التغى اسمك من قاعدة البيانات اتوماتيكيا , وهذا ماحصل مع بعض الزملاء ,

وانتظر الين تطلع النتايج , واذا ماطلع اسمك بالقائمه ومعدلك احسن من اخر واحد انقبل , روح بالسند للوزاره وامورك تزين ان شاء الله.
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا بعد عندي نفس المشكلة
    أنا نزل اسمي بالتعيين الرسمي للسنه هذي اللي بتجي
    لو طلع اسمي مع المبتعثين بكون لي بالتدريس تقريبا كم شهر بس
    وش السوااااااة؟
    أقدم استقاله والا بيرفضون اسمي هم أصلا
    مع العلم إن معدلي عالي مره
    وثانكس
    7 "
  5. هل حصل ردوا ناس هذه السنة و ليس السنة الماضية عشانهم موظفين؟؟؟؟
    - متى يدققون مع الخدمة المدنية , هل هو بعد التدقيق الأولي أو بعد صدور قرار الإبتعاث؟ يعني لو طلع اسمي في الاسماء الجديدة هل يعتبر الموضوع انتهى خلاص؟؟

- مالعمل إذا كان المدير يرفض استقالتك, و يرفض فصلك حتى لو امتنعت من العمل.. كيف تحدث بيناتك؟
    7 "
  6. شوف أخوي إذا كنت موظف حكومة ينطبق عليك هذا الكلام أما موظف قطاع خاص فلا تشيل هم
    أما عن التدقيق مع الخدمة المدمية فهم شغالين عليه الحين يعني شغالين يدققون مع الخدمة ومع الجامعات وغيرها شوف أخوي إذا طلع إسمك فعتبر نفسك عديت بس أعتقد إنهم راح يكشفوك بعد كذا هذا الكلام كله اذا كنت موظف حكومي
    7 "
  7. و الله ياخي انا موظف حكومي وابغى استقيل بس الادراة رافضة, يعني بتصير معاند وممرمطة... مدري وش اسوي
    العام يقولون قالوا للموظفين لا تجون قبل تدقيق الأوراق, السنة هذي ما قالوا شيء..
    - انا مقدم على بعثة دكتوراه و الظاهر كل طلاب الدراسات العليا موظفين...
    المعدل عالي و الحمد الله يعني مستوفي الشروط ما عدا الوظيفة...
    - لوما طلع اسمي ورفض الادارة او عرقلوا استقالتي , افكر اطلع اروح على حسابي والتحق بالبعثه هل تمشي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.