الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل انا ضيعت عليه فرصة العمر

هل انا ضيعت عليه فرصة العمر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اختكم في الله
    اختكم في الله

مبتعث جديد New Member

اختكم في الله غير معرف

اختكم في الله , تخصصى طالبه , بجامعة على باب الله
    • على باب الله
    • طالبه
    • غير معرف
    • الباحة, الباحة
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

September 23rd, 2008, 10:40 PM

السلام عليكم
    نصحته واعتقد انني ضيعت عليه فرصة العمر
    شقيقي خريج ثانوية عامه علمي ونسبته 99.3 والقدرات 88 والتحصيلي سىء 61
    تقدم لبرنامج خادم الحرمين وقام بتعبئة نموذج الطلب ولكنه غير درجة التحصيلي وكتبها 75 لكي يقبله الحاسب
    وعند الاعلان عن تدقيق الاوراق لم يذهب لتدقيق اوراقة حيث نصحته لايكتشفون التزوير ويضعونه على القائمة . الا انه لازال يفكر في البعثة
    وسجل في جامعة الملك خالد طب بشري وانقبل والحمد لله
    السؤال هل انا اضعت البعثة عليه وهل قبل احد نسبته اقل منه وهل فيه امل يلتحق بالبعثة
    شكرا لمن ينورني ويرد عليه
  2. السلام عليكم :

احسن ما فعلتي يا اختي ان اخوك ضمن له مقععد في كلية زينة مرة

بالنسبة لجامعة الملك خالد ان تخرجت منها .... صراحة تجيب اكتئاب جدا .... لكن كلية الطب بالذات صدقيني اذا تخرج منها راح يكون مميز جدا في حياته وفي عملة والدكاترة في هذه الكلية خصوصا ان اعرفهم عن قرب وفيهم ناس من اقاربي ... صدقيني ناس طيبين وحريصين على الطلاب ويعتبرونهم مثل اخوانهم .

الان اذا اخوك ما يبي يدرس طب ..... يحول كلية الحاسب الالي في جامعة الملك خالد........ فيها قسمين ...علوم حاسب .... ونظم معلومات ...... او يحول هندسة فيها عدة اقسام ... صناعية كهربائية معمارية ... ميكانيكية...

لو كان لي الاختيار .... صدقيني راح ادرس طب بالسعودية وراح اكمل دراستس بالخارج ماستر او دكتوراه.... لان دراسة الطب بالخارج مدتها 11 سنة .7 طب و4 علوم ... اتمنى اني وضحت الامر واي استفسار ان بالخدمة..... ( تعاطفا مع طلاب جامعة الملك خالد فقط)
    7 "
  3. شكرا على مرورك اخي نديم السهر
    مشكلة شقي هو انه يبي البعثه فقط والسبب ان شقيقنا الاكبر مبتعث حاليا في كندا طب
    وهو يريد الانظمام اليه
    وانا اقدرلك مشاركتك ولا نستغني عنك عند الحاجة بارك الله فيك
    7 "
  4. اقول اخي ( افرأ المزيد) تبي تنكب الرجال وش ذا....... يا اخوي في مثل هذه الحالة استبعاد وراح يحطونة بالبلاك لست صدقني ... وحتى لو طلع على حسابه راح يمنعوه من الانضمام للبعثة ... لانهم ماراح يثقوا فيه .
    ثانيا انت في احد مواضيعك تقول ان الاختلاف في العمر والبيانات يسبب الاستبعاد.

وبعدين هذا دارس طب حلو كذا الطب تمام بعدين اذا خاص راح يدرس الامتياز اذا يبي في الخارج وراح يقدر يكمل ماستر ودكتوراه.........
    والله ان اللي سمح لهؤلاء المراهقين يطلعوا انه غلطان .... بصراحة كثير منهم الى الان ما اجتاز سنة اللغة فضلا عن الفونديشن انا شاهدت هذا عن قرب كنت اسافر لاخوي بامريكا ( يدرس دكتوراة فيزياء)
    والله ان المراهقين السعوديين فشيلة قسم بالله ..... يعني ورع عمره17 او 18 في امريكا تبيه يدرس قابلني ياشيخ .... اما طلاب الماستر والدكتوراه فالحق يقال والله انهم يبيضوا الوجه اجتهاد ودراسة (مافيه سربته ولف ودوران)

عموما بالتوفيق للجميع ..... من كل قلبي اتمنى للجميع التوفيق .
    7 "
  5. حمدالله انك سويتي كدا

والله ناس بينحطوا في اللائحة السوداء بسبب التزوير خاصه الناس اللي ما عندهم واسطه في نفس الوزاره

وبعدين هو يقدر يدرس ابتعاث بعد البكالريوس ماستر ودكتوراه تخصص دقيق فلا يستعجل الأمر
    ريحي ضميرك ما كانوا راح يقبلوا هذا اذا ما رفعوا اسمو على اساس ما عاد يطالعوا بأوراقه اذا قدم مره ثانيه

بالتوفيق لكي وله

ودعواتكم لي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    اختي
    بامكان اخوك يحصل على البعثه
    يروح لاخوه لكندا ويجيب قبول من معهد وجامعه وبعد كذا يضمونه على البعثه بسرعه
    لان الدكتور الموسى يقول اللي يبي بعثه يروح لبلد الابتعاث ويفتح ملف قبل تاريخ5\11
    الله يكتبلكم اللي فيه الخير
    لاتنسيني من الدعاء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارموني
    السلام عليكم ورحمة الله
    اختي
    بامكان اخوك يحصل على البعثه
    يروح لاخوه لكندا ويجيب قبول من معهد وجامعه وبعد كذا يضمونه على البعثه بسرعه
    لان الدكتور الموسى يقول اللي يبي بعثه يروح لبلد الابتعاث ويفتح ملف قبل تاريخ5\11
    الله يكتبلكم اللي فيه الخير
    لاتنسيني من الدعاء
    اشكر جميع الاخوان على ردهم
    الاخ هارموني هو ارسل اوراقه لكندا لغرض احضار قبول وعلى وشك استخراج قبول
    ولكن بعد احضاره للقبول هل تتوقع ان يتم ادراجة في البعثة مع المرحلة الرابعة
    اعطني بالله ايضاح بارك الله فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.