الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبات جامعه الملك عبدالعزيز ممكن مساعده بخصوص التوفل

طالبات جامعه الملك عبدالعزيز ممكن مساعده بخصوص التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ عز
    شموخ عز

مبتعث مميز Characteristical Member

شموخ عز أيسلندا

شموخ عز , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى أيسلندا , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة ادليد
    • ادليد
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • ادليد, جنوب استراليا
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

September 8th, 2008, 02:43 AM

يابنات هل في جامعه الملك عبدالعزيز دوره لتوفل اوبديل لتوفل واذا فيه بكم ادرس عندهم دوره بديل التوفل وبكم سعرها عشان انا سمعت انه اذا انا اخذت دوره بديل التوفل في الجامعه تساعدني في التقديم علي الماجستر في نفس الجامعه وتساعد علي القبول وسمعت ان ذي الدوره ب 3000 والاختبار ب200 ردوا علي لوسمحتوا ولك جزيل الشكر
    انتظر ردودكم السريعه
  2. شوفي ياعيني انا اعرف انه الثلاثاء الماضي بدأت دورة

توفل في اكاديمية اكسفورد بجنب الايس لاند اعتقد أختي أمس

بدأت معاهم ومدتها اسبوعين يوميا من 11 الى س 2 مساء وبيفكروا

يغيروا الموعد للنهار اعتقد وبالنسبه للجامعه راجعي الموقع تعرفي من

هناك كل شي وياريت اللي عندو خبر يساعدها

ربي يوفقك يارب
    7 "
  3. صحيح كلامك اختي في دروة بديل التوفل في جامعة الملك عبد العزيز يسمو GEE وهذا اختبار ما تعترف فية غي جامعة الملك عبد العزيز
    انت ممكن تصلي على الجامعة وتطلبي انهم يحولوكعلى معهد العالمية (عبارة عن معهد داخل الجامعة)
    والاختبار صح ب 200
    انا دخلتة والمفروض تعدي 400 وما فوق عشان تنقبلي في الماستر
    7 "
  4. صح كلام رونان و كمان كلية المجتمع اللي هي في نفس مبنى العالمية و هو المبنى الثالث تعطيك اختبار تحديد مستوى و بعدين تبدأ تعطيك دورات الى ان توصلين لاختبار التوفل حسب مستواك و هذي انا افضلها لانها من استاذات الجامعة من مركز اللغة هم اللي يعطوك الدورات و كمان ارخص عليك و مستواهم زين.. تقريبا نفس العالمية بس لازم تتصلين و تشوفين متى اختبار تحديد المستوى و متى تبدأ الدوره لأنهم و هذا عيبهم ما عندهم مواعيد كثيرة أظن عشان اوقات الأستاذات ..
    أي سؤال انا حاضرة
    7 "
  5. في موقع جامعة الملك عبدالعزيز في قسم الدراسات العليا تجدي اخبار عن موعد الامتحان والدرجة المطلوبة في كل كل كلية.
    وفي موقع خدمة المجتمع تجدي دورات بديل التوفل ، وبالنسبة للسعر افتكر مرة كانوا عاملين عرض 1400 ريال.
    والامتحان يكون 4 مرات في السنة وممكن تدخليها كلها لحد ما تجيبي الدرجة المطلوبة.
    واذا ما مداكي تسجلي في الدورة ممكن تاخذي كتاب وتدرسيه يعطيكي استرتيجيات الحل ، أنا درست الكتاب وعديت الامتحان قبل سنتين، اسم الكتاب: master the toefl 2005 ، من جرير، وهذا شكل الكتاب http://www.amazon.com/Arco-Master-To.../dp/0768914752
    ويمكن اتغير شي في الامتحانات ما ادري لانه لي سنتين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.