الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإعلاميون يناقشون قضايا الابتعاث مع د.الموسى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sss
    sss

اللجنة الإعلامية

sss المملكة المتحدة

sss , أنثى. اللجنة الإعلامية. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer Science , بجامعة De Montfort University
    • De Montfort University
    • Computer Science
    • أنثى
    • Leicester, Leicestershire
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

September 15th, 2008, 05:13 AM

بحضور مسؤولين من وزارة التعليم العالي

كتب - حمد بن مشخص:

يستضيف ملتقى إعلاميي الرياض مساء اليوم الاثنين وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون الابتعاث الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، بحضور نخبة من الإعلاميين وبعض المسؤولين في الإدارة العامة لشؤون الابتعاث.

وسيطرح في اللقاء المفتوح مع الإعلاميين كل ما يتعلق بالابتعاث الخارجي والداخلي، وخصوصا برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وما حققه من نجاحات خلال مراحله الثلاث الماضية، وتطورات البرنامج الرابع الحالي، والتوجهات المستقبيلة للبرنامج.
    وسيتناول اللقاء أوضاع المبتعثين السعوديين في الخارج والدعم المادي والمعنوي الذي يتلقونه من وزارة التعليم، إلى جانب تسليط الضوء على بعض السلبيات التي تواجه المبتعث وكيفية التعامل مع هذه القضايا الحيوية، ودور الملحقيات الثقافية في ذلك.
    كما سيتطرق اللقاء إلى ردود فعل المجتمع حول برامج الابتعاث ومدى ملاءمتها لتحقيق طموحات المجتمع السعودي والتوافق مع خطط التنمية للبلاد، واتجاه الابتعاث إلى الكيف وليس الكم. وأوضح مؤسس الملتقى الزميل سعود الغربي بأن إدارة الملتقى وجهت الدعوة إلى نخبة من الإعلاميين حتى من خارج مدينة الرياض، مشيرا إلى أن اللقاء سيكون ندوة مفتوحة بين المسؤول والصحفي، للتحاور بموضوعية حول شأن يهم المجتمع السعودي ويمس حياته المستقبلية.

2. طبعا انا واحد من الناس اللي ماتنتظر ولاااا شي جديد من هاللقاء ، تعودنا من هكذا شخصيات كثرة الكلام و التفخيم الزايد لكن على ارض الواقع التخبط على افى من يشيل ، مستقبل مئات ... بل الوف مؤلفة ضاعت وتضيع من تخبط هذي الوزارة و هي ولا على بالها .

من الان متأكد الردود راح تكون مفتوحة وقابلة للتأويل وتنفهم بألف شكل وشكل . من الآن متأكد ان اللقاء ماراح يطلع بشيء فقد سبقته لقائات ولقائات ، من الان اقول لكل من ينتظر جواب حاسم على اي موضوع من هكذا لقائات لا تتفائل كثير ،

لو يتكلموا عن اكلات رمضان في هالملتقى يمكن نطلع بفايدة اكثر من كلامهم عن التعليم والجامعات والابتعاث . فالوضع مزري مزري مزري مزري مزري مزري
    7 "
  3. انشالله يناقشوووووووووووووووون

سالفه مقلب سليم

وصادوووووووووووووه

وزكي زكريا االي سووه فينا

ونعرف السبب وش السالفه بالظبط هل هذا هو الترشيح النهائي

وسبب الي صااااااااااااااااااااااااار

الله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  4. طيب انا كطالب ايش استفيد من هذه الندوات اذا كل مره نسمع فيها وعود وتوصيات وبالأخير مانشوف شي انا أطالب وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري حفظه الله ان يتدخل شخصيآ لحل هذه الأزمه اللي تمر فيها وزارت التعليم العالي وظبط الأوضاع لأن بصراحة شي ماينسكت عنه ملينا وحنا ننتظر متا تنزل الأسماء ويوم نزلت سحبوها نفس الوقت معناته في شي خطير جالس يحصل بسستم الوزارة وحنا ياغافلي الله عنهم الي متا يامعالي الوزير الأنتظار،،،
    7 "
  5. طيب انا كطالب ايش استفيد من هذه الندوات اذا كل مره نسمع فيها وعود وتوصيات وبالأخير مانشوف شي انا أطالب وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري حفظه الله ان يتدخل شخصيآ لحل هذه الأزمه اللي تمر فيها وزارت التعليم العالي وظبط الأوضاع لأن بصراحة شي ماينسكت عنه ملينا وحنا ننتظر متا تنزل الأسماء ويوم نزلت سحبوها نفس الوقت معناته في شي خطير جالس يحصل بسستم الوزارة وحنا ياغافلي الله عنهم الي متا يامعالي الوزير الأنتظار،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.