الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الخطوه الي بعد اعلان اسماء المرشحبن نهائيا

ايش الخطوه الي بعد اعلان اسماء المرشحبن نهائيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خياليه
    خياليه

مبتعث مستجد Freshman Member

خياليه أستراليا

خياليه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى mba , بجامعة uts
    • uts
    • mba
    • أنثى
    • استراليا, سدني
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

October 13th, 2008, 12:35 AM

السلام عليكم اخواني واخواتتي الاعزاء

مبروك لجميع المقبولين للابتعاث مقدما<<<<<<<<<<خلصي بلا طواله

الموهم الحين ايش الخطوه الي بعد القبول يعني ايش يبوني اجهز من الاوراقومتى يبونها<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<تجهز الدواء قبل الفلعه

ياريت ان احنا نتشارك في المعلومات الي عندنا عشان طيرااااااااااااان عالسفر ا>>>>>>>>>>>>>>>>>شدعوه سباق

ولا ننصدم من امور مانعرفها ونتوهق

شاكره لكم تعاونكم سلملم
  2. الحين اختي تكفين بسألك سؤال وجاوبني بأسرع وقت جاني مغص في بطني ماعاد سرت استحمل
    الحين توها جتني رساله برقمي السري ورحت اشيك على طلبي ...تم تدقيق طلبك ومن الخرابيط ذي
    بس مالقيت تم ترشيحك مثل الأخوان الي قالوا انهم لقوا هالشي عندهم
    السؤال المهم هل انتي يوم شيكتي على طلبك حطوا لك تم ترشيحك ومع الرقم ولا كيف
    انا مستغربه كيف يكتبون تم الترشيح وهما لسا ما أعلنوا على الاسماء في الجرائد مع العلم بأني معدلي فوق الأربعه من اصل خمسه تكفييييييييين جاوبني وربي بموت رعب على الاقل اقدر انام
    7 "
  3. انا اقصد صفحة متابعة الطلب
    في ثلاث خانة الخانة الاولى: مراجعة الطلب
    الخــــانة الثانية: تم تدقيق الطلب
    الخــانة الثالثة: .........

مدري عن الخانة الثالثة هل هما راح يعبوها يوم الثلاثاء تم الترشيح او تم الرفض او كيف

لأن في ناس يقلون جتهم العبارة السعيده تم الترشيح قريته في موضوع الي تبع ابو سعود
    انتم كتبوا لكم شي او لا لما شيكتم على طلباتكم

انا اعرف ان ابو سعود يقول اذا كتبوا لك في الخانة الثانيه تم التدقيق يعني اوراقكم سليمه
    والي معدلها فوق الاربعه يعني مضمون له بالعثه بمشئية اللله

بس الي خوفني مقولت بعض الاخوان الي في 14\9 رمضان يقلون مكتوب في طلباتهم تم الترشيح وربي خلاص رحت فيها طمنوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.