الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل بعثة من امريكا الى كندا

تحويل بعثة من امريكا الى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.dj
    mr.dj

مبتعث مجتهد Senior Member

mr.dj كندا

mr.dj , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى BBA , بجامعة Capilano U
    • Capilano U
    • BBA
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

September 15th, 2008, 09:07 PM

سلام عليكم

انا ما احب اطول عليكم

انا طالب مبتعث في امريكا. وللاسف ما قدرت اجدد الفيزا الامريكية وارجع لامريكا ( انا في جدة )

كيف احول بعثتي...؟؟ فين اروح ابدا؟

كلمت المحلقية في واشنطن وقالو جيب قبول واحنا نحولك...؟؟

لكن ايش الاوراق الباقية اللي انا المفروض اجيببها عشان احول بعثةة من جد من جد ابغ حل

لو على الاقل رابط يدلني على موضوع موجود في الموقع... مع العلم اني عملت بحث في المنتدى وما لقيت الى موضوعين غير حالتي

صراحة المنتدى جدا جدا رائع ويغطي كل شي ( للي يبغ ينضم للبعثة) لكن اللي يحول من دولة الى اخرى..!!! صراحة ما في حل
  2. سلام

انا ما اقدر اخذ اوراقي من الملحق الثقافي/الملحقية

بس انا اللي ابغ اعرفه.. من فين ابدا؟؟ هل ادور على قبول من الجامعات في كندا؟<<< صعب شوي / لانو ما راح الاقي قبول من دون ضمان مالي. والملحقية قالتلي ما تعطيني ضمان مالي...يعني انا لازم اقدم بحسابي.. او ...او.......او .. والله ما اعرف او ايش

عشان كدا ما ادري ايش الهرجة
    7 "
  3. الله يكون في عونك وأنا ودي الاقي نفس الحل لولدي تحويل من ألمانيا إلى كندا ياريت تساعدونا إذا في أمل إحنا ملحقية ألمانيا قفلوها مره قالوا لازم يرجع السعوديه ومافي حل ولا تحويل الله يعين بس شكلي برفع قضيه لو مالقيت أي حل ولدي الأسباب والمتسببين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.