الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي واحد قدم على بعثات المتميزين .... مبروووك اقولها لك من الآآآن ....

اي واحد قدم على بعثات المتميزين .... مبروووك اقولها لك من الآآآن ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزووزاللزووز
    عزووزاللزووز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزووزاللزووز غير معرف

عزووزاللزووز , تخصصى متخرج ياحليلي *_^ , بجامعة بترول
    • بترول
    • متخرج ياحليلي *_^
    • غير معرف
    • غير معرف , سان فرانسيسكو جدة
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 18th, 2006, 12:59 AM

السلام عليكم ورحمه الله ....

حبيت ابارك مقدما للي مقدمين على بعثات المتميزين وخصوصا اللي نسبهم 93 وفووق واللي ماانقبلوا في بعثات الملك عبدالله حفظه الله ....

الخبر هذا من جريدة الوطن (( ويتميز البرنامج عن غيره من البرامج الأخرى للابتعاث بتكفل الوزارة في ترتيب كافة الأمور على نحو لا يكلف الطالب المقبول سوى استلام تذكرته وتأشيرته حيث تقوم الوزارة بالحصول على القبول من الجامعات الأجنبية عبر مخاطباتها عبر الملحقيات الثقافية في تلك البلدان واستخراج تأشيرة الدخول إلى الدول المراد الابتعاث إليها.)) :90:

يعني 2 في 1 ومبرووووووووك مقدما للمعلوميه انا مقدم هندسه المانيا وطب استراليا واللي تجي ان شاء الله بقدم فيها ....

وعن اللي انقبلوا في جامعه ( مثلي ) لا تخافوا هذا بس كلاااااااام مو معقوله ناس نسبهم عاليه وما قدموا على ولا شي :120:

المهم بانتظار الاخبااار الحلووووة :110:

:: عزووز اللزووز ::
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana
    ان شاء الله يكون كلامك صحيح, سؤالي هو اذا الوزارة تجيب لك قبول معناته مو انت الي تختار الجامعه ولا كيف؟ ويعطيك الف عافية

والله نقطه لازم ننظر فيها ,, بالنسبه لي لو انقبلت ان شاء الله وجاتني جامعه مو مرغوبه عندي جامعه الملك فهد :99:

مشكورة اختي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يعطيك العافيه اخوي على الخبر بس انت متاكد اذا قدمنا على بعثات المتميزين الطب و الهندسه ماراح يكنسلنا الكمبيوتر والله اني خايفه اقدم بالثانيه و يكنسلني خليني على واحد لا اطمع.........

انا قدمت في اول يوم انفتحت فيه البعثات ( يوم الاثنين ) وتم قبولي طلبي في الاثنين وجاتني رقمين للطلب وكلمتين سر .... لأني بي اضمن في واحده منهم على الاقل .. وكمان البرنامج مار فض طلبي ... طبعا انا اول شي كنت متخوف انه يرفض طلبي وقدمت على المانيا بالاول وبعدين قدمت على الطب لاستراليا وماصار شي والحمد لله ... انتوا توكلوا وقدموا .. الواحد مايعرف وين تكون الزحمه بالتقديم على المانيا ولا المدن حقت الطب :104:

مشكورين اخواني على مرووركم وتفاعلكم

:: عزووز ::
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.