الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن المرافق وموعد السفر

استفسارات عن المرافق وموعد السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي محمد
    سامي محمد

مبتعث جديد New Member

سامي محمد المملكة المتحدة

سامي محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى system analyst , بجامعة MMU
    • MMU
    • system analyst
    • ذكر
    • manchester, .
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 4th, 2008, 11:08 PM

السلام عليكم

عندي كذا استفسار وارجوا من اهل الخبرة الاجابة عليها \

1- اذا طلعت النتايج بالايام الجاية، متى انشالله السفر ،،ضروري ؟

2- انا موظف حكومي.. وراح اكون مرافق مع زوجتي ، وناوي اقدم على الملحقية للدراسة .. مالاجراءات وكم تاخذ مدة .. ياليت تفيدونا بأي معلومة..

3-كم المبلغ الي يعطى المبتعث والمرافق اذا كان يبي يدرس ؟

وألف شكر لجهودكم ..
  2. والله يا الغالي بدري الشغله تطول شويه يعني بعد الاسماء في شي اسمو الملتقى تروحو و هناك تتعرفو و يقولولكم على كل شي و يجاوبو على كل استفساراتكم
    و هو تقريبا بعدها تروحو تعملو التحاليل الطبيه و الضمان المالي و بعدين الفيزا و بعدين التذاكر
    با النسبه لك انت حكوميه كيف راح تطلع مرافق و عملك ايش حتسوي فيه ؟
    يعني تاخذ تقريبا من 3 شهور الا اربع و ممكن اكتر بكتير و ممكن اقل على حسب انت و مجهودك يعني انا عندي وحده من صحاباتي لسه ما سافرت الا الآن و حتى ما سوت لا الفيزا ولا التذاكر لسه في الضمان المالي و هيا من المرحله الثالثه و في غيرها من اهلي سافرو تقريبا لهم 5 شهور او 6 شهور يعني هنا يعتمد على مجهودك وطبعا بعد تساهيل الله رب العباد
    ام حكاية انك موضف حكوميه ولله ما افتي فيها لانو ما عندي علم اتمنى الاعضاء الي عندو علم يفيدنا
    و المبلغ ما يعطوك شي كل هاذي الاشياء كلها على حسابك و ما ادري بعدين بيعوضوك ولا لاء انا صاحبتي دفعت قريب الالف في التحاليل و زوجها الي هو مرافقها مثلها و غيرو و الله ما اعرف
    اتمنى اكون افدك و لكن انا برضو حسأل و ارد عليك
    و الله يوفقكم و يوفقنا يارب و يسهل امورنا
    اختكم /الملاك
    7 "
  3. - اذا طلعت النتايج بالايام الجاية، متى انشالله السفر ،،ضروري ؟

مثل ماقالت لك الملاك الصغير
    بعد النتائج النهائية فيه شي اسمه ملتقى وفيه هذا الملتقى راح تتوزع عليكم القبولات والبعض الاخر ماراح يتوزع عليه
    وعلى اساس القبول راح تتحدد السفرة وتبدا مباشرة بعد استلام القبول باجراءات الفيزا وبعدها قرار الابتعاث والاركاب والتذاكر
    واللي ماراح يتوزع عليه قبوله في الملتقى يعجل على نفسه ويجيب لنفسه القبول ولا يستنى الوزارة الافضل

2- انا موظف حكومي.. وراح اكون مرافق مع زوجتي ، وناوي اقدم على الملحقية للدراسة .. مالاجراءات وكم تاخذ مدة .. ياليت تفيدونا بأي معلومة..

مدامك بتكون مرافق لزوجتك راح تكون فيزتك f2
    بس تقدر تغير فيزتك لطالب وتلتحق بالبعثة
    بس ماتكون تشغل وظيفة حكومية

3-كم المبلغ الي يعطى المبتعث والمرافق اذا كان يبي يدرس ؟

المبتعث يعطى مكافأة اكثر من المرافق حتى لو كان بيدرس
    لكن لو انظم للبعثة بتكون مكافأته مكافأة مبتعث
    مش متاكدة كثير المبتعث تقريبا 1300 وشي بس مااكثر بالضبط
    والمرافق 977
    ان شاء الله المبتعثين والمبتعثات ماراح يقصرون بيجاوبوك

بالتوفيق جميعا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تحية طيبة للجميع

يا أخواتي الأخ في سجله باين عليه بيروح لبريطانيا والمبالغ اللي فوق بالدولار لأمريكا
    أخي الكريم سوف أزودك برابط الملحقية الثقافية السعودية ببريطانيا و أضغظ عليه بتلقى جميع إستفساراتك في موقع الملحقية تمنياتي لكم بالتوفيق
    http://www.uksacb.org/
    والله من وراء القصد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.