الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقتراح للقائمين على المنتدى وتساؤلات واستفسارات من هنا

اقتراح للقائمين على المنتدى وتساؤلات واستفسارات من هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OPEN 6
    OPEN 6

مبتعث جديد New Member

OPEN 6 الولايات المتحدة الأمريكية

OPEN 6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الدجه
    • جامعة الدجه
    • طالب
    • ذكر
    • لا يوجد, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 13th, 2006, 03:28 AM

السلام عليكم جميعا وصبحكم الله بالخير الربع والربعات >>>>>>>>>>>ربع والا نص هه

طبعا قاعد اكتب لكم وانا اشد في شعر راسي وانواع تساقط الشعر من التفكير في المستقبل المجهول ......... ؟

ندخل في الموضوع دايركت يا شباب >>>>>>>>>>>>> داخل بعنف

طيب يا شباب انا واحد ذاك اليوم اقلب في صفحات النت الا فيه تقديم على برنامج الملك عبدالله للبعثات وادعمر على الموقع وشوي قلت يا ولد خلني اقدم مو خسران شي المهم واجيب الجواز والعده والشهاده والخ من المتطلبات واقعد اكتب وارسل الطلب واقفل الموقع وانسى من هالموضوع بعدها بايام الا رساله على الجوال تم ترشيحك شوي الا قبول مبدئي شوي الا مقابله شخصية المهم ولله واتعلق تعليقه جامده لاني ماحب ادخل في شي واطلع خسران >>>>>>>>>>>>>>>>>> مو راعي اسهم للمعلوميه هه

المهم وكل ما اكلم واشور واشاور وانا من زمان ابي اكمل دراستي ترسخت الفكره اكثر وزاد حماسي واروح المقابله وكانت احسن مقابله مريت فيها >>>>>>>>راعي مقابلات

المهم واتكي مافيه الا دختور بغرفه وقعدت اسولف معه شوي اسمك قلت فلان الفلاني قال انعم واكرم رديت وقلت له ماعليك زود >>>>>>>>>>>يعرف يرد لول

المهم ناظر الشهاده قال حلو تقديرك ممتاز ومعدلك كويس وقعد يكلم نفسه ولله مدري وش يقول

طبعا معدلي انا دبلوم 4.08 من 5 ومقدم على امريكا علوم صحية والله يستر الحين تعلقت يا اصدقاي المهم قال انت تبي تروح تدرس قلت ايه ابي اكمل دراستي قال طيب اهلك امك ابوك موافقين قلت لو مو موافقين ما جيت للمقابله قال اوكيه امورك تمام اجل يعني زي اللي يقول تراك تعديت المقابله وطبعا قبلها اجتزت مطابقة الوثائق وطقو بالختم على الملف اجتياز للمطابقه وخلصنا المقابله لكن السوال اللي يدور في مخيلتي هو اني سمعت ان العدد اللي بيروح امريكا للبكلريوس 500 بس والباقين دراسات عليا 88 يعني قعدت افكر واشد بشعري واقول اذا اللي مختبرينهم معي بذاك اليوم حوالي اربعه الاف وين يكون موقعي بينهم مع ان الوضع واسطات واحس ان كل هالمشاغل والروحات والجيات بس ضاهريه للمسولين بس يعني ترانا نطبق الحكومه الاكترونيه ونسوي ونفعل والوضع عدل بين المتقدمين وناس يقولون لي اللي قبل مبدئي خلاص الاجراءات الباقيه روتينيه بس يتاكدون من شهايدك وانك تبي تروح هناك وما ندري وش الطبخه يعني ااذا تعرفون شي علموني اقل شي افتك من علمية شد الشعر لو بستمر على هالوضع يمكن اصير اقرع وانا توي في ريعان الشباب لوووول90

وشكرا وياليت يا مشرفين تثبتون الموضوع هذا ويكون النقاش عن برنامج البعثات من موضوع واحد لان راسي صدع وانا افرفر هنا وهناك يعني رسونا على بر الله يعافيكم ودمتم بخير اصدقاي

سلملم

>>>>>>>>>الساعه عنده 3 الفجر واليوم ما رحت الدوام الا الظهر يعني بروح اخمد يا جماعه عشان لا نجيب العيد مره ثانيه الوضع مدحدر للغايه

سلملم
  2. صراحة انا مافهمت عليك مزبوط يعني وش المطلوب الحين ؟؟

انت مادام انقبلت مبدئي وسويت مقابلة وامورك تمام خلاص ابشرك راح تروح امريتسا

.. << قاعد يحاول يفهم وش المطلوب يعني من الموضوع ؟؟ بس ماطلعت بنتيجه

يعني انت اذا تبي تعرف وضعك ترا وضعك اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكييييييك

منتاز قدا .. رح ولا يردك الا مطار جورج واشنطن مدري كنيدي المهم اللي هو ..

