الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل قدمتوا دراسات عليا في جامعت المملكه وماذا كان الرد

هل قدمتوا دراسات عليا في جامعت المملكه وماذا كان الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ عز
    شموخ عز

مبتعث مميز Characteristical Member

شموخ عز أيسلندا

شموخ عز , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى أيسلندا , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة ادليد
    • ادليد
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • ادليد, جنوب استراليا
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

September 4th, 2008, 04:05 AM

يامبتعثين كل اللي مقدمين علي المرحله الرابعه مافي احد منكم قدم علي الدراسات العليا في جامعاتنا هنا ...خصوصا مرحله الماجستير والدكتوراه ولو فيه احد قدم ياليت يقولن كم معدله وش كان رد الجامعه علي طلبه خصوصا اني قدمت واختبرت وما طلع اسمي لان الاختبار الاسئله فيه صعبه ولوكان عندي واسطه كان انقبلت... لو فيه احد قدم يا ليت يكتب لنا تجربته هنا لوسمحتوا خصوصا اللي ب يدرس الماجستير وبا الذات البنات
  2. يا الغاليه انا بعد من جامعه ام كلثوم سوري اقصد ام القرى
    هادي الجامعه اللي كلن فيها يغني على ليييييييييلاه حسبي الله عليهم
    المهم طبعا قدمت ماستر تربيه او كان اسمو تعلم بس طبعا ما طلع اسمي من الناجحين رغم انو الاسئله كانت سهله و مو معقده بس طبعا الواسطه تلعب الدور الاكبر في جامعتنا الممجده
    و كمان حاولت اقدم على جده بس للأسف لازم توفل و انا ما عندي توفل
    و بس هاذاي الهرررررجه
    اختك الملالالالالالاك
    7 "
  3. وانا كمان قدمت على أم القرى ماستر علم نفس تعلم ومعدلي 3.26 /4 دخلت الأختبار وكان سهل بس يبيله تركيز

بس كالعادة جامعتنا الفاضلة كل شئ يمشي عندها بالواسطة بصراحة اخس جامعة عندنا وماطلع اسمي ضمن الاسماء اللي متأهلين للمقابلة الشخصية

وقدمت معيدة بالملك عبدالعزيز بس مافي نصيب وكمان قدمت كمعيدة بكلية التربية الأدبية بمكة وتم ترشيحي لكن للأسف مافي نصيب

وبس هذي تجربتي مع محاولة الوصول للهدف
    7 "
  4. أنا قدمت هنا و بحمد الله قبلت ...

معدلي طيب الحمد لله .

و الحقيقة إن الإبتعاث أسهل لأنه لا يحتاج مقابلة شخصية و العدد أكبر ..

و لو جاني ابتعاث راح أترك الماستر هنا و أروح برا

والله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الصراحة قدمت على عدة جامعات وهذه بعض محاولاتي

1- جامعة القصيم :
    قدمت عن طريق الانترنت وللاسف موقعهم فاشل عطاني رقم وكل شي ولكن بعد فترة انحذفت ايقونة ادخال الرقم لمراجعة الطلب وكل يوم احاول اتابعهم او اوصل لطلبي ولكن ما عندك احد والغريب اني اشوف اخبار عن المقبولين ولكن تصميم الموقع وإدارته كانت وراء ضياع طلبي الصراحة استغرب من جامعة طول وعرض مو عارفه تسوي موقعها زين وين راحو طلاب الحاسب وهندسة الحاسب ... لا تعليق

2- جامعة ام القرى:
    هذه الجامعة شروطها تعقيديه وتخصصات غير مناسبة انا ما ادري ليه الشروط وخاصة انه ما عندك تخصصات تستوعب هالشروط .. ايضا لا تعليق

3- جامعة حائل:
    هذه الجامعة مضحكة جداً موقعهم بالانترنت انجليزي والمضخك فيها ان طلابها على اساتذتها على اداراتها لا تجيد اللغة الانجليزية والظاهر حتى العربية لا تجيدها
    جامعة عربية في وطن عربي في ديرة شبه بدائيه حاط الموقع انجليزي اذا مره شايفين فلاحة وفن حط لغتيين على الاقل ... الهدف من تنويع اللغة خدمة المستخدم مو طرده.

4- الجامعة الاسلامية:
    قدمت عليها وحاطين شروط معقولة ولكن العدد المطلوب 10 او اقل لمجموعة تخصصات يعني بكل اختصار تقول الجامعة حنا عندنا تخصصات ولكن مافي حالنا ندرسك ..
    والغريب والمضحك في هذه الجامعة انه لا يوجد تنسيق بين عمادة الدراسات العلية والكليات يعني هم ضاييعن كل واحد مو داري وش المطلوب من عميدها الى مراسلها ..
    بصراحة لما جيتهم كنهم كانو نايمين وفجأة جاهم فاكس في انه عندكم دراسات عليا وصحوا ما يدرون ويش يسون يعني بكل اختصار ما عندك احد.

5- جامعة الطائف:
    هذه الجامعة الجديدة والكتكوته الى درجة ما تجي مستوى كليه واحدة حاطة شروط مسوي نفسها جامعة لا وطالبيين تخصصات عليمية بحته يعني شر البلية ما يضحك انا ما ابي اتكلم على ها الجامعة لاني صائم والا اخليها لكم فص فص .

6- جامعة الملك سعود:
    هذه الجامعة القبول في يشعرك انه مطلعها من جيبه لا شروط ولا تخصصات ..
    جامعة واسطة 100%

7- جامعة طيبة:
    اعلانات وزحمة واثناء التقديم الموقع يهنق ويقفل لا حتي مافي مراعاة الوقت محسوب المفروض جامعة تشوف موقعها اذا بهذا المستوى تاجل موعد انتهاء التسجيل يعني تعطي فرصة مو تقول امشي مية خطوة بـ 3 ثواني والصراحة موقعهم يسد النفس وانت تقدم عليهم تقول يارب ما يقبلوني
    محاولات عن بعد في جامعات اخرى
    جامعة الملك فيصل الصراحة اعلانات وزحمة ولكن ما تدري وين تروح.
    جامعة الملك خالد شكله مسوين موقعهم بالبوربوينت

جامعات كثيرة ولكن كلها مالها داعي ... الحمد الله انه ما اقبلوني

عاد مع محاولاتي انجنيت قلت خلني اقدم على جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    رغم اني تخصصي ادبي يعني صكت الابواب بوجهي .. ولكن الحمد الله ان الرازق هو الله

الصراحة محاولات وتعبئة بيانات ايش اقولكم ولكن الله يكتب اللي لنا فيه خير

يعني لا تستغرب اذا جامعاتنا في اقل مستوى في العالم من العشوائية اللي فيها

شعاري كان لا يأس مع الحياة و لا حياة مع اليأس

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
    7 "
  6. أنا قدمت على ماستر محاسبه بجامعة الملكـ عبدالعزيز

دخلت اختبار التوفل وماجتزتوا ............ بس لما سمعت الاجراءات بعد القبول في الاختبار قلت الحمدالله اني مانقبلت عاد من عدالتها

بعد ماتجتازي التوفل يعملولكـ اختبار في بعض مواد التخصص واذا اجتزتيه يعملولكـ مقابله مع رئيسة القسم تبعكـــ <<<<<< يعني سالفه لها أول مالهــا

** مع العلم ان التوفل اللي تختبريه في جامعة الملكـ عبدالعزيز غير معتمد الا في الجامعه يعني كمان مامنو فايده

ربي اكتبلنا الخير في البعثه يااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.