الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش غيرو الية الترشيح وش هالتخبط

ليش غيرو الية الترشيح وش هالتخبط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo1981on
    mo1981on

مبتعث مستجد Freshman Member

mo1981on غير معرف

mo1981on , تخصصى أخصائي تنمية تجارية , بجامعة نبراسكا
    • نبراسكا
    • أخصائي تنمية تجارية
    • غير معرف
    • غير معرف , اوماها
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

August 12th, 2006, 10:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...............

الحين انا حاب اعرف حاجة ........... انا ترشحت مبدئياً للبعثه لامريكا ... وسويت المقابلة قبل اسبوع ..... بس حاب اعرف الحين الية الترشيح ليش تغيرت هاليومين قبل لما حطو الية الترشيح للدبلوم كان المعدل غير والان غيرو المعدل وخلوه 3.09 من 4 و4.09 من 5 ... شي غريب والله الحين تم ترشيحنا وعملنا المقابلات وفقاً لالية الترشيح الموجودة سابقاُ والان غيروهااااااا انا معدلي 4.08 من 5 هل هذا الشي راح يأثر علينا هذا اللي حاب اعرفه ليش هالتغير المفاجئ بألية الترشيح ........

الخوف يكنسلونا مع ان كانت الية الترشيح السابقة منطبقة علي وسويت المقابله والحمدلله .........

ياليت تفيدوني ليش هالتخبط .......
  2. السبب حبيب قلبي هو انه في ناااااااااااااااس كثير انظلموا في الترشيح وانا واحد منهم معدلي 4.5 ولم ارشح عشان كذا وصلوا بالتسلسل الى معدلك ول كان فيه اكثر تنظيم كان ما وصلوا معدلك ابدا بس لاني انا وامثالي اعترضنا من الديوان الملكي جاء الية للترشيح غير وبكذا احنا بناخذ مكانكم اللى هو اصلا مكاننا وانتم الله يوقكم واذا وصلوكم خذوكم او بيقفلون اعلى وسلامتك
    7 "
  3. والله ياخوي احنا نتمنى لك الخير ......... ونتمنى ترشيحك ...

لكن بقولك حاجة اهو يعتمد عالتخصص لما قالو بالية الترشيح .......
    لكن بصراحة هالتعب بعدين يرشحون الشخص ويخلونه يعمل مقابلة بعدين فجئة يغيرون الالية ويستبعدون الاسماء هذا ظلم والله
    7 "
  4. الله يجزاك خير خيووووووو ويوفقك وتطمن البعثه لك انشاء الله مادامك مريت بالمقابله بس اكيد في ناس راح ينشاتون اذا قبلةا اعتراض المعترضين اكيد مافي اماكن تاخذ الناس كلهم بس مانقول الا الله يوفق اما بالنسبه للتخصص ما اطروا التخصص بشي قالوا افضل معدل وحسب الاماكن المحدده لكل دولة يعني افضل 100متقدم لاستراليا بغض النظر عن التخصص
    7 "
  5. الله الله الله يعييييينك ..الله يقرفهاا من وزااره تفررح نااس وتزززعل ناااس .. هو الحق حق ..ولكن الظلم لاااا والله ..الله يوووفقك أخوووي كاتب المووضع وبإذن بإإإإإإإإإإإإإإإذن الله تكوووون من المبتعثين غصب عن إلي مايررضى ومعدلك جدااااااً طيب والله يوووفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.