لا تنتف شعرك ولا شي ..

سلملم انت ..
    7 "
  3. طيب اول شي اشكركم على مروركم على مشاركتي المتواضعه ولكن :اول شي نبدا بصالح : يا صالح سوالي واضح يا قلبي ما يبي له مفهوميه ويمكن انا ما وصلت المعلومه بشكل مباشر لاني ابي اثري فيك فن استخلاص المعلومه وتلخيص المشكله في سطر واحد الا وهو ضنك يعني بيقلصون العدد الى اقل من المقبولين مبدئيا والسوال الثاني يندرج تحت الاول الا وهو ان اللي بيروحون امريكا للبكلريوس 500 نفر يعني من بين هالسبعه الاف 500 بس فقاعد اقول وش بيكون مصيري اذا ما طلع اسمي والا انا فاهم غلط ترا مدري انا احيان تحليلاتي غير منطقيه وشكرا ..نروح للاخ طموحي كبير اللي يقول في خضم حديثه اذا مو مشتهي البعثه لا تروح .ابي اسالك سوال انا متى قلت مابي اروح والا مو مشتهي يعني اخوي حاول ان تستخرج المعلومه من النص بشكل صحيح ولا تتبلاني لول وشكرا على مرورك نجي للاخت نبض المشاعر اللي تبي تروح بدالي . ولله اقول لو ضامن انك بتنتحرين والنظام يجيز اني اتنازل لك بالبعثه ما راح اقصر اقل شي عتق رقبه هه وشكرا ئزيلا
    7 "
  4. Open 6 من قالك ان المقدمين لامريكاا 7000 ياحبيبي اللي مقدمين على كل الدول بمافيها شرق اسياا واللي ترشحو مبدئيا 7500 وانت منهم وفي تصريح للمعجل انهم يعتبرون مقبولين نهائياا يعني بالعربي حط في بطنك بطيخه صيفي ......... تشاوو
    7 "
  5. اخوي جن اشكرك على المرور ولا تقعد عاطل تنتظر رحمة احد رح يخوي قدم في كل مكان لا تخلي مكان الا قدم فيه وخل وجهك قوي وادخل فيهم واشرح وضعك ما عليك باحد ما يفيدك الا نفسك والا واسطه تمشي امورك هاليومين واشكرك على الرفع من الروح المعنويه كح .اما بالنسبه للصوت الجريح ولله ضنتي ان احنا بنتكي انا واياك هنا هههههههههههه بس وسع صدرك ودايم تذكر قول الله تعالي :قال تعالى : (( و عسى ان تكرهوا شيئاً و هو خير لكم و عسى ان تحبوا شيئاً و هو شر لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون )) اللهم اكتب لنا الخير في هالدنيا وااذا قلبنا بنروح انا وياك ونتكي هناك بس قل لي لامن قبلت ارقمك وترقمني عشان نخلص امورنا سوا >>>>>>>>>>>>نشبه لولبايز
    7 "
  6. اللي شفتهم سووا مقابلات هذولا اللي مقدمين بكالوريوس لكل الدول مو بس امريكا

وثانويه ودبلوم

وانا اللي سمعته انو راح ينقبلوا كلهم لانو المقابله الهدف منها مو التصفيه الهدف انهم يشوفوكم مستعدين ولا لأ

عموما الوزاره رشحت مبدئيا 7650 تقريبا والعدد المطلوب 7500

واظن هم متعمدين يرشحوا زياده احتياط لانهم عارفين انو بعضهم ماوده يروح من جد او عنده ظروف او غيرها

سوووو .. انت وضعك في السليم لا تخاف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.