الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للجميع......الرجاء الدخول........

للجميع......الرجاء الدخول........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jjj99i
    jjj99i

مبتعث جديد New Member

jjj99i غير معرف

jjj99i , تخصصى طالب , بجامعة جامعة ماسترخت
    • جامعة ماسترخت
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , ماسترخت
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 17th, 2006, 06:30 PM

يا شباب أنا عندي بعض الاستفسارات ( محيرتني )
    أرجو من اللي عنده أي معلومات لا يبخل علي بالإجابة مثل ما عودتونا

س1/ انا شفت بنهاية استمارة المتميزين لدراسة الطب والعلوم الطبية تعهد بأنني لست طالبا في أي الجامعات أو المعاهد ومع الأسف أنا طالب بالملك سعود:106: بس أبي بعثة هل يحق لي التقديم؟؟؟

س2/أنا ودي أضمن قبول بالطب البشري في أي دولة شرط انها تكون ناطقه بالانجليزيه مع العلم ان معدلي في جميع المواد العلمية فوق 90 وقدراتي 79 بس درجتي طايحه بالتحصيلي(71):008: ودي تنصحوني بالدوله اللي ممكن انقبل فيها؟؟؟

س3/ هل صحيح ان الوزارة رح تتكفل بتخليص جميع الإجراءات للطلاب المقبولين من التاشيرة والقبول بالجامعه و......الخ؟؟؟

س4/ هل يوم 2/8/1427هـ اللي هو يوم تدقيق الوثائق رح يطلبون إحضار أصل شهادة الثانوية أو صوره طبق الأصل يمشي الحال؟؟

س5/ إذا قبلوني ببعثه( ان شا الله) هل رح انطق بالسعوديه مده طويله حتى تخلص الاجراءات( تقريبا كم المدة)( وتقريبا متى الدراسه تبدأ)؟؟

آسف على كثرة الاسئلة واللي يقدر يفيدني ببعض الاجوبه يا ليت ما يتأخر

وسلامتكم:119:
  2. بالنسبه انك تدرس في الجامعه وتبي تقدم للابتعاث حط في بالك كل اللي قدمو مقبولين في جامعات مو معقوله واحد نسبته 95 او 96 مانقبل في جامعه هناا يعني من هالناحيه لاتشيل هم ..... وبالنسبه للدوله فاانصحك بايرلندا لانها ناطقه بالانقليزيه وتعتبر جامعاتها جيده .... والوزاره راح تتكفل بجميع الاجرائات لاكن التأشيره ماعتقد بس لاجاك الموافقه على الابتعاث راح يقولولك وش تسوي .... وماراح يطلبون الاصل في التدقيق لانه عارفين انه في ناس مقبوله في جامعات ومايقدر يسحب شهادته وهاذا اللي صار في البعثه السابقه طلبو صور مصدقه من الشهادات ....... ومن ناحية تنطق فانت راح تنطق خخخخخخخخخ ( امزح معاك ) لاا ماعتقد راح تطول لانه على حسب المعهد متى يبدأ الدراسه فيه ... اتمنى اكون وفقت في الاجابه تحياتي لك تشااو
    7 "
  3. س2/أنا ودي أضمن قبول بالطب البشري في أي دولة شرط انها تكون ناطقه بالانجليزيه مع العلم ان معدلي في جميع المواد العلمية فوق 90 وقدراتي 79 بس درجتي طايحه بالتحصيلي(71) ودي تنصحوني بالدوله اللي ممكن انقبل فيها؟؟؟

اخوي انا الي اعرفو انو كندا تعتبر الدولة الاولى في الطب بس الي فهمتو انو لازم تدرس قبل بكالوريوس الطب البشري سنتين علوم طبية بس ياريت تتاكد من دا الموضوع
    7 "
  4. ماشاء الله الاعضاء ماقصروا معاك .... واي استفسار احنا في انتظارك وانا بالنسبه ليا قدمت استراليا طب والمانيا هندسه وان شاء الله انقبل في وحده ... اما عن تكفل الوزارة بجميع مستلزمات التقديم فهذا مررررة حلو وان شاء الله يكونوا قد كلامهم خخخخخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.