الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرص القبول في ابتعاث طلاب الدبلوم

فرص القبول في ابتعاث طلاب الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ta3bT
    Ta3bT

مبتعث مستجد Freshman Member

Ta3bT الولايات المتحدة الأمريكية

Ta3bT , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة none
    • none
    • طالب
    • ذكر
    • :), KSA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2006
    المزيدl

September 6th, 2008, 06:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشهر عليكم مبارك جميعاً

اقفل برنامج التقديم على ابتعاث حملة الدبلوم من المعاهد الحكومية بتاريخ 3-9

عدد المتقدمين لهذا البرنامج 6200 طالب ...

العدد المطلوب قبوله في البرنامج الف فقط 1000 ..

فرص القبول قليلة جداً وهذا فيه ظلم كبير لطلاب الدبلوم ..

نتمنى للجميع التوفيق
  2. 6200 و المطلوب 1000 مادري ايش اقول!! هذا والأغلبية لم تعجبه الدول الثلاث ولا يريدون شرط الدراسة بلغة أهل البلد المبتعث إليها...أجل لو فتحولنا هي من المحيط للمحيط.. كان طلعنا شهادات الدبلوم المستخبية مثلا أنا عندي شهادتين دبلوم (حاسب آلي و فني صيدلة) دا غير كورسات الانجليزي ياما هنا وياما هناك << بدأت أتكلم آسيوي.... وكل ماقدمت على وظيفة ورفضوني أروح أدرس وأجمع شهادات.. يا بختنا نحن السعوديين أكثر ناس ياعيني نجمع شهادات ولا أحد يقلنا برافوووو.. والله أنا أقول يقبلونا كلنا 6200 نروح ونرجع ونتكلم مع بعض بلغات شرق آسيا.. وتصبح اللغة قوية أساسية مهمة مثل الانجليزي.. ويتحتم على البقية دراستها للتفاهم معنا.. وأولهم وزارة التعليم العالي
    7 "
  3. - في حالة الحصول على دبلوم في ذات التخصص من الجامعات السعودية ، أو إحدى كليات المجتمع ، أو كليات التقنية ، أو ما يعادلها من مؤسسات التعليم العالي الحكومية الأخرى ، ينبغي ألا يقل المعدل عن (3 من 5) أو (2 من 4) أو ما يعادلهما ، وألا تزيد مدة الحصول على الدبلوم على أربع سنوات (بدءاً من العام الدراسي 1422/1423هـ ).

ليه والخاص ما يدرسون ما نتختبر اختبار الهيئه وش ها البياخه صراحه
    7 "
  4. من قال أنهم 6200 تقصد عدد المتقدمين ولا المرشيحن؟

المرشحين اللي دققوا أوراقهم كان عددهم قليل جداً جداً أقل من 1000

يعني أظن فرصة قبول المنطبقة عليهم الشروط العالمية في الدبلوم 1000&#37; بمشيئة الله

وبالتوفيق لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.