الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يستر عليكم جاوبني حواااااب واحد بس تكفون

الله يستر عليكم جاوبني حواااااب واحد بس تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زناكوميتسا
    زناكوميتسا

مبتعث جديد New Member

زناكوميتسا غير معرف

زناكوميتسا , تخصصى طالب , بجامعة باقموليتس
    • باقموليتس
    • طالب
    • غير معرف
    • كييف, كييف
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

September 26th, 2008, 12:03 PM

السلام عليكم كل عام وانتم بخير مقدما
    انا طالب ناقل من اوكرانيا الى سلوفاكيا وطبعا مثل ماسمعتوا بالخبر الي جا انه اختياري للطالب انه ينقل والافضل النقل والله فكرت وكذا وكتبت نقل واتكلت على الله وقال الوفد الي جانا اوكرانيا
    لا تطلعون من اوكرانيا الا اذا جاكم قبوووووووووول وقلنا إبشر ماراح نطلع الا لمن يجي قبول والله وجلست طال عمركم وداومت باوكرانيا اسبوعين وجاني قبول والحمد لله جاني من الملحقيه في النمسا وقالوا لي اعمل اجراءاتك باسرع وقت ترا التأخير يأثر عليكم قلت اوووو انا خفت بيني وبينكم
    كلمت الملحق الثقافي في تركيا قالو الوزاره الا تقبل بنقل طالب او بقائه باوكرانيا الا بتقرير من الجامعه((بالله عليكم من الي ياخذ التقرير الملحق او الطالب))وجبنا التقرير بعد تأخير اسبوع انتظرته التقرير ويوم ورا يوم ونتأخر عن عمل مستلزمات الفيزا ورسلت والحمد لله اوراق النقل الى الملحق في النمسا وقالوا اوكي روح السعوديه والله ورجعت السعوديه والحمد لله
    ارتحت بس 12 ساعه قعدت الصبح وانقز ادور مكتب يعمل فيزا سياحيه لانه مافي سفاره سلوفاكيه في الرياض المهم وادور مكتب يسوي فيزا شنغن لكن ابي يسويها بدون حجز فندق وحجز تذاكر والله مالقيت مالقيت المهم وادور وادورولقيت بعد اربع ايام وعطيت الجواز للمكتب عشان يعملها قالي 13 يوم قلت اوكي والله يستر من الخافي هذا 13 يوم طار وغير اسبوع باوكرانيا طار عشان التقرير حلو وغير اسبوع طار من تاريخ اصدار القبول وغير وغير وغير طااارت الايام وانا مضغوط من الجهتين من كل جهه مظغوط وافكر كثير وجاني اكتئاب نفسي بعد ساااااااااااااااعدوني وش الحل وش الحل وانا للان انتظر الفيزا وش الحل الحين والمشكله الوزاره ماتفتح الا بعد 15 يوم ساااااااااعدوني الله يوفقكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.