الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوثائق المطلوبه :(

الوثائق المطلوبه :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جديده
    مبتعثه جديده

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه جديده السعودية

مبتعثه جديده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كنج سعود نيوفرستي *_*
    • كنج سعود نيوفرستي *_*
    • طالب
    • أنثى
    • الرياض, ثالث لفه على الشمال
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

September 8th, 2008, 10:58 PM

الوثائق المطلوبة

1. استمارة التسجيل للترشيح في الموقع الالكتروني للوزارة موقعة من المتقدم.
    2. صورة واضحة من وثيقة الهوية الوطنية ( الهوية، أو دفتر العائلة ).
    3. صورة واضحة من جواز السفر ساري المفعول.
    4. تعبئة ثم طباعة نموذج طلب الالتحاق بالجامعة والتوقيع عليه،مع مراعاة عدم كتابة ذلك باليد، وفي حالة كتابة ذلك باليد يرد الطلب ( باستثناء التوقيع ) ، وتعد الوثائق ناقصة ، مع الأخذ بالاعتبار أن نموذج طلب الالتحاق موجود على موقع وزارة التعليم العالي تحت أيقونة (النماذج والخدمات الإلكترونية).
    5. صورة واضحة طبق الأصل من شهادة الثانوية العامة باللغة العربية، وترجمتها باللغة الإنجليزية، مع الأصل للمطابقة، وصورة قرار معادلة الشهادة إذا كانت صادرة من الخارج.
    6. صورة واضحة طبق الأصل من وثيقة التخرج للدبلوم باللغة العربية، وترجمتها باللغة الإنجليزية، مع الأصل للمطابقة، وصورة قرار معادلة الشهادة إذا كانت صادرة من الخارج، أو خطاب إفادة بالتخرج لخريج هذا العام.
    7. صورة مصدقة للسجل الأكاديمي ( كشف الدرجات ) باللغة العربية والإنجليزية.
    8. صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك.
    9. إقرار ولي أمر الطالبة ( خاص بالنساء ) مع العلم أن نموذج الإقرار موجود على الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي تحت أيقونة (النماذج والخدمات الإلكترونية).

المقابله حقتي يوم السبت 13\9

كل شي جاهز عندي ماعدا الترجمات متى يمديني اروح للرياض اترجم شهاداتي واجي

وانا من الشرقيه
    ولا ادري كليتنا سكرت والا بعد
    ومشكله لو ترجمت شهاداتي في احدى مكاتب المعتمده لازم اروح اختمها من وزاره الخارجيه يعني نفس الشي لازم انزل ع الرياض وااصف سرى على الختم في الزحمه

وشالحل ياجماعه ؟؟

هل لازم اقدم الشهادات المترجمه عند القبول المبدئي ؟؟ كنت فاكره ان كل هالاشياء يحتاجونها عند القبول النهائي

اتمنى تساعدوني وتقولون لي الحل من جد تعبت من التفكير
  2. اهلين اختي مبتعثه الله يوفقك ويسهل امرك

اللي اعرفها الترجمه من المكاتب ماهي معتمده بنسبه لي الثانوية اذا انتي دبلوم او جامعه ماعندي خلفيه لاني كانت مترجم الشهادة عن طريق مكتب رفضت الوزارة الخارجية و ادارة التعليم يختمو عليها

انا عارف اني طول عليك ولكن كتابة لكي تجربتي علشان انتي والكل يستفيد

حااولي انك تترجمي الاوراق انتي راجعي الكليه او ادارة التعليم وعلى فكره لزم تاخذي الجواز السفر معاااكي وتصوري صورة علشان يحتاجوه لما يترجمو الشهادة

علشان لا يكون عندهم حجه على فكره انا مو مبتعث علشان تكمل الصوره

وان شاء الله اللى مبتعثين يفيدوكي اكثر مني وبتوووووووووفيق اختي والله يسهل دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.