الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(((((( لم يتم ترشيحك ))))))

(((((( لم يتم ترشيحك ))))))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mus2222
    mus2222

مبتعث مستجد Freshman Member

mus2222 الولايات المتحدة الأمريكية

mus2222 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد بعد , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • ذكر
    • بلومنقتون, إنديانا
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

September 14th, 2008, 08:10 PM

أولا 1000 ألف مبروك للي اترشحوا نهائيا

أما اللي ما ترشحوا مثلي

هارد لك والله يكتب إلى فيه خير

( قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا )

بعد طول إنتظار و ترقب و أمل

تتغير حالة الطلب إلى :

لم يتم ترشيحك - سنة التخرج غير مطابقة للشروط

يعني إلى راحوا في الدفعات السابقة أحسن منا في إيش

وزارة ( لخبطة ) من سبق لبق

لكن الحمد لله على كل حال
  2. اخوي كتبوا لك تم تدقيق الطلب اولا؟
    انا رشحوني مبدأي ورحت دققت وماكتبوا لي تم تدقيق الطلب وفجأة لم يتم ترشيحك لأن معدلك مو من ضمن المطلوب؟؟!!
    طيب ماكتبوا لي تم التدقيق يعني كانهم ماستلموا اوراقي اصلا لاحول ولا قوة إلا بالله
    وفجأة لم يتم الترشيح
    وانا نسبتي 79,26 من% ولما نحوله لمعدل 3.96 من 5 والتحويل على طريقة جامعة البترول والمعادن
    بس الله يجيب الخير
    واحس نفسي انظلمت وابغى اتصرف
    7 "
  3. أولاً : الف مبرووووووووووووووك لمن ترشح نهائياً و أسأل الله التوفيق لهم والسداد
    ثانياً : لم يتم ترشيحي مع العلم انه ظهر لي تم تدقيق طلبك
    السبب هو العمر(6) شهورررررررررر تفرق بيني وبين شروط الابتعاث , انا من مواليد 15\02\1401هـ والمطلوب 29\08\1401هـ (للماجستير) معدلي ولله الحمد (4,02 من 5 )
    ثالثاً : اللي عنده حل لمشكلتي فليدلني مشكوراً
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اللي ماجاه القبول النهائي
    ماله الا يروح كوريا الجنوبية او الصين او المانيا على حسابة واول مايوصل يروح للملحق الثقافي وياخذ الموافقه على الدراسة بالخارج على حسابة الخاص وبعدها يكتب استمارة الالحاق بالبعثة ومن اول جلسة راح يدخل بالبعثة يعني ماراح يجلس الا شهر بالكثير الا وهو داخل بالبعثة واللي بيطلع يطلع من الحين
    هذا كلام الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى مدير ادارة الابتعاث المكلف
    وهو موجود بالرياض بادارة الابتعاث بطريق العليا ويستقبل الطلاب من الساعة 11 الى 12 واسئلوه وتاكدوا قبل لا تطلعون وبيقولكم لازم تروحون من الحين وبعد شهر ذي القعدة ماراح يضمنها لكم وهذي اخر فرصة لكم وباقي تقريبا الحين شهر ونص
    الحقوا ولا راحت عليكم
    والله يوفق الجميع
    عبدالرحمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.