الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار متفرقة

أخبار متفرقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله الودعاني
    عبد الله الودعاني

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله الودعاني هايتي

عبد الله الودعاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هايتي , تخصصى طالب , بجامعة n/a
    • n/a
    • طالب
    • ذكر
    • غير محددة, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

September 22nd, 2008, 01:08 AM

أنا كنت أراجع في معاملة خاصة لي في الوزارة و حصلت على المعلومات التالية
    فاللي يحصل فيها شيء ينفعه يدعي لي بظهر الغيب, و اللي ما يحصل فيها شيء يدعي لي ايضا..لأنه مهما حاولت أن توثق هذه الأخبار تبقى غير رسمية حتى تظهر على موقع الوزارة, ولكن أن أنقل هذه الأخبار لأنه بعض الناس قد يفوت اشياء كثيرة بانتظار البعثة :
    1- أسماء الموظفين وصلت يوم السبت إلى الوزارة بعد التدقيق مع الخدمة المدينة و اظنها هي اللي أخرت اعلانت الاسماء.
    2- حتى لو استقلت ثم قدمت اعتراض هذه السنة لن ينفع , لأنه لا بد من الاستقالة قبل التقديم على البرنامج وهذا فيه ظلم لأنه الكثير من المقدمين ع الدراسات العليا موظفين يعني قل أن تجد متقدم لبرنامج دكتوراه إلا وهو موظف, ومن ناحية ثانية إذا كان البرنامج مخصص للعاطلين لماذا لا يتم استبعاد موظفين الشركات الخاصة الذين يستلمون رواتب ضخمة و يستحقون البعثة فأين العدل؟ لماذا لا يشيكون من التأمينات الإجتماعية؟؟
    من ناحية ثانية: هل من المعقول إنه الإنسان يستقيل و يغامر ثم يقدم على البرنامج وفيها احتمال يمكن ينقبل ويمكن ما ينقبل؟ هل نسيتم أن أغلب المتقدمين على الدراسات العليا لديهم عوائل و مسؤوليات يعني هل منالمعقول أن يجلسوا بالإنتظار أشهر عديدة و الوزارة كل يوم لها كلام...؟؟
    3- اللي يبغى يلتحق لازم يستقيل قبل لا يلتحق لأنه نفس الحركة بتصير معاه.
    4- الأسماء حسب ما سمعت بعد العيد, وفيه مسؤول قال قد تنزل الاسماء و الناس معيدين.
    5- لايوجد سفر قبل شهر 1 أو شهر 2 من السنة الجاية... يعني احسبوا احسابكم ويمكن بعض اللي لهم ظروف خاصة كالأطباء يتقدمون..
    هذا ما لدي و الله اعلم.

لا تنسى الدعاء لي بالتوفيق فأنا مثلكم تضررت كثيرا بالتأخير و لم تتيسر لي البعثة رغم معدلي العالي..
  2. ماقصرت اخوي على المعلومات وكل شي مكتوب عند الواحد الأحد

انا وصلني خبر من احد الأصدقاء بأن الوزارة قاعدين يشتغلون على الأسماء حتى في فترة المساء

لإنهاء إعلان الأسماء قبل الإجازة والله أعلم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.