الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبغا تريح راسك وتعرف انك طالع البعثة ولا لا؟؟؟؟

تبغا تريح راسك وتعرف انك طالع البعثة ولا لا؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wajdy999
    wajdy999

مبتعث مستجد Freshman Member

wajdy999 أستراليا

wajdy999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى special education , بجامعة melbourne uni
    • melbourne uni
    • special education
    • ذكر
    • melbourne, victoria
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

September 16th, 2008, 05:28 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحقيقة كثر الهرج والحديث عن النتائج الى نزلت وفجأة اختفت من الموقع والى ودي اقوله باختصار للجميع :
    1- لا تشيلون هم باذن الله لانو الأشخاص الى نزلت اسمائهم باذن الله هم مقبولين ولا اعتقد الوزارة ممكن تغير في الأسماء بعد ما بانت .
    2- نصيحة للجميع لالالالا تسمعو كلام الحاقدين الى هدفهم تحطيمكم وجالسين يألفوا في القصص عشان يحطموكم ولازم تعرفو انو في ناس حاقدين وودهم تنزلو معهم للحضيض .
    3- بالنسبة للاخوة الى جات اسمائهم بغير القبول من الحين يحاولوا يصلحو اوضاعهم .
    4- عدم الدخول في المهاترات الفاضية لان الحاقد يبي يستغل هذي الفررصة ويزرع الخوف في قلوبكم .
    5- ابدا من الحين جهز نفسك للسفر يا بطل اقصد يا دكتور ودكتورة المستقبل .
    6- بلاش تدور كثير في المنتديات وريح راسك .......اذا رايحة كلمة توديك وكلمة تجيبك وريح راسك من المنتديات لانك من جد رايح تتعب وخذ اجازة من المنتديات واكتفي بالتشييك على طلبك ولمن تخلص قفل النت وروح جهز نفسك للسفر .
    7- بالنسبة انك اعطيت خبر للناس كلهم انك خلاص مسافر فباذن الله مبروك عليك السفرة وعيش الفرحة ولا تشيل هم .
    8- الحين حاول تصالح الى زعلتو وواصل الى قطعتو وزوور كل حبايبك لانو سفرتك قربت يا بطل باذن الله ......
    9- بالنسب للاخوة الى ماهم عارفين انهم انقبلو ولالا ..لاتشيلو هم فالخير جاي في الطريق وطبع حتلاقي من يبي يخوفوكم فاطمنو ان شالله انتم مقبولين ونشوفكم دكاترة ادي الدنيا
    خذ اجازة من النت وروح اتفرغ لصلاتك وقرائة القرآن وادعوا الله انو يوفقك للخير ( ولا تنسى دعاء الوالد والوالدة لانهم هم الخير والبركة يا ....................... ربنا يوفقكم

ربنا يكفينا شر الحاقدين
  2. يعطيك العافيه اخوي
    بس انا من الناس اللي ماشيك على حالة طلبه اثناء نزول النتائج بس واحد من اخوياي اقل من معدلي وانقبل ....يعني انا ان شاء الله مقبول.....معقوله قسم
    وانا اضم صوتي اليك( الف مبرووووك لمن كُتب له تهانينا لقد تم قبولك نهائيا )حتى لو شالوها مااعتقد ان بغيرون فيها شي
    روووح جهز حالك حبيبي للسفر
    ونسأل الله التوفيق للجميع
    انا من الناس اللي معدلي عالي العال لكن احس اني ماعندي سالفه وخاصىة اني ضعيف جدا في اللغة الانجليزيه
    الله يستر بس
    سؤال يطرح نفسه
    س)متخرج من كلية المعلمين تخصص حاسب .ماهو التخصص المرغوب لاكمال الماجستير؟كم مدة الدراسه ؟
    يعني بالعربي كرتون ماني فاهم شي ورايح على عماها ياهل ترى ارجع بشهاده والا لا ؟
    خخخخخخخخخخخ
    معهم معهم
    روح وربك يحلها
    احترامي,,,
    لا تحرموني من نصائحكم وتوجيهكم لي
    7 "
  3. انت والله بطل وكلامك عين العقل والصح
    اتمنى كلامك يوجه الى ادارة المنتدى لمراقبة كافة المواضيع
    ولا احد يقوم ينزل موضع الا هو متأكد من مصدره ويذكر اسم المصدر
    المنتدى ما وضع الا الى تبادل الخبرات بيننا
    ( اما تقول خيراً او تصمت)
    7 "
  4. يعطيك العافيه اخوي
    بس انا من الناس اللي ماشيك على حالة طلبه اثناء نزول النتائج بس واحد من اخوياي اقل من معدلي وانقبل ....يعني انا ان شاء الله مقبول.....معقوله قسم
    وانا اضم صوتي اليك( الف مبرووووك لمن كُتب له تهانينا لقد تم قبولك نهائيا )حتى لو شالوها مااعتقد ان بغيرون فيها شي
    روووح جهز حالك حبيبي للسفر
    ونسأل الله التوفيق للجميع
    انا من الناس اللي معدلي عالي العال لكن احس اني ماعندي سالفه وخاصىة اني ضعيف جدا في اللغة الانجليزيه
    الله يستر بس
    سؤال يطرح نفسه
    س)متخرج من كلية المعلمين تخصص حاسب .ماهو التخصص المرغوب لاكمال الماجستير؟كم مدة الدراسه ؟
    يعني بالعربي كرتون ماني فاهم شي ورايح على عماها ياهل ترى ارجع بشهاده والا لا ؟
    خخخخخخخخخخخ
    معهم معهم
    روح وربك يحلها
    احترامي,,,
    لا تحرموني من نصائحكم وتوجيهكم لي
    7 "
  5. يا شيخ روح الله يسعدك وويوفقك دنيا وآآخره

والله موضوعك ريحني ...

لانه من جد جاااااااااااني صداااع نصفي بسبب كتر الكلام

وكل واحد جالس يقول اتصلت ع الوزاره وتلاقي كلااااااامهم مختلف

جابو للواحد الجنااااان

لكن ان شاااء الله ياااارب الي طلع له تم الترشيح خلاااااااص يعني تم قبوله

واللي ما حالفهم الحظ ف خيرة من ربي

وربنا يعوضهم ان شااااء الله بللي احسن منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.